Thursday, July 9, 2015

ريميني ستريت تعلن عن النتائج المالية المبدئية للربع الثاني لعام 2015

لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو 2015 [ME NewsWire]

صافي العائدات بقيمة 27.8 مليون دولار أمريكي أي زيادة بنسبة 36 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

العائدات المؤجلة بقيمة 91.4 مليون دولار أمريكي أي زيادة بنسبة 49 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

إصدار فواتير بقيمة 32.4 مليون دولار أمريكي أي زيادة بنسبة 55 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

الحصول على أكبر عقد منفرد لدعم "أوراكل" لغاية اليوم بقيمة 6.5 مليون دولار أمريكي لتكاليف العام الأوّل

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريميني ستريت"، وهي الشركة المستقلة والرائدة في مجال حلول الصيانة ومزود الدعم لبرامج المؤسسات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP)، بما في ذلك برنامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" من شركة "إس إيه بي إيه جي" وشركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، وبرامج "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتيل" عن نتائجها المالية المبدئية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2015.

ثمانية وثلاثون ربعاً متتالياً من النمو

لقد بينت نتائج "ريميني ستريت" للربع الثاني عن نموّ قوي ومستمرّ مع تسجيل أرقام قياسيّة لصافي العائدات، والعائدات المؤجلة، وتراكم الحجوزات. بالإضافة إلى ذلك، ارتفع تحرير الفواتير بشكلٍ كبير بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وحصلت الشركة على عقود عبر كافة خطوط منتجات "أوراكل" و"إس إيه بي".

    ارتفع صافي العائدات للربع المالي الثاني لعام 2015 بنسبة 36 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي ليبلغ 27.8 مليون دولار أمريكي.
    ارتفعت الإيرادات المؤجلة حتى تاريخ 30 يونيو 2015 بنسبة 49 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي لتبلغ 91.4 مليون دولار أمريكي.
    ارتفع تحرير الفواتير خلال الربع المالي الثاني من عام 2015 بنسبة 55 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي ليبلغ 32.4 مليون دولار أمريكي.
    ارتفع مجموع تراكم الحجوزات حتى تاريخ 30 يونيو 2015 بنسبة 33 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي ليبلغ 1.6 مليار دولار أمريكي.
    ارتفع عدد مجموع العملاء المسجلين حتى تاريخ 30 يونيو 2015 بنسبة 28 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي ليبلغ 1080 عميل.

إنّ المعلومات أعلاه مبدئيّة، وهي تخضع إلى استكمال العمليات الماليّة والمراجعة في نهاية الربع.

أهمّ إنجازات الربع الثاني لعام 2015:

    إطلاق مجموعة "ريميني ستريت" الشاملة من الجيل الجديد لخدمات دعم برمجيّات المؤسّسات لحاملي تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي"، بما في ذلك خصائص جديدة وابتكاريّة مثل خدمات دعم الأمن وخدمات تفادي المخاطر وخدمات الابتكار وخريطة الطريق.
    توقيع اتّفاقية توزيع جديدة للبائعين مع مزوّدَي حلول تقنيّة رائدَين في اليابان، ما سيساهم بتوسيع امتداد وقدرات قوّة المبيعات المحليّة المباشرة للشركة في تأمين خدمات صيانة مستقلة في المنطقة.
    تسجيل 54 عميل جديد حول العالم.
    توظيف 92 موظف جديد حول العالم، ما سيساهم بتوسيع قوة العمل العالمية إلى حوالي 600 موظف.

وقال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "نستمرّ بالتنفيذ وفق خطّتنا المؤسّسيّة العالميّة. ولم يحفّز الطلب العالمي القوي والمتنامي على خدمات دعم ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ من ’ريميني ستريت‘ نموّ المبيعات في أميركا الشماليّة فحسب، بل أن المبيعات العالميّة التي تخطت توقعاتنا تطلّبت أن نسرّع عملية التوسّع العالمي لتلبية الطلب. لقد قمنا ببناء هذه الشركة منذ البداية على أساس خدمة العملاء الممتازة، وعروضات الخدمات المتينة، والقيمة الاستثنائية للعملاء. ونبقى اليوم مركّزين وملتزمين بهذه القيم الأساسيّة تماماً مثل يوم إطلاق الشركة منذ عقدٍ من الزمن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي شركة رائدة عالميّاً في مجال توفير خدمات دعم مستقلّة لبرمجيات الشركات. ولقد أعادت الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 عاماً على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف من المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم: 9671-839-702 1+.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

+1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com

 

No comments:

Post a Comment