Wednesday, July 31, 2013

إيتش أو بي تنضمّ إلى برنامج تكنولوجي ألاينس التابع لشركة أف 5 نتوركس لتأمين ولوج آمن عن بعد لعددٍ من أنظمة المستخدمين النهائيّين

تستغل "إيتش أو بي" خبرة شركة "أف 5 نتوركس" لمساعدة العملاء المشتركين على استخدام حلول عالية الفعالية ومعزّزة الأمان وسهلة الإدارة لحلول الولوج إلى التطبيقات من دون الحاجة إلى عمليات تركيب من جهة العميل أو مواجهة مشاكل تتعلق بحقوق الإدارة.

كادولزبورغ، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "إيتش أو بي"، وهي المزوّد الرائد لحلول الولوج الآمن عن بعد والاتصال، اليوم أنّها انضمّت إلى برنامج "تكنولوجي إلاينس" (تي إيه بي) الخاص بشركة "أف 5 نتوركس". وبفضل هذه الشراكة مع "أف 5 نتوركس"، تحصل "إيتش أو بي" على مدى ومرونة برنامج إدارة سياسة الولوج "بيغ آي بي" التابع لشركة "أف 5 نتوركس" كوحدة إنفاذ ومصادقة.  ويساهم هذا الأمر بمساعدة العملاء على زيادة قيمة وسهولة استخدام ولوج بروتوكول سطح المكتب البعيد "آر دي بي" القائم على المتصفّح.
وقال كلوس براندستاتر، المدير التنفيذي في شركة "إيتش أو بي": "تركّز ’إيتش أو بي‘ جهودها على تأمين حلول اتّصال للشركات توفّر إمكانية ولوج آمن عن بعد لموارد الشركة لكافة أنواع العملاء والصناعات – من الشركات الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة". وأضاف: "لا تتطلّب كافة الحلول نهجاً تقليديّاً لحقوق الإدارة وتركيب البرمجيات للعميل. ويقدّر عملاؤنا التزامنا لجهة تأمين البنى التحتيّة الخاصة بالشركات وفي الوقت عينه تسهيل الولوج السهل والمرن عن بعد. سيساعدنا دمج تقنيتنا مع حلول "أف 5 نتوركس" على تقديم تجربة محسّنة للعملاء. ويسعدنا أن نشارك في مؤتمر "أجيليتي" الخاص بشركة "أف 5 نتوركس" الذي سيعقد هذا الأسبوع في سان فرانسيسكو، للسماح لعملاء "أف 5" وشركائها بالقاء نظرة عن كثب على فوائد استخدام حلولنا مجتمعة".
ومن خلال الشراكة مع "أف 5"، سيتمكّن عملاء "إيتش أو بي" من تطبيق حلول الولوج عن بعد لعددٍ من الأنظمة المستهدفة – مثال، جهاز خادم "ويندوز" و"آبل ماك" وأجهزة الحاسوب الرئيسية – من دون مواجهة مشاكل الحقوق الإدارية المعتادة ومن دون تركيب أيّة برمجيات من جانب العميل. بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على حلول ولوج عن بعد معزّزة وآمنة وعالية الأداء يمكن تعديلها بمرونة لتلبية  متطلبات العميل المنفرد. وتساهم "أف 5"، من خلال برامج الشراكة التي تطلقها، بتشجيع قابليّة التشغيل البيني والابتكار المستمرّ مع "إيتش أو بي"، كما تؤمن إطار عمل للتعاون المتواصل.
وقال مارك فوديمكامب، نائب رئيس قسم إدارة منتجات الأمن والتسويق في "أف 5 نتوركس": "ترحب ’أف 5‘ بمشاركة شركة ’إيتش أو بي‘ في برنامج ’تكنولوجي ألاينس‘ خاصتنا. إننا نقوم بوضع  هيكلية برامجنا الخاصة بالشركاء لتتناسب مع الشركات التي توفّر فوائد استراتيجية إضافية لعملائنا. وقد ساهمت شركة ’إيتش أو بي‘ لعقودٍ طويلة بتوفير مجموعة من أنظمة وبيئات التشغيل. ويمكن لعملاء "إيتش أو بي"، عبر برنامج إدارة سياسة الولوج ’بيغ آي بي‘، العمل على تحسين أداء نقطة النهاية مع توحيد قدرات الولوج في الشركة".
لمحة عن شركة "إيتش أو بي"
إنَّ شركة "إيتش أو بي" تابعة بالكامل لشركة "إيتش أو بي  إم بي إتش أند كو. كاي جي " المحدودة المسؤوليات والشراكة التي اتّخذت من غادولزبورغ في ألمانيا مقرّاً لها. وتعتبر "إيتش أو بي إم بي إتش أند كو. كاي جي" شركة ألمانية متوسطة الحجم للبرمجيات، تطوّر وتسوّق حلول ولوج مبتكرة عن بعد حاصلة على عددٍ من المكافآت حول العالم. ويستخدم ثلث أكبر المزوّدين للخدمات المالية حاليّاً برمجيّات "إيتش أو بي". للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.hobsoft.com وموقع تويتر عبر الرابط التالي: www.twitter.com/HOBsoft أو مشاهدة أحدث أخبارنا عبر قناة موقع "يوتيوب" الخاصة بنا.
إنّ "أف 5" و"برنامج إدارة سياسة الولوج" " بيغ آي بي" علامتَان أو خدمتَان تجاريَّتان لشركة "أف 5 نتوركس" في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى. قد تكون كافة أسماء المنتجات والشركات الواردة في هذا النص علامات تجارية لمالكيها. إنّ استخدام "شريك" و"شراكة" و"مشترك" لا يدلّ على علاقة شراكة قانونيّة بين "أف 5 نتوركس" وأيّة شركة أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيتش أو بي" المحدودة المسؤوليات والشراكة
مينغ يان سام
هاتف: 3185 - 715 - 9103 (0) - 49+  
البريد الإلكتروني: mingjan.sam@hob.de





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8151/ar

 

No comments:

Post a Comment