Wednesday, July 15, 2015

كتاليست تتابع نموها العالمي عبر الاستحواذ على قسم إدارة البيانات الزلزالية لدى سبيكتروم داتا في منطقة آسيا المحيط الهادئ


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كتاليست" لإدارة البيانات عن استحواذها على قسم إدارة بيانات النفط والغاز من شركة "سبيكتروم داتا" الخاصة المحدودة التي تتخذ من بيرث مقراً لها. وتعتبر شركة "سبيكتروم داتا" مزوّداً رائداً لإدارة البيانات، وتدوين التسجيلات وخدمات المسح لقطاع بيانات العلوم الجيولوجية في منطقة آسيا المحيط الهادئ. ويوسّع هذا الاستحواذ قدرة شركة "كتاليست" على تلبية طلب قاعدة عملائها العالمية، وتشمل مكاتب جديدة في بيرث في أستراليا وويلينغتون في نيوزيلاندا إلى جانب عملياتها في نيودلهي في الهند. وتشغّل شركة "كتاليست" حالياً مراكز بيانات تحت سطحية في مجالات الاستكشاف والإنتاج في الولايات المتحدة (في هيوستن ودنفر، وأوكلاهوما سيتي) وكندا (في كالغاري) والمملكة المتحدة (في لندن).

وفي إطار عملية الاستحواذ المذكورة، ستتم إعادة تسمية قسم خدمات العلوم الجيولوجية لدى "سبيكتروم داتا" ليحمل اسم "كيه دي إم سبيكتروم داتا". كما وتخطط شركة "كتاليست" لتحويل مقرات شركة "كيه دي إم سبيكتروم داتا" في بيرث وويلينغتون إلى مراكز بيانات تحت سطحية متكاملة الخدمات خلال الأشهر المقبلة. وتتضمن هذه الخطة التحويلية تطبيق "آي جلاس" وهو بوابة البيانات عبر الإنترنت الخاصة بشركة "كتاليست" في مواقع بيرث وويلينغتون.

وصول عالمي لإدارة البيانات المتكاملة

قال ستيف دارنل الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "كتاليست" في إطار تعليقه على عملية الاستحواذ: "تمثّل عملية الاستحواذ هذه منعطفاً مهماً جديداً في مسيرة شركتنا لتسجيل حضورها في أهم أسواق النفط والغاز على امتداد العالم. ولقد انجزنا استثماراً مهماً في سبيل توسعة عروض خدماتنا في أمريكا الشمالية وأوروبا، ونشعر بأقصى درجات الحماسة حيال الفرص التي نشهدها في منطقة آسيا المحيط الهادئ. وبالاعتماد على تقنياتنا، ’آي جلاس‘ و’سيسميك زون‘، سنتمكن من تطبيق حلولنا المتكاملة لإدارة البيانات في بيرث وويلينغتون".

وقال جاي هولمز، رئيس مجلس إدارة شركة "سبيكتروم داتا": "يمكننا القول بأن التلائم الموجود بين شركة ’كتاليست‘ لإدارة البيانات وقسم النفط والغاز لدى ’سبيكتروم داتا‘ فريد من نوعه. وتجمع عملية الاستحواذ هذه بين تكنولوجيا ’آي جلاس‘ الرائدة عالمياً من ’كتاليست‘ مع قاعدة عملاء إدارة البيانات لشركة ’سبيكتروم داتا‘ في منطقة آسيا المحيط الهادئ. ونرى بأن هذه الاتفاقية تمثّل فوزاً لكل من ’سبيكتروم داتا‘ و’كتاليست‘ وقطاع النفط والغاز في منطقة آسيا المحيط الهادئ". وسيتولى السيد هولمز بعد استكمال عملية الاستحواذ إدارة عمليات شركة "كتاليست" في منطقة آسيا المحيط الهادئ.

لمحة عن "كتاليست"

تقدّم شركة "كتاليست" لإدارة البيانات حلاً متكاملاً لإدارة البيانات لمساعدة شركات النفط والغاز في التحدي الصعب المتمثّل في إدارة الكم الكبير من البيانات والمعلومات تحت السطحية المجموعة لأغراض الاستكشاف والإنتاج. ويتضمن حلّ "كتاليست" المتكامل كلّ خطوة في العملية، بدءاً من جمع البيانات ومصادقتها وتخزينها وتنظيمها، وصولاً إلى تسويق البيانات الزلزالية عبر الإنترنت. ويتضمن العرض الخاص بشركة "كتاليست" حل "آي جلاس" المرتكز على الإنترنت لإدارة البيانات تحت السطحية وموقع التجارة الإلكترونية "سيسميك زون" لتسويق البيانات. لمعرفة المزيد حول شركة "كتاليست" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.katalystdm.com.

لمحة عن "سبيكتروم داتا"

تعتبر شركة "سبيكتروم داتا" شركة متخصصةً في تخزين وإدارة البيانات، حيث تركز على تقديم أصول وخدمات البيانات لقطاع النفط والغاز والهيئات الحكومية على امتداد منطقة آسيا المحيط الهادئ.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كتاليست" لإدارة البيانات

ستيف دارنل

الرئيس والرئيس التنفيذي

هاتف: 281.529.3202 1+

البريد الإلكتروني: Steve.Darnell@katalystdm.com



أو

"سبيكتروم داتا"

جاي هولمز

رئيس مجلس الإدارة

هاتف: 5354 6161 8 61+

البريد الإلكتروني: Guy.Holmes@SpectrumData.com.au







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15156/ar

No comments:

Post a Comment