Tuesday, July 7, 2015

أو تي تقدم نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2015 للمستثمرين في 31 يوليو 2015

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 7 يوليو
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، أنها ستقدم نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2015 للمستثمرين يوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2015.
وسيقوم كل من ديدييه لاموش (الرئيس التنفيذي) وآن فرانس لاكليد (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية) بتقديم هذه النتائج المالية، وتلقي الأسئلة في اليوم نفسه في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت باريس (أي الثالثة بعد الظهر بتوقيت لندن/ والحادية عشرة صباحاً بتوقيت نيويورك).
وللوصول إلى تفاصيل الاتصال بالمؤتمر، يتوجب عليكم التسجيل عبر قسم علاقات المستثمرين من خلال البريد الإلكتروني: investors@oberthur.com.
وفي حال كنتم قد سجلتم مسبقاً، يمكنكم الوصول إلى التفاصيل عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://investors.oberthur.com.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات:
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا على
للاطلاع على النسخة الرئيسية من هذا البيان الصحفي، يرجى زيارة موقع (businesswire.com) الإلكتروني:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com


"إيلان-إدلمان"
ادريان لو رو/إليز كونياك
+33 1 86 21 50 83 / +33 1 86 21 50 67




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15079/ar

No comments:

Post a Comment