Sunday, July 28, 2013

جي بي مورجان تستكشف بدائل استراتيجية لأعمال السلع المادية خاصتها

نيويورك - يوم الأحد 28 يوليو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جي بي مورجان تشايس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:JPM) اليوم أنّها أجرت عملية مراجعة داخلية وتسعى إلى إيجاد بدائل استراتيجية لأعمال السلع المادية خاصتها، من بينها ممتلكاتها السائلة المتبقية من أصول السلع وعمليات التجارة المادية خاصتها.
ولتحقيق أقصى زيادة في القيمة، ستقوم الشركة باستكشاف مجموعة كاملة من الخيارات مع مرور الزمن تشمل ولا تقتصر على عملية بيع أو انفصال أو عقد شراكة استراتيجية في ما يتعلّق بأعمال السلع المادية خاصتها. وخلال العملية، ستستمرّ الشركة في إدارة أعمال السلع المادية كمنشأة ناجحة بالإضافة إلى نشاطات العميل المستمرة المدعومة بالكامل.
وقد أنشات "جي بي مورجان" في السنوات الأخيرة أعمالاً رائدة في مجال السلع محققة المركز الأول على مستوى الإيرادات. وحظيت أعمالها باستمرار بلقب الشركة الأولى على مستوى العملاء، وذلك وفق الاستطلاعات السنوية حول العملاء التي تجريها "جرينيتش أسوشياتس"، كما حصلت مؤخراً على لقب "دار المشتقات للعام" من قبل مجلة "إنيرجي ريسك".
وبعد المراجعة الداخلية، أكدت "جي بي مورجان" مجدداً أنها ستبقى ملتزمة بالكامل بنشاطاتها المصرفية التقليدية في أسواق السلع، من بينها المشتقات المالية، والتحصين وتجارة المعادن الثمينة. وستستمرّ الشركة في خلق الأسواق وتأمين السيولة، وتقديم النصيحة للشركات والمؤسسات العالمية التي اعتمدت طوال سنوات على خبرة "جي بي مورجان" في الإدارة العالمية للمخاطر.
"جي بي مورجان تشايس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:JPM) هي شركة خدمات مالية عالمية رائدة، حيث تبلغ أصولها 2.4 تريليون دولار أمريكي ولديها عمليات في كافة أنحاء العالم. وتعتبر الشركة رائدة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد، والخدمات المصرفيه للشركات الصغيرة والأعمال التجارية، ومعالجة المعاملات المالية، وإدارة الأصول، والأسهم الخاصة. وتشكل "جي بي مورجان تشايس آند كو" أحد مكونات مؤشر داو جونز الصناعي، وتقدم الشركة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في الولايات المتحدة وللعديد من العملاء البارزين في العالم من الشركات والمؤسسات والحكومات، وذلك عبر علاماتها التجارية "جي بي مورجان" و"تشايس آند كو". تتوفر معلومات إضافية حول "جي بي مورجان" على الموقع التالي: www.jpmorganchase.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جي بي مورجان تشايس آند كو"
لاتصالات المستثمرين:
سارة يونغوود
 (212) 270-7325


لاتصالات الإعلام:
براين مارشيوني
 212-270-7433




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8119/ar

No comments:

Post a Comment