Thursday, July 16, 2015

سكاي دوتشلاند تعقد صفقة جديدة مع إس إي إس لتوفير البث فائق الدقة


اللكسمبورج - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris: SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG) عن أن مزود خدمات التلفزيون المدفوع "سكاي دوتشلاند" الألماني والنمساوي قام بتأمين قدرة إضافية لعمليات البث فائقة الدقة على أسترا على 19.2 درجة شرقاً.

وتوفر الدقة الفائقة دقة أكثر بأربع مرات من البث عالي الدقة المتاح اليوم، من خلال تقديم المزيد من المشاهدة المثيرة للأحداث الرياضية وتجربة أكثر إمتاعاً للأفلام المتميزة، والأفلام الوثائقية.

وقال هولجر إنسلين، رئيس الشؤون القانونية، والتنظيمية والتوزيع في "سكاي دوتشلاند" في هذا الصدد: "في ’سكاي دوتشلاند‘، نؤمن بالابتكار في العروض التي نقدمها، فضلاً عن تزويد عملائنا بأفضل تجربة تلفزيونية، وبالتالي فقد قمنا بالاستثمار في البث فائق الدقة". وأضاف: "يساهم الاتفاق مع ’إس إي إس‘ بإعطائنا الأمن في التخطيط من حيث القدرة حتى نتمكن من الاستمرار في تطوير البث فائق الدقة وتجهيزها لطرحها في السوق".

ومن جهته، أشار فرديناند كايسر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "إس إي إس": "يسرنا الدخول في شراكة مع ’سكاي دوتشلاند‘، مع بدئهم بإطلاق البث فائق الدقة. ليس من طريقة أفضل للبث بالدقة الفائقة إلا من خلال الأقمار الصناعية: خلافاً لغيرها من البنى التحتية، يمكن للأقمار الصناعية تقديم برامج فائقة الدقة بأفضل نوعية متاحة وفعالية من حيث التكلفة في جميع أنحاء البلاد". وأضاف: "يساهم هذا الأمر، إلى جانب الانتشار الواسع على درجة 19.2 شرقاً، بضمان توفير المحتوى فائق الدقة من ’سكاي دوتشلاند‘ لجميع المنازل التي تستخدم الأقمار الصناعية في ألمانيا والنمسا".

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

ومتابعتنا على:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"فيسبوك": https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

الصور متوفرة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://extranet.ses.com/18706236/pictures

تقارير "إس إي إس" الرسمية متوفرة عبر الرابط التالي: http://www.ses.com/18681915/white-papers

لمحة عن شركة "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً وشبكة محطات أرضية متصلة بشكل جيد. وتقدم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء القارة.

كما تمتلك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.

هذا وتملك "إس إي إس" حصة في "أو ثري بي نتوركس"، وهي شبكة الأقمار الصناعية للجيل القادم التي تجمع بين الوصول إلى الأقمار الصناعية مع سرعة الألياف.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إي إس"

ماركوس باير

الاتصالات المؤسساتية

+352 710 725 500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com

No comments:

Post a Comment