Monday, July 13, 2015

زد تي إي تعرض خططها للابتكارات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة خلال المؤتمر السنوي للمحللين


ZTE M-ICT Infographic (Graphic: Business Wire)

حصل المندوبون خلال مؤتمر "زد تي إي" للمحللين العالميين لعام 2015 في شنجهاي على إيجاز عن توقعات الشركة حول الجيل الخامس، والشبكات المعرّفة بالبرمجيات، وحوسبة السحابة، والبيانات الضخمة

شنجهاي. - يوم الإثنين 13 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قدّمت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، لمحات حول التوجهات الأساسيّة التي توجّه القطاع العالمي للتكنولوجيا، كما لخّصت خطط الشركة للتفوّق في الابتكارات التي تساعد شركات الاتصالات، والمؤسسات، وعملاء القطاع العام، والمستهلكين، والشركاء، على استثمار الفرص الجديدة في السوق.

وقال اليوم الدكتور زاو شيانمينغ، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "زد تي إي"، خلال مؤتمر "زد تي إي للمحللين العالميين" أنّه مع مساهمة إنترنت الأشياء بجعل العالم أكثر اتّصالاً ستقوم "زد تي إي" بتكثيف الأبحاث حول الجيل الخامس، والشبكات المعرّفة بالبرمجيات، وحوسبة السحابة، والبيانات الضخمة، من أجل مساعدة العملاء على بناء شبكات من الجيل الجديد وبنى تحتيّة تقنيّة تدعم الإمداد الأكبر للخدمات الديناميكيّة. وقدّم أيضاً متحدثون ضيوف خطاباتٍ خلال المؤتمر بمن في ذلك الدكتور شان زيجوانج، مدير قسم أبحاث الحوسبة لدى المركز الحكومي للمعلومات، وهيديبومي كيتاهارا، المدير الأوّل لدى "سوفت بانك".

وقال الدكتور زاو في هذا السياق: "في المستقبل، ستحصل مليارات الأغراض والآلات على الاتّصال عريض النطاق وسيتسارع نموّ البيانات بشكلٍ أكبر مع تحوّل القطاعات الصناعيّة والخدمات الحكوميّة إلى التكنولوجيا الرقميّة. ومع ازدياد تنوّع وتعقيد المنظومة العالميّة للتكنولوجيا، يحتاج كافة المساهمين أن يصبحوا أكثر انفتاحاً في التعاون من أجل إنتاج ابتكارات تفيد المستهلكين والشركات".

وتقوم "زد تي إي"، وهي المزوّد العالمي الأسرع نمواً في حلول شبكات الجيل الرابع للتطوّر الطويل الأمد، بترؤس جهود القطاع في مجال الأبحاث حول الجيل الخامس وتقنيّات أخرى للشبكات من الجيل الجديد. وأعلنت الشركة عن شراكات حول حلول الشبكات السابقة لتقنية الجيل الخامس والتي تسمح للعملاء بمحاكاة الخصائص والأداء المستقبليّين للشبكات من الجيل الخامس عبر البنية التحتيّة الحاليّة الخاصّة بالجيل الرابع، وذلك مع شركات اتصالات عالميّة رائدة مثل "تشاينا موبايل" و"سوفت بانك".

وكشف الدكتور زاو أنّ "زد تي إي" ستركّز أيضاً على الابتكارات في مجال الشبكات المعرّفة بالبرمجيات وشبكات الوظائف الافتراضية من أجل مساعدة المشغلين على الانتقال إلى بنى تحتيّة أكثر قابلية للترقية وأكثر مرونة للشبكات في انتظار الطلب المتنامي للمستخدمين. وقامت "زد تي إي" في عام 2014 بإطلاق حلّ الشبكة المعرّفة بالبرمجيات للولوج اللاسلكيّ إلى بروتوكل الإنترنت "إلاستيك نت" من أجل مساعدة العملاء في الاستخدام الافتراضي لتجهيزات عملاقة لطبقات الولوج لتسهيل عمليّات الشبكة وصيانتها.

وأضاف أن الشركة ستركّز على أعمدة رئيسيّة من القطاع في قسم المؤسّسة والحكومة بما في ذلك النقل، والطاقة، والخدمات المالية، والقطاع العام، والإنترنت، من أجل استغلال قدرات الشركة في مجال الاتصالات اللاسلكية وحوسبة المؤسسات في بناء حلول متقاربة تساعد العملاء على زيادة الإنتاجية وتوليد كفاءات مؤسّسية.

وأردف الدكتور زاو إلى أنّ حلول المدينة الذكيّة بنسختها الثانية من "زد تي إي" ستساعد في إنتاج ابتكارات في مجال إدارة التكنولوجيا والعمليات لعملاء القطاع العام. ويتمّ استخدام حلول المدينة الذكية من "زد تي إي" في أكثر من 110 مدن حول العالم لتأمين خدمات عامة عالية الجودة بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم للسكان.

وسيركّز قسم الأجهزة الجوالة في "زد تي إي" على الابتكارات من المنتجات المركّزة على المستخدم للسماح للمستهلكين بالوصول إلى تصميم متطوّر من منتجات الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، بالتزامن مع الولوج الملحوم إلى تطبيقات وبرمجيات مخصّصة ومنتِجة.

وفي عام 2014، قامت "زد تي إي" بإعداد تحالف الصوت الذكي مع شركاء مثل "بايدو" و"نيانس" و"أمبيانس" لتحفيز الابتكار في مجال التحكّم الصوتي من الجيل الجديد في الأجهزة الذكية. ويقدّم الهاتف الذكي "ستار 2" من "زد تي إي" قدرات التحكم الصوتية الأكثر شموليّة في العالم مع خوارزميات مدمجة بمستوى النظام.

وأعلنت "زد تي إي" خلال عام 2014 عن مهمة جديدة لتحفيز الابتكار في مجال الاتصالات اللاسلكية، وحوسبة المؤسسات، والأجهزة الاستهلاكية، من أجل مساعدة العملاء على اعتماد وتنمية عصر الاتصال الذكي بحسب استراتيجية الشركة لتقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي".

وبموجب استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي"، تقوم "زد تي إي" بدمج قدراتها العالمية في مجال شبكات الاتصالات اللاسلكية، والأجهزة الجوالة، والحوسبة المؤسسية، لتحفيز الابتكارات التحويلية من أجل مساعدة العملاء على توجيه الانتقال إلى عالم يضمّ تقارب تقنيّ أكبر. وانطلاقاً من قيم الشركة الأساسيّة بكونها رائعة وخضراء ومنفتحة (سي جي أو)، تحظى الشركة بوضع قويّ يخولها بناء حلول ابتكاريّة مدمجة وقوية من أجل تقديم قيمة للعملاء.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"إدلمان للعلاقات العامة"

مارك لي

هاتف: 4756-2837-852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



No comments:

Post a Comment