Monday, July 13, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن المتحدثين خلال مؤتمر موبايل 360 سيريز - إفريقيا

لندن - يوم الإثنين 13 يوليو
يضمّ برنامج كيب تاون مدراء تنفيذيّين من مؤسسات مثل "تشاينا موبايل" و"هواوي" وجمعية الإنترنت ومجموعة "إم تي إن" ومجموعة "تيلينور جروب"
ويُطلق الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة فعالية "جامبستارت" لجمع الشركات المبتدئة وقطاع الجوال
 (بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين لمؤتمر "موبايل 360 سيريز - إفريقيا" لعام 2015 بما في ذلك مدراء تنفيذيّين من مؤسسات مثل "تشاينا موبايل" و"هواوي" وجمعية الإنترنت ومجموعة "إم تي إن" ومجموعة "تيلينور جروب". وأعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً أنّ مجموعة "إم تي إن" ستكون مرّة أخرى الراعي البلاتيني للفعالية التي ستُعقد من 7 إلى 9 أكتوبر في فندق ومنتجع "أفريكان برايد كريستال تاورز" في كيب تاون. ووستشمل الفعالية خطابات حماسيّة، ونقاشات غير رسميّة، وجلسات ترويجية، ونقاشات استشاريّة. وبالإضافة إلى المؤتمر الرئيسي، سيقوم "موبايل 360 - إفريقيا" بدمج برامج إضافية تبرز المبادرات والنشاطات التي يتّخذها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لبرامج التطوير، بالإضافة إلى ورشات العمل التي تركز على السياسة الرئيسيّة والمشاكل التنظيمية في المنطقة.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، في هذا السياق: "إنّ قطاع الجوال يلعب دوراً أساسيّاً في دفع الإدماج الرقمي والمالي والاجتماعي في عددٍ من البلدان الإفريقيّة من خلال تأمين الولوج إلى معلومات وخدمات عالية الجودة. وسيجمع ’موبايل 360 – إفريقيا‘ مساهمين رئيسيّين من أجل معاينة الخطوات العمليّة اللازمة لتخطي العوائق الدقيقة في مجال التكنولوجيا، والحوكمة، ونماذج الأعمال، والاستثمار. لقد كانت منطقة إفريقيا جنوب الصحراء سوق الجوال الأسرع نمواً في مجال المشتركين والاتصالات على مرّ الأعوام الخمسة الماضية، وتظهر أبحاثنا أنّها ستبقى على هذه الحال وصولاً إلى ما عام 2020 على أقل تقدير. إنّه وقت حماسيّ وحيويّ في إفريقيا، وسيتمّ عكس هذه السوق الديناميكيّة والمتنوعة عبر كامل جدول أعمال ’موبايل 360 – إفريقيا‘".
خلال "موبايل 360 – إفريقيا"، سيقوم المدراء التنفيذيّون وكبار المعاونين التنفيذيّين من شركات رائدة للجوال ومن كافة أنحاء المنظومة الرقميّة بالتطرّق إلى الصيحات والمشاكل الأكثر إلحاحاً في قطاع الجوال. ومن بين المتحدثين الذين أكّدوا حضورهم إلى "موبايل 360 – إفريقيا" كل من:
  • جون فريدريك باكساس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تيلينور جروب" ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
  • داويت بيكيلي، مدير المكتب الإقليمي في إفريقيا لجمعية الإنترنت
  • الدكتور فانو بوز، الرئيس التنفيذي لشركة "فانو"
  • إيريك شينجيه، الرئيس التنفيذي لمبادرة وسائل الإعلام الإفريقية
  • سيفيسو دابنغوا، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة "إم تي إن"
  • الدكتور وانج جيانزهو، رئيس مجلس إدارة الجمعيّة الصينية للشركات العامة ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي السابق لشركة "تشاينا موبايل"
  • آدم لين، مدير برامج الاستدامة لدى شركة "هواوي"
  • الدكتور جيمي شيندي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيكونت سيرفيسيز" في زيمبابوي
  • آيو ستافمان، الرئيس التنفيذي لشركة "في إيه إس 2 نيتس"
يتمحور الموضوع العام للفعالية حول "تسريع التمكين الاجتماعي والاقتصادي"، وستتطرّق كلّ جلسة إلى جانبٍ مختلف من قصة التمكين. وستبحث الخطابات الرئيسيّة والجلسات في مواضيع مثل "قوة الاتّصال: تأمين الوصول للجميع"، و"قوة الاستكشاف: المحتوى المحلّي والثقافة الرقميّة"، و"قوة الاستعارة والتوفير والانفاق: بناء المنظومة الماليّة للجوال"، و"القدرة على الابتكار: تنمية منظومة الشركات المبتدئة ورعاية ريادة الأعمال"، والكثير غيرها. ويتوفّر جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#agenda.
الإعلان عن "جامبستارت"
إنّ "جامبستارت" فعاليّة جديدة خلال "موبايل 360 – إفريقيا" ستجمع قطاع الجوال مع روّاد الأعمال والشركات المبتدئة من جميع أنحاء إفريقيا جنوب الصحراء. وستدمج الفعالية جلسة أساسيّة ومرحلة ترويج حيويّة مع حفل استقبال غير رسمي للتواصل عبر الشبكات. وستضمّ منصّة الترويج للشركات المبتدئة من ستّة إلى تسعة روّاد أعمال جدد وحماسيّين، وسيقدّم كلّ منهم خطاباً ترويجيّاً مدته خمس دقائق إلى لجنة من المشغلين وإلى الجمهور. وتُشكّل منصة الترويج فرصة فريدة للشركات المبتدئة من أجل الترويج لأعمال محتملة وشراكات محتملة مع مشغلي الجوال. وستُلحق جلسة الترويج بحفل استقبال غير رسمي للتواصل للمشاركين وللجمهور. وأصبحت "الدعوة إلى تقديم خطابات الترويج" مفتوحة في الوقت الحالي لجميع الشركات المبتدئة المهتمّة بالترويج لنفسها خلال عرض هذه الفعالية الجديدة.
باب التسجيل في "موبايل 360 – إفريقيا" مفتوح حاليّاً
أصبح باب التسجيل في "موبايل 360 – إفريقيا" مفتوح في الوقت الحالي، ويمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#registration.
تفاعل مع مؤتمر "موبايل 360 – إفريقيا"
يُعتبر مؤتمر "موبايل 360 سيريز - إفريقيا" من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لعام 2015 ثاني مؤتمر ضمن سلسلة مؤلّفة من خمس فعاليات إقليميّة تركز على القطاع وتُعقد في المدن الكبرى حول العالم. وللحصول على معلومات حول "موبايل 360 - إفريقيا" بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/africa. تابعوا التطورات والتحديثات حول "موبايل 360 – إفريقيا" (#m360Africa) على "تويتر" عبر @GSMA أو على "فيسبوك" عبر www.facebook.com/Mobile360Series.
-انتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر: GSMA@.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويبر شاندويك" لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
تشارلي ميريديث-هاردي
+44 7917 298428
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com


أو
ديفد نتوامبيه مايلا
 +27 72 015 4702
البريد الإلكتروني: dmaila@webershandwick.com


أو
المكتب الإعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15114/ar

No comments:

Post a Comment