Wednesday, July 22, 2015

“زد تي إي" تتوقع زيادة بنسبة 43 في المائة في الأرباح الصافية خلال النصف الأول من العام بفضل مساهمة مشاريع الجيل الرابع بتقنية التطوير طويل الأمد في دفع النمو

يتوقع أن تشهد الإيرادات زيادة بنسبة 21.9 في المائة لتصل إلى 45.94 مليار رنمينبي خلال الأشهر الستة الأولى نتيجة للطلبيات الكبيرة على نظم التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم التردد "إل تي إي-إف دي دي" ونظم الشحن بالقابس الكهربائي، بالإضافة إلى عمليات نشر المدينة الذكية الجديدة

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 21 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  أعلنت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK وبورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، أنها تتوقع أن تسجل الشركة زيادة بنسبة 43 في المائة في الأرباح الصافية للأشهر الستة الأولى نتيجة للمبيعات القوية لأنظمة شبكات الجيل الرابع بتقنية التطوير طويل الأمد.

كما يتوقع أن تبلغ الأرباح الصافية العائدة إلى أصحاب الأسهم العادية في الشركة المذكورة نحو 1.61 مليار رنمينبي (260 مليون دولار أمريكي) في الأشهر الستة الأولى، وفقاً لإعلان النتائج الأولية الصادر عن شركة "زد تي إي" اليوم. هذا ويتوقع أن تسجل الإيرادات التشغيلية زيادة بنسبة 21.9 في المائة لتصل إلى 45.94 مليار رنمينبي خلال النصف الأول، مقارنة بالفترة عينها من العام السابق. ومن المتوقع أن تشهد الأرباح التشغيلية للنصف الأول من السنة نمواً بنسبة 132 في المائة.

لا بد من الإشارة إلى أن "زد تي إي" قامت خلال النصف الأول من السنة بتعزيز الإيرادات من مبيعات نظم التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم التردد "إل تي إي-إف دي دي"، بالإضافة إلى نظم الشحن بالقابس الكهربائي ونظم الوصول، فيما تحسّنت ً ربحية العقود. أما عائدات قسم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات والحكومات فسجلت أيضاً النمو، مدفوعة بعمليات نشر حلول المدينة الذكية الجديدة وزيادة المبيعات لمشغلي السكك الحديدية. كما ارتفع إجمالي الأرباح أيضاً خلال النصف الأول.

لم تشهد نفقات المجموعة للفترة المشمولة بالتقرير كنسبة مئوية من إيرادات التشغيل تغييراً كبيراً مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. وتعزى الزيادة في تكاليف البحث والتطوير كنسبة مئوية من إيرادات التشغيل أساساً إلى الزيادة المستمرة في استثمارات المجموعة في مجال البحث والتطوير في منتجات مثل التطور طويل الأمد، وشبكة الحامل، وشبكة التنمية المستدامة وتقنيات شبكة الألياف البصرية الشفافة من الجيل التالي "إن جي بي أو إن" لدعم التنمية طويلة الأجل. وفي الوقت نفسه، انخفضت تكاليف البيع والتوزيع والمصروفات الإدارية كنسبة مئوية من إيرادات التشغيل على أثر تعزيز إدارة التكلفة من قبل المجموعة.

لمحة عن "زد تي إي"

تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 00063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية  في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

"إيدلمان للعلاقات العامة"

مارك لي

4756 2837 852+

 +852 2837 4753

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



 

No comments:

Post a Comment