Wednesday, July 15, 2015

تحديد مواعيد زيارة نزلاء "إصلاحية شرطة أبوظبي" في العيد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]
حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مواعيد زيارات النزلاء في أقسامها بالوثبة والعين ورزين، ورعاية الأحداث خلال عيد الفطر المبارك.
وقال العميد محمد سيف مطر الزعابي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، إنه تم تحديد يوم الجمعة الموافق السابع عشر من يوليو الجاري لفئة الزوار من "رجال أجانب" لزيارة النزلاء من الرجال، اعتباراً من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، (جميع القضايا)، وقضايا المخدرات اعتباراً من الثالثة عصراً حتى الخامسة مساءً لقضايا المخدرات.
وذكر أن يوم السبت الثامن عشر من يوليو الجاري تم تخصيصه لفئة الزوار من الرجال العرب؛ اعتباراً من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً (جميع القضايا)، ومن الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء (قضايا المخدرات).
وأضاف: تم تحديد يوم الأحد الموافق التاسع عشر من يوليو الجاري لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء من الرجال اعتباراً من الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً (جميع القضايا)، وقضايا المخدرات اعتباراً من الثالثة عصراً حتى الخامسة مساءً لقضايا المخدرات.
وفي ما يتعلق بمواعيد زيارة نزلاء قسم المؤسسة العقابية والإصلاحية "رزين" أوضح أن مواعيد الزيارة تبدأ من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً لجميع العنابر، وفقاً للجدول المخصص، على أن تستأنف الزيارات بعد انتهاء إجازة العيد وفقاً للجدول السابق، ويتوجب على الزائرين إحضار بطاقة الهوية.
وبالنسبة لمركز رعاية الأحداث، أوضح الزعابي بأنه تم تخصيص أيام الجمعة، والسبت، والأحد، للزوار من جميع الفئات لزيارة (الأحداث والقاصرات) من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الخامسة مساء.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15151/ar

No comments:

Post a Comment