Monday, July 20, 2015

إطلاق آيكُن ناين إلمز أول مشروع سكني في لندن بعلامة تجارية من فيرساتشي هوم

برج آيكُن ناين إلمز المكون من 50 طابقاً يمتاز بتصاميم داخلية من إبداع فيرساتشي هوم

دبي, الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 20 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت شركة التطوير العقاري الفاخر "ديكو يو كيه بروبرتي هولدينجز ليميتد" (DICO UK Property Holdings Ltd)، وهي شركة تابعة ومملوكة لشركة "داماك إنترناشونال ليميتد"، عن إطلاق أول مشروع سكني لها في لندن يحمل علامة تجارية من عالم الأزياء، وهو برج مؤلف من 50 طابقاً، ويتضمن 360 وحدة سكنية بتصاميم داخلية من فيرساتشي، حيث تقوم "فيرساتشي هوم" بتصميم الردهة والمرافق بالإضافة إلى التصاميم الداخلية والتجهيزات لكل شقة.

وتشمل مرافق البرج صالة للتمارين الرياضية فائقة الحداثة، وحمام سباحة داخلي وسبا، وردهة خاصة للمالكين، ومنطقة ألعاب للأطفال وسينما وحدائق على السطح، وهي جميعها من تصميم "فيرساتشي هوم".

يقع برج "آيكُن ناين إلمز" في قلب منطقة "ناين إلمز" التي تجاور منطقة "باترسي" بالعاصمة البريطانية، وتطل على نهر التايمز. ومن المخطط أن يتم إنجاز المشروع في العام 2020، ليكون أول مشروع سكني خاص بهذا الحجم في لندن صممته ووضعت تصوراته بشكل كامل دار أزياء فاخرة، حيث تهتم فيرساتشي بكافة تفاصيل التصميم الداخلي للمشروع.

ويتألف برج "آيكن ناين إلمز" من مزيج من وحدات البنتهاوس الفاخرة، وشقق مختلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات "مانهاتن ستوديو"، تطل على المدينة ونهر التايمز بمناظر بانورامية تمتد إلى قصر وستمنستر و"لندن آي".

وقال جيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة فيرساتشي: "فيرساتشي هي مرادف للموضة والترف وخوضها غمار أعمال العقارات يوفر فرصة الاستمتاع بنمط حياة فيرساتشي بشكل كامل. وفي السنوات الماضية أصبحت المشاريع السكنية الخاصة جزءاً استراتيجياً من عالم فيرساتشي. واليوم بفضل التعاون مع ""ديكو يو كيه بروبرتي هولدينجز ليميتد" وداماك  - شركة التطوير العقاري التي عملنا معها لسنوات عديدة، والتي نتشارك معها في رؤيتنا التي نسعى من خلالها للوصول إلى أعلى المعايير – فإننا نقدم المفهوم الأمثل لنمط عيش فيرساتشي في قلب مدينة لندن".

ومازالت لندن تحتفظ بمكانتها كواحدة من الأسواق العقارية الأكثر استدامة في العالم، بنمو سنوي قوي للأسعار يبلغ حوالي 6% وفقاً لشركة الاستشارات العقارية "جي إل إل". ويتوقع المحللون أيضاً أن تنمو أسعار العقارات بحوالي 5-7% في السنوات القادمة.

وقال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة داماك: "نشهد رغبة شديدة لدى مجموعة كبيرة من عملائنا العالميين للاستثمار في سوق العقارات الفخمة في لندن. ويقدم لهم مشروع "آيكُن ناين إلمز" فرصة لا تضاهى للدخول إلى سوق لندن المستقرة والثابتة. ويمثل مشروع "آيكُن ناين إلمز"، الذي يوفر نمط حياة متميز وتصاميم عصرية من فيرساتشي، مفهوماً فريداً من نوعه وإضافة رائعة إلى سوق العقارات السكنية في هذه المدينة الثقافية والحيوية المذهلة".

وأضاف: "يمثل مشروع "آيكُن ناين إلمز" أيضاً للمشترين المحتملين فرصة لا نظير لها لامتلاك منزل فخم في وسط لندن، على مقربة من وجهات التسوق الفاخرة مثل نايتسبريدج ومايفير وتشيلسي والحديقة المستقبلية لينير بارك".

ويعمل على المشروع مجموعة كبيرة من الشركات المعروفة عالمياً، من بينها شركة "كون بيدرسون فوكس أسوسييتس" (KPF)، وهي واحدة من أبرز شركات الهندسة المعمارية في العالم، إلى جانب شركة "تيرنر آند تاونسن" (TT) وعدد من الشركات الاستشارية مثل "جي إل إل" (JLL) و"دبليو إس بي" (WSP).

- انتهى -

نبذة عن جياني فيرساتشي اس بي اي:

تأسست شركة جياني فيرساتشي اس بي اي في العام 1978، وأصبحت من أشهر بيوت الأزياء العالمية. وتعمل الشركة تحت الإشراف الفني لدوناتيلا فيرساتشي منذ سنة 1997، في تصميم وتصنيع وبيع الأزياء ومنتجات نمط الحياة العصرية، بما في ذلك تصميم الأزياء الراقية، والأزياء الجاهزة للنساء والرجال، والمجوهرات، والساعات، والإكسسوارات، والعطور والأثاث.

داماك:

تعتبر داماك واحدة من أكبر شركات تطوير العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط وتتمتع بمحفظة متميزة للعديد من المشاريع في مختلف أنحاء المنطقة. وتميزت داماك بداية كمطور عقارات متخصص في ناطحات السحاب والوحدات السكنية الفاخرة الخاصة التي تمتاز بالجودة والكفاءة، والتي تقع في أكثر المواقع والمناطق جذباً في دبي. وتعمل الشركة حالياً على عدة مشاريع تطويرية رئيسية، ومجتمعات سكنية تتوسطها ملاعب للغولف، ومشاريع فنادق وشقق فندقية في مختلف أرجاء المنطقة. إضافة إلى ذلك، تتعاون داماك حالياً مع بعض من أشهر دور الأزياء والتصميم العالمية وتطور معها عقارات بإصدارات محدودة من ضمنها شركات ومؤسسات: فيرساتشي وفندي ومؤسسة ترامب و"باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" و"تايغر وودز ديزاين".

ومشروع "آيكن ناين إلمز" ليس هو التعاون الأول بين داماك و"فيرساتشي هوم"، إذ أتمت داماك العقارية بنجاح تشييد برج سكني يحمل العلامة التجارية فيرساتشي (وهو برج الجوهرة) على ضفاف البحر الأحمر في مدينة جدة، كما ستنتهي قريباً من إنجاز برج سكني فاخر في قلب العاصمة اللبنانية بيروت، والذي يحمل أيضاً تصاميم فيرساتشي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.aykonproperties.com

Contacts

السيد نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول – الاتصال المؤسسي، داماك

+971 4 373 1000 

+971 4 373 2335

البريد الإلكتروني: niall.mcloughlin@damacgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15189/ar

No comments:

Post a Comment