Sunday, July 19, 2015

أوراكل تتنازل عن أكبر قضية أضرار بحقوق الملكية بحق ريميني ستريت

لاس فيجاس - يوم الجُمْعَة 17 يوليو 2015 [ME NewsWire]

    أسقطت "أوراكل" قضية الإضرار بحقوق الملكية بقيمة 210 مليون دولار أمريكي بحسب القيمة العادلة للسوق.
    تؤكد "ريميني ستريت" أن ادعاءات "أوراكل" المتبقية حول أضرار حقوق الملكية لخسارات الفوائد لا أساس لها من الصحة.
    يقدّر خبراء "ريميني ستريت" أن الأضرار التي تكبدتها "أوراكل"، في حال وجودها أصلاً، لا تتجاوز 9 مليون دولار أمريكي.

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، بياناً حول ادعاءات الأضرار التي تقدّمت بها شركة "أوراكل" في القضية المدنية لشركة "أوراكل الولايات المتحدة الأمريكية" المتحدة وغيرها، بحق شركة "ريميني ستريت" المتحدة وغيرها، رقم (2:10- سي في- 00106- إل آر إتش- بال) أمام محكمة  الولايات المتحدة الأمريكية لمنطقة نيفادا.

البيان

تعرّضت شركة "أوراكل" لإخفاق جديد في معركتها المستمرة منذ عقد ضد المنافسة، وفي إجراءات التقاضي المستمرة منذ حوالي ستة أعوام ضد مزوّد دعم البرمجيات المستقل والرائد عالمياً "ريميني ستريت".

وفي آخر إيداع أمام المحكمة، وفي رد على الطعن الذي قدمته "ريميني ستريت"، أسقطت شركة "أوراكل" أكبر ادعاءاتها حول الإضرار وانتهاك حقوق الملكية لمنتجات البرمجيات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، بناءً على القيمة العادلة للسوق، والتي تم قياسها بحسب الترخيص الافتراضي أو تصورات الدخل، بهدف "تسهيل" المسائل المتعلقة بالقضية.

وبناءً على ذلك، سحبت "أوراكل" ادعاء الأضرار المرتبط بالقيمة العادلة للسوق، والبالغة قيمته 210 مليون دولار أمريكي. أما ادعاءات أضرار حقوق الملكية الأساسية المتبقية  لشركة "أوراكل" في القضية فهي لخسائر الفوائد، حيث تؤكد شركة "ريميني ستريت" أن إدعاءات "أوراكل" لا أساس لها من الصحة بسبب عدم وجود أي أدلة على التسبب بمثل هذه الخسائر.

وستقدم "ريميني ستريت" في المحاكمة شهادات الخبراء التي تؤكد بأن خسائر حقوق الملكية التي تكبدتها شركة "أوراكل"- في حال تمكّنت شركة "أوراكل" من إثبات أي أضرار أساساً- لا تتجاوز 9 مليون دولار أمريكي.

وفي حال قررت المحكمة في أعقاب أي استئناف أن "ريميني ستريت" قد انتهكت بالفعل حقوق الملكية الفكرية لشركة "أوراكل" في أي من عمليات الدعم التي تقدّمها، فإن "ريميني ستريت" مستعدةٌ وراغبةٌ بتحمل كامل المسؤولية وتعويض شركة "أوراكل" بالشكل العادل عن أي أضرار يتم إثباتها، كما وأنها ملتزمةٌ بتصحيح أي عملية ذات صلة، عملاً بتوجيهات المحكمة.

وتتطلع شركة "ريميني ستريت" ليوم الحضور في المحكمة، نظراً لأنها تسعى جاهدةً للتوصل إلى نتيجةٍ مع شركة "أوراكل". وحتى حينه، تتابع شركة "ريميني ستريت" تقديم أعلى قيمةٍ للدعم والخدمات عالية الاستجابة لعملائها، وتوسعة قدراتها حول العالم، كما وتتابع ريادتها في سوق صيانة برمجيات المؤسسات المستقلة عبر خدمات دعم المؤسسات الجديدة والمبتكرة.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت"هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150716006624/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 8414-523-925 1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15182/ar

No comments:

Post a Comment