Tuesday, July 21, 2015

إرين إنيرجي تبدأ الاستحواذ على المسح الزلزالي ثلاثي الأبعاد قبالة شواطئ غامبيا


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 21 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بدأت شركة "إرين إنيرجي" ("إرين إنيرجي" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE MKT: ERN) من خلال شركتها التابعة "كاماك إنيرجي غامبيا المحدودة" بتسجيل المسح الزلزالي ثلاثي الأبعاد قبالة سواحل غامبيا. وتعاقدت الشركة مع "بولاركوس" المحدودة من أجل إجراء المسح باستخدام سفينة دراسة الزلازل "بولاركوس أليما" الثلاثية/الرباعيّة الأبعاد والفائقة الحداثة ب12 شريط استقبال موجات (ستريمر). ويُتوقّع أن ينتهي المسح بعد ما يقارب 50 يوماً، وسيشمل حوالي 1500 متر مربع ضمن القطاعَين "إيه 2" و"إيه 5" التابعَين لشركة "إرين إنيرجي".

وقال كايس لاوال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، في هذا السياق: "سيقوم الاستحواذ على المسح الزلزالي ثلاثي الأبعاد في الحوض الهامشي الناشئ في غرب إفريقيا بتأمين معلومات قيّمة سابقة للحفر تُعتبر أساسيّة لتقييم قدرة الاستكشاف لهذين المقطعَين القريبَين من الاكتشافات الحديثة للنفط قبالة شواطئ السنغال. تمتلك شركة ’بولاركوس‘ سمعةً بالاستحواذ على البيانات عالية الجودة والالتزام بأعلى المعايير البيئية، ويسرّنا أن نعمل معها".

تقوم "إرين إنيرجي" بتشغيل القطاعَين "إيه 2" و"إيه 5" مع منفعة بنسبة 100 في المئة. ويقع القطاعان "إيه 2" و"إيه 5" على مسافة نحو 28 ميل (45 كيلومتر) قبالة شواطئ غامبيا، ويشتهران حاليّاً بسبب الاكتشافات الحديثة للهيدروكربون في البئرين "أف أي أن -1" و"إس أن إي – 1" قبالة شواطئ السنغال من قبل شركة "كيرن" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:CNE)، وشركة "كونوكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:COP)، وشركة "بتروسن"، وشركة "فار" (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز ASX:FAR).

لمحة عن "إرين إنيرجي"

"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبورغ" تحت الرمز (ERN). يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إرين إنيرجي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.erinenergy.com.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1933. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.

وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر والإنتاج من و/أو تطوير الآبار والمواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إرين إنيرجي"

ليونيل ماكبي          

مدير علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية

+1 713 797 2960

البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@erinenergy.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15208/ar

No comments:

Post a Comment