Wednesday, July 31, 2013

توشيبا وأمكور تكنولوجي تستكملان استحواذ أمكور على عمليات توشيبا في ماليزيا في مجال تعبئة وتغليف واختبار أشباه الموصلات

طوكيو وشاندلر، أريزونا - يوم الأَرْبعاء 31 يوليو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت كلّ من شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت رمز: TOKYO: 6502 ) وشركة "أمكور تكنولوجي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز: Nasdaq: AMKR) اليوم أن الشركتين وضعتا اللمسات الأخيرة على صفقة استحواذ "أمكور" على شركة "توشيبا إلكترونيكس ماليزيا إس دي إن المدمجة" (المشار إليها في هذا الإصدار بـ "تي إي إم")، والتي تمثل عمليات تغليف أشباه الموصلات الخاصة بـ"توشيبا" في ماليزيا. وتشمل الصفقة أيضاً ترخيص "توشيبا" لـصالح "أمكور" المرتبط بحقوق الملكية الفكرية واتفاق خدمات التصنيع بين "توشيبا" و"أمكور".
ووافقت "توشيبا" بموجب اتفاقية خدمات التصنيع على الشراء كما وافقت "تي إي إم" على توفير خدمات التغليف والاختبار لبعض منتجات أشباه الموصلات المنفصلة والمنتجات التناظرية التي تعتمد على تقنية التكامل واسع النطاق.
تجدر الإشارة إلى أن "تي إي إم"، التي تأسست عام 1973، قامت بتوسيع نطاق عمليات التغليف الخاصة بها بشكل مطّرد، خصوصاً تلك المتعلقة بأشباه الموصلات المنفصلة والتناظرية. وشكّلت أشباه الموصلات الطاقة المنتج الرئيسي لديها خلال السنوات القليلة الماضية.
هذا وتعتبر شركة "توشيبا" أشباه موصلات الطاقة بمثابة محرك النمو لأعمالها في مجال أشباه الموصلات، وهي تسعى إلى زيادة التنافسية في مجال التكلفة إلى أقصى حد في كافة عملياتها الأساسية والساندة. وسيسمح نقل ملكية "تي إي إم" إلى مجموعة "أمكور" لشركة "تي إي إم" بالاستفادة الكامل من قدرات الانتاج وتوريد المواد على نطاق واسع التي تتميز بها "أمكور" وتعزيز الكفاءة الاجمالية لعملياتها في مجال أشباه موصلات الطاقة.
وستواصل "توشيبيا" التعاقد من الباطن بخصوص تغليف واختبار أشباه موصلات الطاقة مع "أمكور" باعتبارها مصدراً مهماً لمنتجات أساسية. ومن خلال قيامها بهذا الأمر، ستنقل "توشيبا" تركيزها ومواردها إلى تصنيع رقاقات الواجهة الأمامية لأشباه موصلات الطاقة من خلال تعزيز القدرات الانتاجية في شركة "كاجا توشيبا إلكترونيكس كوربورايشن" وهي منشأة تصنيع أشباه الموصلات المنفصلة التابعة لمجموعة "توشيبا" في منطقة إيشيكاوا في اليابان.
هذا وتتوقع "أمكور" أن تساهم هذه الصفقة في تعزيز علاقتها القائمة مع "توشيبا" وتنمية أعمالها في مجال تغليف واختبار أشباه الموصلات. وتنوي "أمكور" الاستفادة من تقنية ونطاق هذا المصنع الجديد لاستقطاب عملاء رائدين في مجال الطاقة المنفصلة إلى "أمكور".
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
لمحة عن "أمكور"
تعتبر شركة "أمكور" المزود الرائد لخدمات تغليف حزمات أشباه الموصلات وخدمات الاختبار لشركات أشباه الموصلات ومصنعي المعدات الأصيلة في مجال الإلكترونيات. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن شركة "أمكور" في ملف الشركة المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وعلى الموقع الإلكتروني للشركة: www.amkor.com.
بيانات تطلعية - إخلاء مسؤولية:
يحتوي هذا الإعلان على بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في القوانين الفدرالية الخاصة بالأوراق المالية. وتعتبر كافة البيانات غير تلك المتعلقة بحقائق تاريخية، بمثابة بيانات تطلعية بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، البيانات المتعلقة بعلاقة "أمكور" مع "توشيبا" ونمو أعمال "أمكور" وحضور "أمكور" في سوق منتجات الطاقة المنفصلة والطلب على خدمات "أمكور".
تتضمن هذه البيانات التطلعية عدداً من المخاطر والشكوك والافتراضات وعوامل أخرى يمكن أن تؤثر على النتائج المستقبلية ويمكن أن تتسبب بحدوث اختلاف بين النتائج الفعلية والنتائج التاريخية والمتوقعة وتلك المشار إليها أو الواردة في البيانات التطلعية والتي تتضمن على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي: قدرة "أمكور" على دمج "تي إي إم" بنجاح وتحقيق النتائج المتوقعة، مستوى الطلب على خدمات التجميع والاختبار عبر التعاقد من الباطن في مجال الطاقة المنفصلة ، وقدرة "أمكور" على الاستفادة من تقنية وامتداد "تي إي إم" لاستقطاب موردين آخرين إلى شريحة الطاقة المنفصلة. وتمت مناقشة عوامل خطر أخرى يمكن أن تؤثر على نتائج الأحداث المحددة في هذه البيانات، في التقرير السنوي لشركة "أمكور" وفقاً لنموذج "10 كي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2012 والملفات ذات الصلة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة قبل أو بعد التاريخ المذكور. لا تتحمل "أمكور" مسؤولية مراجعة أو تحديث أي بيانات تطلعية على إثر أحداث وأمور تحدث بعد تاريخ هذا الإعلان.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/ كوتا ياماجي
+81-3-3457-3576
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp


شركة "أمكور تكنولوجي"
جريج جونسون
480-786-7594
مدير أقدم، علاقات المستثمرين والإتصالات
البريد الإلكتروني: greg.johnson@amkor.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8156/ar

No comments:

Post a Comment