Monday, July 6, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق دارة متكاملة جديدة لجهاز ضبط مريح لتطبيقات المركبات

شيبا، اليابان - يوم الإثنين 6 يوليو 2015 [ME NewsWire]

جهاز الضبط المريح من سلسلة "إس-35720" – مناسب لإدارة الوقت بعد توقف المحرك، ما يسمح بتحسين تنظيم انبعاثات المركبات وسلامة بطاريات المركبات الكهربائية

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي") عن إطلاق جهاز ضبط مريح جديد من سلسلة "إس-35720" مُصمّم لإدارة الوقت النسبي بعد إيقاف المحرك مع خاصية زمن تنبيه اختياري يمكن برمجته في زيادات قدرها ثانية واحدة تمتد بين ثانية واحدة و194 يوماً.

وتم تصميم السلسلة "إس-35720" لتلبي القوانين الصارمة الخاصة بانبعاثات المركبات على غرار معيار "يورو 6" وتعزيز وسلامة بطاريات المركبات الكهربائية.

وتدعو هذه القوانين إلى إدارة وضع مختلف لجوانب نظام ضخ الوقود "إف آي- إي سي يو" بعد توقف المحرك. وعلى سبيل المثال، التحكم بوضع تفعيل العامل المحفّز وفقاً للوقت المنصرم ودرجة الحرارة، وإدارة حجم تبخر الوقود بشكل دوري (باستخدام فحص الضغط للكشف عن تسرّب الوقود).

وتتطلب هذه الوظائف جهاز تحكم تشغيلي مصغّر، إلا أنه ومن خلال استخدام جهاز الضبط المريح من سلسلة "إس-35720" والذي يتميز باستهلاك منخفض للغاية للتيار الكهربائي لا يتجاوز 200 نانو أمبير، تنتفي الحاجة إلى الحفاظ على تزويد الطاقة لجهاز التحكم المصغّر خلال فترات عدم القياس ما يؤدي إلى تراجع كبير في استهلاك وحدة التحكم بالمحرك "إي سي يو" للطاقة.

كما تعتبر السلسلة "إس-35720" مناسبة للكشف عن فترات توقف المركبات الكهربائية أي في الفترة التي لا تكون فيها المركبة قيد الاستخدام.

وهي قادرة بالإضافة إلى ذلك على المساعدة على مراقبة أنظمة إدارة البطارية "بي إم إس" لبطاريات المركبات الكهربائية عندما تكون غير مشحونة من خلال إبلاغ المالك أن المركبة لم تستخدم لمدة نصف عام، والكشف عن متغيرات الوقت على غرار عدد الأيام التي لم تُستخدم المركبة خلالها.

يمكن للسلسلة "إس-35720" أن تصدر إشارة لإيقاف الإنذار في وقت محدد بعد توقف جهاز التحكم المصغّر. وهي تقارن قيم جهاز الضبط مع القيم التي تم تعيينها للدبابيس "ست 0" و"ست 1"، من ثم تصدر إشارة الإيقاف عند تطابق القيم. وجهاز الضبط عبارة عن عداد ثنائي من 24 بت. تتوفر أربعة أنواع من أجهزة أوقات التعطيل اعتماداً على إعدادات دبابيس "ست 0" و"ست 1". يمكن للعملاء اختيار نمط وقت التعطيل من وقت التعطيل أحادي الحلقة، وعملية التبديل.

والجدير بالذكر أنه تم تصميم هذا الجهاز لتحمّل بيئة المركبات المتطلبة حيث قد ترتفع درجة الحرارة إلى 125 درجة مئوية. والحزمة هي من الطراز "تي إم إس أو بي" بثمانية دبابيس.

للاطلاع على معلومات مفصلة، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:

http://datasheet.sii-ic.com/en/automotive_convenience_timer/S35720_E.pdf

الرجاء زيارة موقعنا على:

باللغة الإنكليزية: http://www.sii-ic.com/en/

شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")

http://www.sii.co.jp/en/

يمكن الإطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51133401&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"

ياسوكو آراي

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف:  1111-211-43-81+ (للاستفسارات باليابانية فقط)

البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp

للاستفسارات على الإنترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15070/ar

No comments:

Post a Comment