Wednesday, July 15, 2015

سي تي إس تكمل صيانة محرّك سي إف 6 رقم 100

يتمثّل هذا الإنجاز بمحرّك "سي إف 6" رقم 17 الذي تمّ ترميمه لليوم في عام 2015

فورت لاودردال، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي تي إس إينجينز"، وهي مزوّدة مستقلّة رائدة لخدمات صيانة المحرّكات النفاثة، أنّها استكملت ترميمها الكامل رقم 100 لمحرّك من مجموعة "جي إي سي إف 6". ويشكّل المحرّك "سي إف 6- 80 إيه"، الذي تملكه شركة "دي إتش إل" ويشغّله طيران "أطلس"، محرّك "سي إف 6" رقم 17 الذي تمّ ترميمه بالكامل من قِبل شركة "سي تي إس" حتى تاريخه من هذا العام 2015.

وقال فيزا بوكيري، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة "سي تي إس إينجينز"، في هذا السياق: "يسرّنا تحقيق هذا الإنجاز الذي فاق توقعاتنا الداخليّة. وخلال الأعوام الماضية، حصلت ’سي تي إس‘ على اعتراف القطاع كشركة رائدة في مجال صيانة محرّكات ’سي إف 6‘، وأكد نموّ زيارة متاجرنا منذ عام 2013 على هذا الاعتراف". ومع توافر حوالي 4000 طراز من محرّكات "سي إف 6- 50" و"سي إف 6- 80 إيه" و"سي إف 6- 80 سي" العاملة في الوقت الحالي، تبقى الطائرات المجهزة بمحركات "سي إف 6" ركيزة نظام النقل الجوّي العالميّ بهيكل واسع وهيكل متوسّط إلى واسع. ويتألّف عملاء "سي تي إس" لمنصة "سي إف 6" من مشغلي الشحن، ومشغلي طائرات الركاب، ومؤجري الطائرات، والقوات الجوية الأمريكية.

لمحة عن شركة "سي تي إس"

تأسّست شركة "سي تي إس إينجينز" في عام 2002، وهي مزوّدة عالية الجودة لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمالكي ومشغلي المحركات النفاثة حول العالم. وتقدّم الشركة في مركز خدمة المحرّكات عالمي المستوى خاصّتها بمساحة 60 ألف قدم مربع في فورت لودرديل بفلوريدا، خدمات ترميم كاملة للمحركات عبر منصة محرّكات "سي إف 6"، بما في ذلك محرّكات "سي إف 6- 50" و"سي إف 6- 80 إيه" و"سي إف 6- 80 سي" ومنصّات ناضجة أخرى للمحركات النفاثة. وعلى الصعيد العالمي، تقدّم الشركة دعماً بارزاً للخدمات الميدانية عبر كافة منصات المحرّكات الكبرى العاملة تقريباً. ومنذ نشأة الشركة، قامت "سي تي إس إينجينز" ببناء سمعتها حول القدرة على تزويد عملائها بحلّ أفضل لصيانة المحرّكات. يرجى زيارة www.ctsengines.com  للاطلاع على المزيد من المعلومات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سي تي إس إينجينز"
إليزابيث شيدستر
954-889-0640





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15146/ar

No comments:

Post a Comment