Tuesday, July 14, 2015

"زد تي إي" و"آي دي سي" تنشران تقريراً حول تطوّر شبكات الجوال

يقوم التقرير الذي يحمل عنوان "عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجوّالة" بدعوة بائعي حلول الشبكات على تطوير منتجات أكثر شمولاً وتكاملاً

شنجهاي - يوم الإثنين 13 يوليو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير) – اشتركت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، مع شركة البحوث "آي دي سي" من أجل نشر تقرير حول تطوّر البنية التحتيّة لشبكات الجوال وتحوّل نماذج أعمال مشغلي الاتصالات اللاسلكيّة.

وأظهر التقرير الذي يحمل عنوان "عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجوّالة" أنّ المشغلين ينتقلون إلى بنية شبكات جديدة تتمتّع بالقدرة على تأمين خدمات "حسب الطلب" إلى المشتركين مع ازدياد المستخدمين، والأجهزة وتطبيقات البيانات ذكاءاً. ويؤدي  التقارب بين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى بروز إنترنت الأشياء وتطوره، بتعقيد التحديات المرتبطة بالأعمال وعمليات التشغيل التي تواجه المشغلين الذين يُعانون لتحقيق نموّ في العائدات انطلاقاً من الزيادة الأسية في استهلاك البيانات.

وكتب ساثيا أتريام، محلّل لدى "آي دي سي"، في التقرير: "يستمرّ مشغلو شبكات الجوال بمواجهة مجموعة من التحديات المؤسسية والشبكية والتقنيّة. وستجلب شبكات الجيل الرابع، وفي المستقبل الجيل الخامس لفرصاً جديدة في السوق، بالإضافة الى مخاطر المنافسة والدمج."

ولمساعدة المشغلين على إدارة عملية الانتقال، يحتاج مزودو الحلول إلى الاستجابة بسرعة لتغيّرات التي تشهدها السوق، وتطوير منتجات وخدمات أكثر شمولاً وتكاملاً لدمج تقنيات المعلومات وتقنيات الاتصالات اللاسلكية.

وأعلنت شركة "زد تي إي"، التي تولت رعاية هذا التقرير، عن مهمّة جديدة في عام 2014 لتحفيز الابتكارات في مجال الاتصالات اللاسلكية، وحوسبة المؤسسات، والأجهزة الاستهلاكية، من أجل مساعدة العملاء على التكيّف والازدهار في عصر الاتصال الذكي المتوافر بشكلٍ دائم، بحسب استراتيجيّة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصّة بالشركة.

وبموجب استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي"، تقوم "زد تي إي" بدمج قدراتها العالمية في مجال شبكات الاتصالات اللاسلكية، والأجهزة الجوالة، والحوسبة المؤسسية، لتحفيز الابتكارات التحويلية من أجل مساعدة العملاء على خوض عملية الانتقال إلى عالم يضمّ تقارباً تقنيّاً أكبر. وانطلاقاً من قيم الشركة الأساسيّة بكونها رائعة وخضراء ومنفتحة "سي جي أو"، تتواجد الشركة في موقع قويّ لبناء حلول ابتكاريّة مدمجة وقوية من أجل إضافة قيمة للعملاء.

وكانت "زد تي إي" المزوّد الأسرع نموّاً في العالم لحلول الشبكات من الجيل الرابع في عام 2014 بعد مضاعفة شحناتها من المحطات القاعدية لمشروع التطور طويل الأمد "إل تي إي". وانطلاقاً من تكنولوجيا التصوّر الحديث والأعمال الاجتماعية وأدوات البيانات الضخمة/التحليلات كأساس لبنية الشبكة خاصتها، تلتزم "زد تي إي" بأن تتحوّل إلى مزوّد موحّد  لتقنيات وتجهيزات المعلومات والاتصالات.

ودعا التقرير المشغلين على العمل مع البائعين لخفض وقت تسويق منتج جديد، واستخراج مصادر البيانات، وتشغيل الشبكة، لتفادي التحوّل إلى مزودي مجموعات معالجة. ويستطيع مشغلو الجوال من خلال ابتكارات ملائمة للمستقبل، وخدمات متميزة، وقرارات ملائمة، أن يستمروا بالعمل والتطور في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تبنّي العصر الرقمي.

لمحة عن "زد تي إي"

تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في ظل التقارب الحاصل بين قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز  000063.SZ )، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار قيادية  في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"إدلمان للعلاقات العامة"

مارك لي

 4756-2837-852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com

آني يونج

 +852 2837 4753

البريد الإلكتروني: annie.yeung@edelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15128/ar

No comments:

Post a Comment