Monday, July 29, 2013

مجموعة مايلستون للطيران تكمل تسهيلات ائتمانية بقيمة 300 مليون دولار أمريكي

تعتبر تسهيلات بنك المملكة المتحدة لأصول "بريستو" الأكبر لمؤجر طيارات مروحية

 

دبلن - يوم الإثنين 29 يوليو 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت مجموعة "مايلستون للطيران"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تأجير الطائرات المروحيةـ، اليوم أنها أكملت تسهيلات إئتمانية جديدة بقيمة 300 مليون دولار أمريكي. وستستخدم الشركة هذا المبلغ من أجل حيازة وتأجير طائرات مروحية قيمتها 400 مليون دولار أمريكي للشركات التابعة لشركة "برستو جروب". وتتضمّن الأصول طائرات سيكورسكي إس-92، ويورو كوبتر إي سي 225ـ، وأجوستا ويستلاند إيه دبليو 189، وإيه دبليو 139.
وتعتبر عملية التسهيل الائتماني لـ "مايلستون" الأكبر على الإطلاق بالنسبة لمؤجر طائرات مروحية. واستلم مصرف "لويدز"، الذي عمل عن طريق قسم تمويل أصول الشركات، مهمّة المنظّم الرئيسي المنتدب ووكيل التسهيل، في حين أدت كلّ من "لومبارد"، وهي الذراع المتخصص في تمويل الأصول التابع لمجموعة مصرف اسكتلندا الملكي، ومصرف "باركليز" دور المقرضين الأصليين للتسهيل الائتماني.
وقال ريتشارد سانتولي، رئيس مجلس إدارة "مايلستون" ورئيسها التنفيذي: "إننا مسرورون كوننا أكملنا هذه المعاملة المبتكرة التي تتمثّل في عمليّة تأجير فردية مع ’لويدز‘ و’باركليز‘ و’لومبارد‘. لقد وضعنا هيكلية هذه العملية مع ’بريستو‘ وعملنا معاً لاستكمالها. وستسمح الإجراءات لنا بالاستمرار في دعم ’بريستو‘ وتنمية هذه العلاقة المهمة، في حين ننوع موارد رأس المال خاصتنا".
وتركز استراتيجية رأس المال الخاصة بـ"مايلستون" على تطوير موارد متنوعة للتمويل من أجل تطوير الشركة بتحفظ وتلبية حاجات مجتمع الطائرات المروحية. وتمتلك الشركة أكثر من 500 مليون دولار أمريكي من الأصول، كما جمعت 1.8 مليار دولار أمريكي كالتزامات ديون من مصارف رائدة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، بالإضافة إلى شركات تأمين وأسواق رأس المال الأمريكية.
ملاحظة للمحرر:
لمحة عن مجموعة "مايلستون للطيران"
إنّ مجموعة "مايلستون للطيران" هي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تأجير الطائرات المروحية. وتتشارك مع مشغلي الطائرات المروحية حول العالم وتدعمهم عبر تمويل بنسبة 100 في المئة من عمليات الإيجار. وتؤمن "مايلستون" التمويل للطائرات المروحية في عددٍ من القطاعات، من بينها النفط والغاز البحريَّين، والبحث والإنقاذ، والخدمات الطبية الطارئة، والمراقبة الشرطية، والمناجم، ومهام مرافق أخرى. منذ إطلاقها في أغسطس 2010، استحوذت "مايلستون" على أكثر من 100 طائرة قيمتها أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي، كما أكملت إيجارات مع 22 مشغلاً في أكثر من 20 دولة. يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية عبر www.milestoneaviation.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام
"كيكست آند كومباني"
إريك بيرمان / ناثان ريغز
+1 212-521-4894
+1 212-521-4804
البريد الإلكتروني: eric-berman@kekst.com / nathan-riggs@kekst.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8127/ar

No comments:

Post a Comment