Monday, July 13, 2015

أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة توقّع اتفاقية توسّع استراتيجية مع 3 آي وولرد وايد


شراكة جديدة لتوسيع شبكة اتصالها عالمياً وتعزيز حصتها في السوق

دبي - الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 13 يوليو 2015 [ME NewsWire]

 وقّعت وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز المتخصصة بالعلاقات العامة و الاتصال المؤسسي و التي تتخذ من الهند مقراً رئيسياً لها ، شراكة استراتيجية مع 3 آي وورلد وايد العالمية التي تعتبر من أهم وكالات استشارات العلاقات العامة و الاتصال في العالم ، و ذلك بهدف توسيع شبكتها الدولية، وتعزيز منصة الأعمال، وتنمية قدرتها على خدمة المزيد من العملاء على الصعيد العالمي.

و قال فيكتور كينغ ، الرئيس التنفيذي لوكالة أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة ، معلقاً على هذه الشراكة : " لقد اعتمدنا عند توقيعنا لهذه الشركة على سرعة تطور وكالتنا ، و مما لاشك فيه بأن هذه الشراكة سوف تضيف قيمة حقيقية لما نقوم به ، و بالمقابل سوف تمكن أعضاء شبكات الاتصال العالمية من الوصول إلى العملاء بكل ثقة في الشرق الأوسط والهند ، كما سوف تساعد هذه الشراكة على حد سواء وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة و 3 آي وورلد وايد العالمية في عرض  خدماتنا و خبراتنا المحلية ، و أنا على ثقة بأن هذه الشراكة العظيمة سوف يتولد عنها نجاح كبير في المستقبل القريب " .

و من جانبه قال ميغيل أنخيل رودريجيز كافيدا ، مدير العمليات و رئيس أوروبا و الشرق الأوسط  و الهند في 3 آي وورلد وايد العالمية :" إن هذه الشراكة هي خطوة أخرى نحو توحيد للأعمال متعدد الجنسيات دولياً، وهو أمر إيجابي للغاية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لجميع عملائنا، الذين سوف تكون لديهم الفرصة للوصول إلى أسواق جديدة من خلال هذه الشراكة، و نحن كمجموعة لدينا القدرة على تقديم الخدمات عالمياً و باتباع استراتيجيات مدروسة  لتعزيز مكانتنا في أوروبا وفي العالم كله" .

كما صرّح  إدوارد دي فالي الثاني، رئيس الخدمات المتعددة الجنسيات في 3 آي وورلد وايد العالمية : " لقد سمح لنا التوسع السريع لأعمالنا بعبور الحدود بطريقة حقيقية وفعالة، ليصبح الجسر الرئيسي من الاتصال لعملائنا في أمريكا اللاتينية على وجه الخصوص، وغيرها من الأسواق العالمية بشكل عام ، و إن شراكتنا مع  أبسولوت كوميونيكيشنز في الشرق الأوسط والهند سوف يكون لها كبير الأثر في تحقيق إنجاز كبير مما يمكننا من تقديم خدمات لعملائنا في اثنين من أهم الاقتصادات وأسرعها نموا في العالم " .

وقد تم مؤخراً منح 3 آي وورلد وايد العالمية جائزة ستيفي البرونزية واحتلت المرتبة 9 كأسرع شركة استشارات نمواً في جنوب ولاية فلوريدا .

هذا وتتوقع الشركتان مواصلة توسيع آفاق أعمالهم و اتصالهم بالجمهور ، لتمهد هذه الشراكة تحقيق فرص أفضل للنمو ونجاح في مجال الاتصال المؤسسي .

حول أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة :

هي شركة استشارات الاتصالات للشركات بخدمات 360 درجة FZE،مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، وتخصصت في العلاقات العامة والاتصالات للشركات والاتصالات الداخلية والاتصالات الخارجية، والقيادة الاتصالات، إدارة الأزمات والاتصالات التدريب، والاستشارات و صورة العلامة التجارية و علاقتها مع وسائل الاعلام الاجتماعية و التسويق الرقمي ، و هي وكالة علاقات عامة مستقلة ومتخصصة ولها مكتب في دبي ، لديها شبكة شركاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ووسط وشرق أوروبا وأجزاء من آسيا والمحيط الهادئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع :

www.absolutecommunications.ae

حول 3 آي وورلد وايد العالمية

تتمتع بانتشار واسع مع أكثر من 270 من الشركاء عالمياً ، وقد احتلت المرتبة رقم 175 وفقاً  لمجلة INC " من ضمن قائمة 500 من الشركات الأسرع نمواً في أمريكا ، و هي تمتلك استراتيجية العمل مع  أحدث وأكبر وسائل الإعلام الدولية المستقلة و شركات الحلول الرقمية، و هي متخصصة باستشارات العلاقات عامة و مقرها في ميامي. وتعمل كبوابة إلى وسائل الإعلام الدولية، مع مراكز عالمية في المكسيك، والبرازيل، وإسبانيا، جنبا إلى جنب مع مكاتب في الأسواق الناشئة الرئيسية، و قد حصدت الجائزة البرونزية لستيفي كأفضل شركة علاقات عامة لهذا العام في  كندا والولايات المتحدة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأعمال الدولية السنوية ال11. وقد صنفت الشركة أيضا رقم (9) كأفضل شركة علاقات عامة في جنوب فلوريدا للعام 2014 ، للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.3AWorldwide.com

Contacts

ماريسا بينتو

وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز لعلاقات العامة

Marissap@absolutecommunications.ae

+971-50-7541420









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15122/ar

No comments:

Post a Comment