Wednesday, July 15, 2015

اختتام البطولة الرمضانية لمجتمعية شرطة أبوظبي


"فيكتوري" حسم اللقاء في الشامخة بالركلات الترجيحية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

اختتمت البطولة الرمضانية العاشرة لكرة القدم التي تنظمها الشرطة المجتمعية في المناطق الخارجية، بالتعاون مع مدينة إيكاد العمالية، بمنطقة المصفح في أبوظبي بفوز فريق الخدمات على سبارك بأربعة أهداف، مقابل ثلاثة بالضربات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي في وقتها الأصلي بهدف لكل منهما.

وكانت البطولة انطلقت أول أيام الشهر الفضيل بالصالة الرياضية بمدينة إيكاد في منطقة مصفح بهدف تعزيز الدور التي تلعبه الشرطة المجتمعية في الأوساط العمالية، بإشراكهم في العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية خلال شهر رمضان المبارك، وهي البطولة العاشرة التي تنظمها الشرطة المجتمعية مع إيكاد بمشاركة (12) فريقاً من مختلف الأوساط العمالية بالمنطقة.

وفي ختام الدورة قام الرائد يوسف فرج الحسن، نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز وتوزيع الميداليات على الفائزين بالمركزين الثاني والثالث.

حضر حفل الختام النقيب علي سالم الصعري، من قسم الشرطة المجتمعية بالمناطق الخارجية، وعبد الله راشد الكعبي من إيكاد، وعدد كبير من الضباط والمنتسبين للشرطة وحضور جماهيري كبير من العاملين في المنطقة.

 من ناحية أخرى فاز فريق فيكتوري لكرة القدم بكأس البطولة في الدورة الرمضانية التي نظمتها إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي بمناسبة شهر رمضان المبارك، واستمرت اسبوعين على ملاعب المركز، وبمشاركة 12 فريقاً من أبناء المنطقة السكنية في الشامخة والفلاح.

واختتمت البطولة بالمباراة النهائية المثيرة التي جمعت فريقي فيكتوري والبطين، وانتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي ثم حسمت بضربات الترجيح لفريق فيكتوري بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

وحصل فريق اليوفينتوس على المركز الثالث، وفاز لاعبه أحمد عبد الكريم بلقب أفضل لاعب في البطولة؛ كما حصل عائض المنصوري من الفريق الملكي على لقب أفضل حارس مرمى.

وسلم الرائد يوسف فرج القائم بأعمال نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية كأس البطولة والميداليات للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى، وكرم مجموعة من أهالي المنطقة وافراد المجمع السكني، وعدداً من الضباط لدورهم في انجاح البطولة والنشاط المجتمعي، وذلك بحضور النقيب سالم الكثيري مسؤول مراكز الخدمة المجتمعية في الشامخة والفلاح، وعدد من الضباط وأهالي المنطقة.

جدير بالذكر أن البطولة الرمضانية اشتملت على مجموعة من المحاضرات الثقافية والاجتماعية والصحية، بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية وبعض الإدارات والأقسام الشرطية التي نظمت لقاءات توعوية عن أضرار المخدرات، وأثرها في الصحة بجانب التوعية بقواعد المرور والسلامة والوقاية من الحوادث، فضلاً عن تنظيم حلقات عن تحفيظ القرآن وأحكام التلاوة والتجويد، كما عقدت في المركز محاضرات دينية بالتنسيق مع قسم العلاقات الاجتماعية والتوجيه بالشرطة المجتمعية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment