Monday, July 6, 2015

إنيل إنديسا تمنح إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا عقداً للانتقال من الألياف إلى الموجات فائقة الصغر

تعتبر "إس إم أوبتيكس" جزءاً من هذه المنحة للخدمات والمعدات البصرية

ميلانو - يوم الإثنين 6 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في محاولة لتجديد البنية التحتية للاتصالات القائمة وتوسيعها، اختارت "إنيل إنديسا" مجموعة "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا" لتكون المزوّد الحصري لشبكة النقل في كل من إسبانيا والبيرو. ويعتبر أحدث جيل من راديو الموجات فائقة الصغر، ومزج الإرسال بتقسيم طول الموجة "دبليو دي إم"، والمعدات المساعدة، ونظام إدارة الشبكات والخدمات المهنية ذات الصلة بما في ذلك تصميم الشبكة الكاملة جزءاً من العرض.

وستقوم الشبكة الجديدة في إسبانيا بتحديث الشبكة الأساسية للبلاد بنظام "دبليو دي إم" عالي السعة بحيث يتم ربط محطات التحويل الكهربائية الفرعية المختلفة. ويكمن الهدف من استخدام راديو الموجات فائقة الصغر كوصلات تحفيزية في تجميع الحركة ذات المستويات الأخفض، فضلاً عن تقديم خدمات البيانات للمكاتب المحلية في المواقع الإقليمية المختلفة. أما في البيرو، فيستند تمديد الشبكة على راديو الموجات فائقة الصغر فقط.

وقال فريد خانوش، مدير المبيعات لقطاع الصناعة والقطاع العام في مجموعة "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا": "يعتبر هذا العقد بقيمة ملايين الدولارات الأمريكية والقائم على نشر شبكة أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للمجموعة. وهذا الأمر يعزز حضورنا في قطاع الطاقة".

لمحة عن مجموعة "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، المتواجدة في 25 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلاً تقنياً متقدماً للنقل والخدمات والتصميم عبر الموجات فائقة الصغر أو عبر الموجات الميليمترية. وفي عام 2014 قامت المجموعة بتأسيس "إس إم أوبتيكس"، وهي شركة تقود الابتكار في مجال الاتصالات القائمة على الألياف، بالاعتماد على إدارة مثبتة وفريق بحث وتطوير يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في المجال البصري فضلاً عن توفير خدمات مهنية شاملة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.siaemic.com

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.sm-optics.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150705005001/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام لـ"إس إم أوبتيكس" و"إس آي إيه إي ميكرو إلكترونيكا"

 فابيو جافيولي

+39 02 27325340

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com



No comments:

Post a Comment