Wednesday, July 15, 2015

شركة "إم بي إي جي إل إيه" تعلن عن توسيع تغطية ترخيص معيار ترميز الفيديو المتقدم "إي في سي"


دنفر - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة عن تحديث نطاق تغطية رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو المتقدّم "إي في سي" التابعة لها في 15 مايو الماضي، لتتوافق مع المراجعة الأحدث للمواصفة القياسية لمعيار ترميز الفيديو المتقدّم "إي في سي". الرجاء مراجعة الرابط التالي:

http://www.mpegla.com/main/programs/AVC/Pages/AgreementExpress.aspx

تجدر الإشارة الى أن رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو المتقدّم "إي في سي" تقدم لدعم مستخدمي معيار ترميز الفيديو المتقدّم، وتساعدهم في الحصول على تغطية بموجب براءات الاختراع الأساسية التي تعود ملكيتها الى أصحاب براءات إختراع متعددين في إطار ترخيص واحد كبديل للتفاوض على تراخيص منفصلة. ويتمثّل هدف شركة "إم بي إي جي إل إيه" في توفير إمكانية وصول عالمي الى أكبر قدر ممكن من الملكية الفكرية الأساسية في رخصة معيار ترميز الفيديو المتقدّم "إي في سي" لصالح حاملي التراخيص. وترحّب الشركة بأي طرف يعتقد أنه يملك براء اختراع أساسية بالنسبة لمعيار "إي في سي" ويرغب في المشاركة في رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو المتقدّم "إي في سي"، وتدعوه إلى تقديم براءة (براءات) الاختراع التي يملكها لكي تخضع لتقييم الاستخدمات الأساسية من قبل الخبراء في مجال براءات الاختراع لدى "إم بي إي جي إل إيه" وإدراجها في الرخصة إن تبيّن أنها أساسية. ويمكن للأطراف المهتمة طلب نسخة من الشروط والإجراءات التي تحكم تقديم طلبات براءات الاختراع من خلال النقر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.mpegla.com/main/programs/AVC/Pages/Licensors.aspx

وتتضمن قائمة حاملي براءات الاختراع الخاصة برخص حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو المتقدّم "(‘إي في سي’) الشركات التالية: "آبل"؛ "مختبرات "كيبل تلفيجن"؛ "سيسكو سيستمز" كندا؛ شركة "سيسكو تكنولوجي"؛ "دولبي انترناشيونال إي بي"؛ شركة مختبرات "دولبي" للترخيص؛ معهد أبحاث الإلكترونيات والاتصالات؛ جمعية "فراونهوفر" لتشجيع الأبحاث التطبيقية؛ "فوجيتسو المحدودة"؛ "جي إي" المحدودة لضغط الفيديو؛ "غودو كايشا آي بي – بريدج 1"؛ شركة "هيوليت باكارد"؛ "هيتاشي ماكسيل المحدودة"؛ شركة "جي في سي كينوود"؛ و"كونينكليجك فيليبس"؛ شركة "إل جي إلكترونيكس"؛ شركة "مايكروسوفت"؛ شركة "ميتسوبيتشي إلكتريك"؛  شركة "نيوراكوم"؛ "إن تي تي دوكومو"؛ "شركة التلجراف والهاتف اليابانية"؛ "أورانج إس إيه"؛ شركة "باناسونيك"؛ شركة "بوليكوم"؛ "روبرت بوش"؛ "سامسونج إلكترونيكس المحدودة"؛ شركة "شارب"؛ شركة "سيمنز إي جي"؛ "سوني"؛ "تاجيفان تو" المحدودة؛ -"إريكسون تيليفوناكتيبولاجيت إل إم"؛ مجلس أمناء جامعة كولومبيا في جامعة نيويورك؛ شركة "توشيبا"؛ شركة "فيديو"؛ وشركة "زد تي إي".

لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" شركة رائدة عالمياً في مجال تراخيص التقنية البديلة. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" عن طريق مساعدة المستخدمين على الوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص مما يخلق فرصاً لاعتماد أوساع وتشجيع الابتكار. وساعد برنامج الترخيص الأصلي لشركة "إم بي إي جي إل إيه" ("إم بي إي جي-2")، في إنتاج المعيار الأكثر استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. كما أصبحت النموذج الأساسي لمعالجة الكثير من التقنيات الأخرى. وتدير شركة "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص تضم أكثر من 10 آلاف براءة اختراع في 80 دولة وأكثر من 200 مرخّص وأكثر من 6 آلاف صاحب رخصة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إم بي إي جي إل إيه"

توم أورايلي

هاتف: 303.200.1710

فاكس: 301.986.8575

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com

No comments:

Post a Comment