Monday, July 13, 2015

بيتاسوفت تعلن عن إطلاق خدمة بلاك فيو أوفر ذا كلاود

"بيتاسوفت" تجلب ميزات سحابية إلى المجموعة الأحدث من الكاميرات المثبتة على لوحة القيادة داخل السيارة

سيول، كوريا الجنوبية - يوم الإثنين 13 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "بيتاسوفت" الإعلان عن إطلاق خدمة "بلاك فيو أوفر ذا كلاود" خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة - شنجهاي 2015.

ومن خلال المشاركة في المعرض العالمي باعتبارها الراعي لمدينة الابتكار في الفترة الممتدة بين 15 و17 يوليو، ستعرض "بيتاسوفت" أحدث كاميرا مثبتة على لوحة القيادة داخل سيارة، وتقدم عروض حول الميزات الجديدة التي تمكّنها الحوسبة السحابية.

وفي حين تصبح السيارات المتصلة واقعاً فعلياً للعديد من الأفراد يومياً، تأتي "بيتاسوفت"، إلى جانب خدمة "بلاك فيو أوفر ذا كلاود"، في طليعة هذا الاتجاه الناشئ الذي من شأنه أن يشهد نمواً هائلاً.

وتجمع خدمة "بلاك فيو أوفر ذا كلاود" بين التقنية المتقدمة للكاميرا المثبتة على لوحة القيادة المقدمة من "بيتاسوفت" وقوة الحوسبة السحابية.

والنتيجة هي الخدمة التي يستفيد منها الجميع من الأفراد مروراً بالشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. وباستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، يمكن للأفراد تفقد سيارتهم في أي وقت، وأي مكان، في حين تستطيع الشركات مراقبة قافلة السيارات خاصتها بأكملها في الوقت الحقيقي.

وتضم خدمة "بلاك فيو أوفر ذا كلاود" ستة ميزات رئيسية تحققت بفضل اندماج الكاميرات المثبتة على لوحة القيادة والمتصلة بالإنترنت من "بلاك فيو"، وسحابة "بلاك فيو" وتطبيق "بلاك فيو" للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

والميزة الأولى ضمن تلك الميزات هي "لايف فيو"، التي تمكّن المستخدمين من مراقبة سيارة العائلة في الوقت الحقيقي من أي مكان في العالم.

ويسمح الإنذار في حالات الطوارئ بإعداد الإشعارات التي من شأنها التحذير عند وقوع أية أحداث معينة في أقرب وقت ممكن مثل بدء التسجيل الناتج عن التأثير الذي تم اكتشافه في السيارة أو انقطاع الاتصال بالكاميرا المثبتة على لوحة القيادة من السحابة بينما تكون السيارة متوقفة.

ويساهم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي بزيادة القدرة على رؤية موقع السيارة وسرعتها على الخريطة.

وتسمح الاتصالات الصوتية في الاتجاهين للعملاء باستخدام تطبيق "بلاك فيو" لإجراء محادثات مع السائقين من خلال الميكروفون ومكبر الصوت المدمج بالكاميرا المثبتة على لوحة القيادة.

ومع فيديو النسخ الاحتياطي، يمكن للمستخدمين نقل الملفات من ذاكرة الكاميرا المثبتة على لوحة القيادة إلى تخزين السحابة أو هواتفهم الذكية مباشرة من التطبيق.

وأخيراً، يعكس تشغيل الفيديو عن بعد مقاطع الفيديو المخزنة في السحابة أو في الكاميرا المثبتة على لوحة القيادة التي يمكن تشغيلها على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

وقد صممت جميع هذه الميزات لتمكين السائقين وسياراتهم من التواصل والاتصال بشكل أفضل، فضلاً عن توفير راحة البال للأفراد والشركات على حد سواء.

وقال الدكتور هيونمن هور، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "بيتاسوفت" في هذا السياق: "أعتقد أن خدمة ’بلاك فيو أوفر ذا كلاود‘ تتمتع بإمكانات مدمرة وقوية". وأضاف: "يعتبر تركيب كاميرات المراقبة وصيانتها في المباني أو السيارات من جميع الأحجام مستهلكاً للوقت ومكلفاً للغاية. وبفضل خدمة ’بلاك فيو أوفر ذا كلاود‘، كل ما عليك القيام به هو توصيل الخدمة وتشغيلها، واستبدال وحدة تخزين الكاميرا المثبتة على لوحة القيادة بالسهولة التي تحتاجها لتبديل البطاقة الرقمية الآمنة مايكرو. ولن يعد هناك حاجة إلى تجميد السيارة من أجل تغيير القرص الصلب أو حتى إلى تدخل مختص تقني. فيمكن لأي شخص القيام بهذه المهمة".

لمحة عن "بيتاسوفت":

قامت شركة "بيتاسوفت" التي تتخذ من سيول في كوريا الجنوبية مقراً رئيسياً لها بوضع المعيار لقطاع الكاميرات المثبتة على لوحة القيادة داخل السيارة منذ تأسيسها عام 2007. ومع أخذ تقنية الكاميرا المثبتة على لوحة القيادة داخل السيارة إلى المستوى التالي مع كاميراتها المتطورة عالية الوضوح بالكامل بقناة واحدة أو اثنتين، مكنّت "بيتاسوفت" العملاء في العالم من تحقيق أقصى قدر من سهولة الاستخدام من خلال اتصال الكاميرات المثبتة على لوحة القيادة داخل السيارة بالأجهزة الذكية عبر اتصال الشبكة اللاسلكية (واي فاي).

والآن مع خدمة "بلاك فيو أوفر ذا كلاود"، تم إنشاء "بيتاسوفت" لتبني عصر السيارة المتصلة بهدف توفير المزيد من الفوائد لعملائها.

تقوم "بيتاسوفت" بتصنيع كاميراتها في كوريا الجنوبية، ولديها شبكة تضم أكثر من 50 موزع حول العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بيتاسوفت" المحدودة

جيريمي سينيك

+82-2-6947-4670

(الرقم الداخلي 155)

+82-2-6947-4694  : فاكس

المبيعات: sales@pittasoft.com

التسويق: marketing@pittasoft.com

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.blackvue.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15093/ar

No comments:

Post a Comment