Wednesday, July 15, 2015

بي بي بي أو إس تعلن عن إطلاق "تشيبر ميني 2"، الجهاز الخاص بنقاط البيع الأكثر تقدماً وأمناً وموثوقية في السوق ويجمع تقنية قراءة رقاقات "إم إس آر" و"إي أم في" في وحدة فائقة الصغر


Chipper Mini 2 mPOS solution accepting MSR and EMV cards (Photo: Business Wire)هونج كونج - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

يستفيد "تشيبر ميني 2" من النجاح الهائل الذي حققه جهاز "تشيبر" الأصلي من "بي بي بي أو إس"، مع ابتكارات تكنولوجية متطورة توفر مجموعة من المزايا الجديدة للعملاء، بما في ذلك انخفاض كبير في تكلفة الملكية، وتحسن الأمن والراحة، والموثوقية الأفضل في فئتها. يتم إطلاق "تشيبر ميني 2" هذا الشهر، في الوقت المناسب لتلبية الطلب الهام في الولايات المتحدة على منصات وحلول بطاقات "إي إم في" المثبتة.

(بزنيس واير): ستقوم شركة "بي بي بي أو إس"، الرائدة عالمياً في مجال ابتكار وحلول نقاط البيع الجوالة، بإطلاق "تشيبر ميني 2" هذا الشهر، وهو جهاز قراءة رقاقات "إم إس آر" و"إي أم في" فائق الصغر والأحدث والأكثر تطوراً. ويقدم "تشيبر ميني 2" مجموعة فريدة من المزايا للتجار وقطاع التجزئة والضيافة وجميع العملاء الذين يحتاجون إلى حلول نقاط البيع الجوالة الفعالة والآمنة والموثوقة والفعالة من حيث التكلفة. كما سيستفيد عملاء "تشيبر ميني 2" من انخفاض تكلفة الملكية، وميزات الأمان المعزّزة التي تحمي طرفي المعاملة، بالإضافة إلى الراحة والموثوقية  المحسّنة التي لا مثيل لها.

وفي هذا الصدد، قال بيل أتكينسون، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "بي بي بي أو إس":" إن ‘تشيبر ميني 2’ هو نتاج البحوث المبتكرة والخبرة الواسعة لدى فريقنا الهندسي. ويعتبر توقيت إطلاق المنتج مثالياً، في الوقت الذي تسجل فيه كل من بطاقات ‘فيزا’، و‘ماستركارد’، و‘ديسكافر’، و‘أمريكان إكسبريس’ إنجازات كبيرة في الانتقال إلى معيار ‘إي إم في’، بما في ذلك تقديم الحوافز لتجار التجزئة،  وتجهيز قبول متطلبات البنية التحتية ونقل مسؤولية التزوير. ويعتبر‘تشيبر ميني 2’ في الموقع المثالي فور إطلاقه ليصبح حل قراءة رقاقات "‘م إس آر’ و‘إي أم في’ المفضل لدى كافة القطاعات التي تعطي الأولوية لقدرة نقاط البيع الجوالة ذات الكفاءة والأمن والموثوقية".

تجدر الإشارة إلى أن "تشيبر ميني 2" هو جهاز فائق الصغر وخفيف الوزن، يتميز بتصميم فعال ومدهش ويوفر أقصى حد من الأداء الوظيفي. وتعتبر سهولة الاستخدام ضرورية للرضا وقد تم تصميم "تشيبر ميني 2" للحد من التعقيد. ويضمن التصميم الدقيق والتصنيع عالي الجودة المتانة وأقصى قدر من الراحة.

هذا ويتوافق "تشيبر ميني 2" مع المستوى الأول والثاني من متطلبات معيار "إي إم في"، مما يسمح له معالجة بطاقة "إي إم في" (وكذلك بطاقة الشرائح) بالإضافة إلى بطاقة الشريط مغناطيسي. كما أن حزمة أدوات تطوير البرمجيات متوفرة لدعم سهولة الاندماج في تطبيق الدفع الجوال والتطوير بواسطة أنظمة "آي أو إس"، و"أندرويد"، و"ويندوز فون"، و"مايكروسوفت ويندوز".

وفي حين يجري حالياً الانتقال إلى معيار "إي إم في" في الولايات المتحدة، فإن عملية الانتقال تتسارع بشكل متزايد مع إنتشار الفوائد على نطاق أوسع. وتوفر الرقائق المدمجة أمناً أفضل، إلى جانب تحسين المرونة والأداء الوظيفي. ويشار إلى أن الطلب على أجهزة قراءة رقاقات "إم إس آر" /"إي أم في" تبلغ ذروتها مع اقتراب المنتصف الانتقالي.

وتعتبر "بي بي بي أو إس" المزود المفضل لحلول نقاط البيع المتكاملة للأسواق في كافة أنحاء العالم والمنتجات السابقة، بما في ذلك "تشيبر"، و"تشيبر ميني" و"وايز باد"، والتي أكسبت "بي بي بي أو إس" سمعة واسعة بفضل الابتكار والأداء الأفضل في فئته. وسيتم الإعلان قريباً عن أسعار وتوافر "تشيبر ميني 2".

لمحة عن شركة "بي بي بي أو إس"

تعتبر "بي بي بي أو إس" شركة رائدة في مجال ابتكار، وتصميم، وإنتاج، وتزويد حلول نقاط البيع الجوالة المتكاملة لكافة القطاعات، بما في ذلك تجار الجوال، وتجارة التجزئة، وقطاع الضيافة، والتسليم، والنقل، والحكومة. وقد قامت "بي بي بي أو إس" بتطوير مجموعة من أجهزة نقاط البيع الجوالة المبتكرة التي توفر أعلى معايير الجودة والأمن والتوثيق، مع الاتصال المرن واللازم لإدارة أي معاملة بشكل آمن وفي أي بيئة. تأسست شركة  "بي بي بي أو إس" في عام 2008. وتتخذ الشركة من هونج كونج مقراً رئيسياً لها ولديها مكاتب إقليمية في سان خوسيه، وميامي ولندن وسنغافورة وشنغهاي.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بي بي بي أو إس"

فينيس وونغ

مدير التسويق

+852-31582585

البريد الإلكتروني: marketing@bbpos.com

No comments:

Post a Comment