Wednesday, July 15, 2015

مجموعة بيت فيوري والصندوق الجورجي للاستثمار المشترك يجمعان أكثر من 64,000 دولار أميركي بالبت كوين خلال حملة جمع التبرعات الرامية إلى مساعدة ضحايا الفيضانات المدمّرة التي اجتاحت مؤخراً تبليسي في جورجيا

سان فرانسيسكو وتبليسي، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم التبرع بالأموال التي جمعت نتيجة لحملة جمع تبرعات عالمية بالبت كوين إلى دار بلدية تبليسي، وحديقة حيوانات تبليسي، ومأوى الكلاب في تاماز إليزباراشفيلي.
وبالإضافة إلى الأموال التي تم جمعها بالفعل من قبل الصندوق الجورجي للاستثمار المشترك (’سي جي إف‘) ومجموعة "بيت فيوري"، أبرمت الشركتان شراكة مع  "مجمع جورجيا للتكنولوجيا" المحدود المسؤولية لدعم القضية العظيمة وإنشاء حافظة "بت كوين" خاصة مكّنت الناس في أنحاء العالم من القيام بتبرعات بالبت كوين.
وكانت عملية التبرع شفافة بالكامل بفضل استخدام تقنية "بلوكتشين". وتم إجراء نحو 230 صفقة بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من 64,000 دولار أمريكي.
وكانت مجموعة "بيت فيوري" قد اختارت فرعها الجورجي "مجمع جورجيا للتكنولوجيا" المحدود المسؤولية لتحويل 100,000 لاري جورجي إلى الحساب الخاص بدار بلدية تبليسي لمساعدة ضحايا فيضانات تبليسي، و30 الف لاري جورجي إلى حديقة حيوانات تبليسي لدعم أعمال إعادة إعمارها وتصليحها، و14,370 لاري جورجي لمأوى الكلاب في تاماز إليزباراشفيلي للمساعدة في عملية إعادة بنائه.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال فاليري فافيلوف الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيت فيوري": "تعمل  مجموعة ’بيت فيوري‘ في جورجيا منذ عام 2014. وتبيّن أن مشروعنا الأول الذي نفّذناه بالشراكة مع الصندوق الجورجي للاستثمار المشترك، ناجح للغاية ومنحنا مزيداً من الثقة لتوسيع أعمالنا هناك. وهذا الصيف بدأنا مشروعنا الثاني في جورجيا، حيث سيستشرف تطوير ’مجمع التكنولوجيا‘ العصري. نفخر بأن يبرهن مجتمع ’بت كوين‘ مجدداً عن كرمه ودعمه من خلال مشاركة فعالة في حملات جمع التبرعات العالمية التي أطلقناها مع صندوق ’جي سي إف‘. أودّ أن أستغل هذه الفرص لأشكر جميع من قاموا بتبرع بغضّ النظر عن مدى صغر مساهمتهم أو كبرها".
من جانبه قال جورج باكياشفيلي، الرئيس التنفيذي للصندوق الجورجي للاستثمار المشترك: "لا تزال تبليسي تنهض من الفيضان الكارثي الذي أدى إلى خسائر فادحة في الأرواح، ونزوح عائلات من منازها وتسبّب بموت المئات من الحيوانات في حديقة الحيوانات المحلية ودمّر مأوى الكلاب في تاماز إليباراشفيلي. نحن في غاية الامتنان لأولئك الذين تبرعوا لهذه القضية العظيمة وساعدوا في جهود إغاثة منكوبي الكارثة".
لمحة عن مجموعة "بيت فيوري"
مجموعة "بيت فيوري" هي مزوّدة للبنية التحتيّة الرائدة الخاصّة ب"بيتكوين بلوكتشين" وشركة لمعالجة المعاملات. تمّ تأسيس "بيت فيوري" في عام 2011، ولديها مكاتب إدارية في سان فرانسيسكو وواشنطن دي. سي. وأمستردام بالإضافة إلى مراكز للبيانات في آيسلندا وجمهوريّة جورجيا. وتحصل "بيت فيوري" على منفعة مستدامة من خلال دارات مدمجة لتطبيقات خاصة مصمّمة حسب الطلب ومكيّفة لتحقيق أدنى استهلاك للطاقة مقترن بأعلى مقاييس المعالجة – المعايير التي تقوم بتحفيز هوامش استخراج المعادن. تمتلك "بيت فيوري" سجلاً ملفتاً بعد أن قدّمت بنجاح عدداً من الأجيال السابقة للسيليكون، كما لديها خارطة طريق لمضاعفة الأداء بالنسبة لكلّ واط كلّ 6 إلى 12 شهر. ويتألّف الفريق الإداري ومجلس الإدارة الخاصّين بالشركة من خبراء متمرّسين في القطاع لديهم تاريخ في مجال التنفيذ في هندسة السيليكون، والتراكم التشغيلي، والمؤسسات التمويليّة.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مجموعة "بيت فيوري"، يرجى زيارة: http://www.bitfury.com/
يمكنكم متابعة أخبار مجموعة "بيت فيوري" على تويتر عبر الرابط: https://twitter.com/BitFuryGroup
تابعوا صفحة مجموعة "بيت فيوري" على "فايسبوك" عبر الرابط:  https://www.facebook.com/BitFury
يمكنكم الاتصال بمجموعة "بيت فيوري" على "لينكد إن" عبر الرابط: https://www.linkedin.com/company/bitfury
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "بيت فيوري"
جانا ستيبانوفا
1-415-961-0123





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15145/ar

No comments:

Post a Comment