Thursday, July 9, 2015

"أو تي" تزوّد عائلة "نوبيا زد 9" الجديدة من "زد تي إي" بتقنية "بيرل" لتمكين تطبيقات الاتصال قريب المدى "إن إف سي" الآمنة

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): -أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، أنه تم اختيار "بيرل" العنصر الآمن المدمج الخاص بها من قبل " "زد تي إي"، لتمكين المزيد من تطبيقات الاتصال قريب المدى (إن أف سي) على مجموعة الهواتف الذكية المطلقة حديثاً "نوبيا زد 9" و"زد 9 ماكس". والجدير بالذكر أن تقنية الاتصال قريب المدى ("إم أف سي") المتطورة من "أو تي" ستتيح لـ "نوبيا" نشر خدمات الدفع والنقل المريحة عبر سلسلة هواتفها الذكية الرئيسية الجديدة.
سوف تستفيد مجموعة "نوبيا زد 9" من "بيرل" العنصر الآمن المدمج الخاص بها من قبل " "زد تي إي" في حالات استخدام مختلفة، ما يمثل تقدماً هاماً من أجل تطبيقات خدمة الدفع الآمن عن طريق الجوال والاتصال القريب المدى في الصين و لكل المالكين المستقبليين لهواتف مجموعة "نوبيا" الذكية.
ويعتبر "بيرل" المقدم من "أوبيرثر تكنولوجيز" العنصر المدمج الآمن متعدد التطبيقات الأكثر تقدماً. كما أنه الأول من نوعه الذي يتم اعتماده من قبل "تشاينا يونيون باي"، و"فيزا" و"ماستر كارد" و" أمريكان إكسبريس". كما يسمح "بيرل" من "أو تي" بسهولة نشر تطبيقات الدفع الآمن غير التلامسي، والمصادقة القوية وتطبيقات العبور والوصول والولاء. هذا وتأتي تقنية "بيرل" العنصر الآمن المدمج مع خدمات نقل ودفع بواسطة تقنية الاتصال القريب التي تعمل من خلال محور "أو تي" الصيني الآمن المتصل بأبرز مقدمي خدمات النقل والدفع في الصين وحول العالم.
وتعد "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة ومعترف بها في الدفع الموثوق من قبل مصنعي المعدات الأصلية مع أكثر من 160 مليون وحدة من العنصر المدمج الآمن متعدد التطبيقات المنتشرة والمعتمدة في هذا المجال.
وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة أعمال الاتصالات في "أوبيرثر تكنولوجيز": "تغمرنا سعادة  كبيرة باختيار ‘نوبيا’ مرة أخرى لشركة ‘أو تي’ من أجل نشر خدمات الدفع والنقل المريحة عبر هواتف ‘نوبيا زد 9’ الذكية، و‘زد 9 ماكس’، بعد أن قمنا سابقاً بتزيود هاتف ‘نوبيا زد 7’ بهذه التقنية. وبفضل وجودنا المحلي الهام،  تقوم ‘أو تي’ بتوسيع نطاق تغطية خدماتها في الصين باﻻشتراك مع عملائنا من مصنعي المعدات الأصلية. وتسمح مساهمتنا في إعداد نماذج أعمال مبتكرة، جنباً إلى جنب مع معرفتنا الممتازة والعميقة لنظام الدفع والنقل الإيكولوجي وعلاقتنا طويلة الأمد مع مقدمي الخدمات المنزلية بجعل هذا الأمر ممكناً".
 ومن جهته، أفاد ني فيي ، الرئيس التنفيذي لعلامة "نوبيا" التجارية: "تمّ تزويد مجموعة ‘نوبيا’بخدمات جديدة مبتكرة ومريحة يمكن نشرها بسهولة وعلى نطاق واسع بفضل تقنية ‘بيرل’ من ‘أو تي’.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.oberthur.com.
لمحة عن "نوبيا"
تعد "نوبيا" العلامة التجارية المميزة لهواتف "زد تي إي" الذكية. تم إطلاقها في أكتوبر 2012. ويتولى إدارة علامة "نوبيا" التجارية وقيادة تميزها فريق عمل منفصل عن علامة "زد تي إي" التجارية. وتركز العلامة بشكل رئيسي على الأسواق الفاخرة المفتوحة، مع التطوير حول العالم. ويفضل المستهلكون "نوبيا" بسبب تميزها في المفهوم والتصميم والأسعار والإعلانات والخدمة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا على
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني:  c.huet@oberthur.com


أو
"إيلان-إيدلمان"
هادريان لو رو/إليز كونياك
+33 1 86 21 50 83
+33 1 86 21 50 67
البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com / Elise.Cognacq@elanedelman.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15096/ar

No comments:

Post a Comment