Thursday, July 16, 2015

أو تي تزود هواتف لينوفو الذكية بتقنية بيرل بالعنصر الآمن المدمج من أو تي لتمكين خدمات النقل والمدفوعات الجوالة في الصين

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" (أو تي)، وهي شركة رائدة عالمياً في حلول الأمن الرقمي في قطاع التنقلية أن الإصدارات الجديدة من هواتف "لينوفو" الذكية ستكون مزودة ب "العنصر الآمن" المدمج (إي إس إي) ذو تقنية الاتصال قريب المدى الحديثة. وبفضل هذه الشراكة الأولى بين "أو تي" و"لينوفو"، ستتيح تقنية العنصر الآمن المدمج "بيرل" المتطورة من "أو تي" لشركة "لينوفو" أن تقدم خدمات مدفوعات ونقل جوالة آمنة وملائمة.
ومع تزويدها ثلاثة طرازات مختلفة من هواتفها الذكية بتقنية العنصر الآمن المدمج، ستقدم "لينوفو" للمستخدمين الصينيين بخدمات الاتصال قريب المدى الآمنة والملائمة، وتعزز تجربتهم في النقل والمدفوعات. وتعتبر تقنية "بيرل" من "أو تي" العنصر الآمن المدمج متعدد التطبيقات الأكثر تطوراً، وتسمح بالنشر السهل لتطبيقات المدفوعات الآمنة غير التلامسية، والمصادقة القوية، والنقل، والوصول، الولاء. كما سيتضمن التطبيق المقدم من "او تي" إلى "لينوفو" نظام "الإدارة الأساسية" الآمنة المستخدم لمنح وصول لتطبيقات "إي إس إي" الشريكة، وكذلك الاتصال بمركز "أو تي" الآمن في الصين، والتي يتم اعتمادها فعلاً من قبل كبار مزودي خدمات المدفوعات والنقل في الصين.
وقال سيدريك كولومب، المدير الإداري لوحدة أعمال الاتصالات اللاسلكية (تيليكوم بزنيس يونيت) لدى "أو تي": "يسرنا أن ’لينوفو‘ قد اختارت ’أو تي‘ لبناء حل لخدمات المدفوعات والنقل الآمنة والملائمة على هواتفها الذكية الجديدة. ويعتبر أثر حضورنا المحلي المهم في الصين رصيداً أساسياً، وكذلك قدرتنا على تزويد ’لينوفو‘ بحل شامل يساعد على تبسيط دور ومسؤولية كل صاحب مصلحة يقدم الخدمات لتطبيقات الاتصال قريب المدى".
من جانبه قال جيري سياو، نائب رئيس شركة "لينوفو": "يسرنا أن نعمل مع ’أو تي‘ لتوسيع عروض خدماتنا لصالح عملائنا في الصين". وأضاف: "نحن واثقون بخبرة ’أو تي‘ في نشر حلها بشكل آمن وفعال تماشياً مع حاجتنا لتقنية عنصر آمن مدمج واسع ومتعدد الأنظمة ومرخص لتوسيع تجربة مستخدمينا مع هواتفهم الذكية".
تقوم "أو تي" بعرض حلولها وابتكاراتها في المؤتمر العالمي للجوال في شنجهاي: من 15 – 17 يوليو 2015، الجناح #W4.F12.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب الـ700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمس ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج معرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم الجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا عبر:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد أويت
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com


أو
"إلان إدلمان"
أدريان لو رو
+33 1 86 21 50 83
البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com
إليز كونياك
+33 1 86 21 50 67
البريد الإلكتروني: elise.cognacq@elanedelman.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15165/ar

No comments:

Post a Comment