Thursday, July 9, 2015

نيف كابيتال مانيجمنت تؤسس شركة سينتافيا باستثمار تبلغ قيمته 10 ملايين دولار أمريكي

ستركز الشركة الجديدة على إنتاج أجزاء باستخدام أسلوب التصنيع الجمعي لقطاع الفضاء والدفاع

دافي، فلوريدا - يوم الخَمِيس 9 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نيف كابيتال مانيجمنت" المحدودة، وهي شركة أسهم خاصة تتخذ من فورت لاودردال في ولاية فلوريدا مقراً لها، أنها قامت بتأسيس شركة جديدة للتركيز على التصنيع الجمعي لإنتاج أجزاء لمصنعي المعدات الأصلية "أو إي إم" العاملين في قطاعي الفضاء والدفاع حول العالم. ويعد التصنيع الجمعي المعروف كذلك باسم الطباعة ثلاثية الأبعاد، عملية يتم من خلالها تصنيع أجزاء عبر وضع طبقات متعاقبة من المواد وذلك في المستويات المجهرية لإحدى منصات التصنيع المستخدمة.

وستتخذ الشركة الجديدة التي تحمل اسم "سينتافيا" المحدودة، من دافي في ولاية فلوريدا مقراً لها، وستنتج الأجزاء وفقاً لمعايير صارمة للرقابة على الجودة المطلوبة في قطاعي الفضاء والدفاع. وبالإضافة إلى قدرات الإنتاج المتتالية التي ستتمتع بها، فإن الشركة سيكون لديها مختبر متطور للمعادن والمقاييس. وقال بريان نيف، الشريك الإداري في شركة "نيف كابيتال مانيجمنت" المحدودة في معرض تعليقه: "نحن مسرورون لأن نكون جزءاً من الثورة الصناعية المقبلة ضمن قطاعي الفضاء والدفاع. ومع تحول الكثير من الإنتاج في القطاع إلى التصنيع الجمعي خلال الأعوام القليلة المقبلة، فإن المصنعين الذين لديهم قدرات تصنيع متسلسلة ورقابة استثنائية على الجودة مثل ’سينتافيا‘ سيصبحون مطلوبين جداً من قبل مصنعي المعدات الأصلية".

ويبلغ التمويل الرأسمالي لشركة "سينتافيا" نحو 10 ملايين دولار أمريكي كاستثمار رأسمالي أولي والذي سيتم طرحه خلال فترة الأشهر الـ24 المقبلة وذلك بالتزامن مع نمو الشركة وتطويرها لقدراتها. وبالإضافة إلى الأنظمة الثلاثة الحديثة المتطورة والمقدمة من شركة "إس إل إم سوليوشنز" وهي أنظمة "إس إل إم 280 إتش إل" ثنائية الليزر والمستخدمة من أجل إنتاج الأجزاء المعدنية، فقد قامت الشركة حتى الآن بالاستحواذ على جهاز المسح بالضوء الأزرق "آتوس تريبل سكان"، ومجهر المسح الإلكتروني "إس-3400 إن-2" المقدم من "هيتاشي"، ومحلل طيف الإشعاع الضوئي "سبيكتروماكس إكس إف" المقدم من "أميتيك". وأوضح دوغ هيدجيز، المدير العام لشركة "سينتافيا" في هذا السياق: "سنكون في مختبر المعادن والمقاييس قادرين على إجراء عدد كبير من الاختبارات لضمان ضبط جودة منتجاتنا، ومن ضمنها اختبارات الصلابة والتعب والصدم والحرارة والشدّ".

وتجدر الإشارة إلى أن دراسة حديثة تم تمويلها من قبل مكتب التصنيع المتقدّم في وزارة الطاقة الأمريكيّة، أظهرت إمكانية خفض وزن الطائرات بنحو 7 في المائة عن طريق استبدال الوسائل التقليدية للتصنيع بأساليب التصنيع الجمعي، وهو رقم يعتبر مذهلاً لقطاع تعتبر فيه أغلب التحسينات على كفاءة الوزن محدودة بنسب تتراوح ما بين واحد أو اثنين في المائة. وأضاف نيف: "سنشهد خلال 20 عاماً تغيراً جذرياً في الكيفية التي نقوم من خلالها بتصنيع المنتجات لقطاعي الفضاء والدفاع. ولكن المنتجين الذين لا يستوعبون أو غير القادرين إلى الآن على إنتاج قطع بمستويات جودة ثابتة، فلن يكون لهم دور في سلسلة التوريد الخاصة بمصنعي المعدات الأصلية".

وبالإضافة إلى "سينتافيا" فإن حافظة "نيف كابيتال مانيجمنت" تتضمن شركات: "سي تي إس إينجينز" المحدودة، و"سي تي إس تيستينج" المحدودة، و"أبوجي إنفستمنت بارتنرز" المحدودة وهي شركة عقارية قابضة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نيف كابيتال مانيجمنت" المحدودة

إليزابيث شيديستر

هاتف: 0640-889-954 1+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15099/ar

No comments:

Post a Comment