Wednesday, July 15, 2015

برشلونة ستبقى العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة وتستضيف المؤتمر العالمي للجوّال الذي ينظمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة حتى عام 2023

لندن - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنلقة اليوم عن توقيع إتفاق مع شركاء مدينة برشلونة لتمديد عقدهم لمدة 5 سنوات إضافية، ما يجعل برشلونة العاصمة العالمية الإتصالات المتنقلة والمدينة المضيفة للمؤتمر العالمي للجوّال حتى عام 2023. وتشمل مجموعة شركاء مدينة برشلونة كلاً من وزارة الصناعة والطاقة والسياحة في إسبانيا، وحكومة كتالونيا، ومجلس مدينة برشلونة، ومكتب السياحة في برشلونة، و"فيرا دي برشلونة" ومؤسسة "موبايل وورلد كابيتال برشلونة" (’بي إم دبليو سي إف‘).

وفي هذا السياق قال جون هوفمان، الرئيس العالمي لشركة "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة"(’جي إس إم آيه‘): "يسعدنا جداً أن نؤكد أن برشلونة ستستمر بكونها العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة ’موبايل وورلد كابيتال‘ للأعوام الثمانية المقبلة. وتأتي فعاليات عام 2015 احتفالاً بالسنة العاشرة على قيامنا بعقد المؤتمر العالمي للجوّال  في برشلونة وقد حصلنا طيلة تلك الفترة على دعم هائل من قبل جميع شركاء الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وشركاء مدينة برشلونة، العاصمة العالمية  للاتصالات المتنقلة. ونحن نتطلع إلى الاستفادة معاً بشكل أكبر من نجاحنا خلال السنوات المقبلة".

وكانت دورة 2015 من المؤتمر العالمي للجوّال  قد استقطبت أكثر من 94 ألف زائر من 200 دولة وأكثر من ألفي شركة عارضة قدّمت منتجات فائقة التطور. وحضر المؤتمر والمعرض الذي دام 4 أيام، مسؤولون تنفيذيون من شركات الجوال، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت الأكبر والأكثر تأثيراً في العالم، بالإضافة إلى شركات من قطاعات صناعية على غرار المركبات والخدمات المالية والرعاية الصحية فضلاً عن بعثات حكومية من أنحاء العالم. ويشير تحليل إقتصادي مستقل ومبدئي إلى أن المؤتمر العالمي للجوّال لعام 2015 قد ساهم بأكثر من 436 مليون يورو ونحو 12,675 وظيفة بدوام جزئي في الاقتصاد المحلي.

ويعدّ المؤتمر العالمي للجوّال حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للإتصالات المتنقلة "موبايل ورلد كابيتال"، التي تشمل برامج وأنشطة تمتد على مدار العام ولن تعود بالفائدة فقط على المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً على قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. وتشمل هذه المبادرة برامج مختلفة في مجالات ريادة الأعمال والابتكار والصحة الجوالة والتعليم الجوال والمعيشة الذكية والمدن الذكية من بين مجالات أخرى.

وستقام فعاليات المؤتمر العالمي للجواّل 2016 ما بين 22 و25 فبراير 2016 في "فيرا جران فيا".

-إنتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوّال" و"المؤتمر العالمي للجوّال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360 سيريز". للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة : www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر: @GSMA إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية:

لصالح الإتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

شارلي ميريديث هاردي

+44 7917 298428

البريد الالكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



أو

نوريا بيكاس

 +34 93 236 09 00

البريد الالكتروني: NPicas@webershandwick.com



أو

 المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الالكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15143/ar

No comments:

Post a Comment