Wednesday, July 15, 2015

تعيين مارتن مينديز لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة نيوريس

ميامي - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نيوريس"، وهي شركة استشارية عالمية في مجال الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات، عن تعيين مارتن مينديز لمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة. وتمّ تعيين مارتن مع تنحّي كلاوديو موروزابال من منصب الرئيس التنفيذي بعد أن شغل هذا المنصب لأكثر من عقدٍ من الزمن ومهّد الطريق لجعل "نيوريس" الشركة الحاليّة الرائدة عالميّاً.
وسيتسلّم مارتن مينديز، الرئيس الحالي لشركة "نيوريس" في منطقة أمريكا الجنوبية، منصبه الجديد بصفة الرئيس التنفيذي للشركة في الأوّل من أغسطس. ومع خبرة تزيد عن 20 عام في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات، انضمّ مارتن إلى الشركة منذ نشأتها بعد أن كان المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "أمتيك دوت نت" التي استحوذت عليها شركة "نيوريس". وشغل مينديز مناصب مختلفة لدى "نيوريس"، وعمل في البداية بصفة قائد العمليّات في الأرجنتين ثمّ بصفة رئيس منطقة أمريكا الجنوبية حيث قاد نموّ وتطوّر السوق الاستراتيجية للشركة.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول شركة "نيوريس" وحلولها الابتكارية ونموذجها للتوصيل العالمي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.neoris.com.
لمحة عن شركة "نيوريس"
"نيوريس" هي شركة استشارية عالمية في مجال الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات، وهي تُعتبر في الوقت الحالي أكبر شركة للاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات ودمج الأنظمة في المكسيك وضمن أكبر 5 شركات للاستشارات ودمج الأنظمة في أمريكا اللاتينية. وتُعدّ الشركة مزوداً رائداً للخدمات المستعينة بالمصادر الخارجية عبر نموذج توصيل عالمي يقوم بتمويل ستة مراكز لتطوير برمجيات حول العالم. تتخذ الشركة من ميامي في فلوريدا مقرّاً لها، كما تدير عدة مراكز لها في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا والشرق الأوسط. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.neoris.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نيوريس"
باولا أمادور
 305-728-6044
البريد الإلكتروني: Paula.amador@neoris.com


أو
إيلين أبيلا
305-310-6377
البريد الإلكتروني: aileen@aileenabella.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15150/ar

No comments:

Post a Comment