Sunday, July 19, 2015

فلاش لينك من ميسفيت: قوة أكبر بسعر أقل



برلينجيم، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميسفيت" المصنّعة لمنتجات "شاين" و"فلاش" لمراقبة اللياقة والنوم، عن إطلاق "ميسفيت لينك"، وهي تجربة برمجية جديدة تجعل من "فلاش" أداةً أكثر قوة للتحكم والاتصال بالعالم المحيط بك.

ويتيح لكم تطبيق "ميسفيت لينك" الجديد استخدام أي من منتجات "فلاش" لالتقاط صور السيلفي باستخدام تطبيق الكاميرا الموجود في الهاتف أو باستخدام "سناب تشات"، بالإضافة للتحكم بالموسيقا باستخدام "سبوتيفاي" و"باندورا" وغيرها، أو التنقل بين شرائح العرض التقديمي. وسيتم طرح وظائف جديدة قريباً، متضمنةً تنفيذ الأوامر الشرطية "آي إف تي تي تي" وإدماج "هارموني" من "لوجيتك". ويتوفر هذا التطبيق الموافق لنظام التشغيل "آي أو إس" للتنزيل الآن، فيما سيتم طرح النسخة الموافقة لنظام "أندرويد" الشهر المقبل.

كما وتكشف "ميسفيت" عن عرض أجهزة جديد: "فلاش لينك"، وهو جهاز مراقبة الأنشطة والزر الذكي سهل الاستخدام المتوافق مع "ميسفيت لينك". ويتوفر جهاز "فلاش لينك" من "ميسفيت" الآن عبر الموقع: misfit.com ويتضمن جهاز المراقبة/ الزر الذكي وملقط يمكّنكم من ارتداء الجهاز في أي مكان.

وقال تيم جولنيك، نائب الرئيس لشؤون المنتجات والتصميم في شركة "ميسفيت": "إننا نركز على صنع منتجات بوسع أي شخص استخدامها. ولا تتوقف مزايا ’فلاش لينك‘ على أنه جهاز قابل للارتداء بسعر أقل، بل بأنه جهاز قوي".

وسيتوفر "فلاش لينك" نهاية الربع الجاري في محلات البيع بالتجزئة حول العالم.

لمحة عن "فلاش لينك"

يعتبر "فلاش لينك" جهاز مراقبة الأنشطة وزر ذكي سهل الاستخدام. ولكونه جهازاً نموذجياً متعدد الاستخدامات ومنخفض السعر وقابلاً للارتداء، يمنح "فلاش لينك" للمستخدمين طرقاً أخرى للاتصال مع العالم المحيط بهم. يمكنكم استخدام أي جهاز "فلاش" أو "فلاش لينك" باستخدام تطبيق "ميسفيت لينك" ليتمكنوا من التقاط صور السيلفي، أو التحكم بالموسيقى (إيقاف، أو تشغيل، أو تبديل الأغاني، أو تعديل مستوى الصوت)، أو التنقل بين شرائح العرض التقديمي.

لمحة عن "ميسفيت"

تقوم شركة "ميسفيت" بابتكار وتصنيع منتجات منزلية ذكية رائعة ويمكن ارتداؤها. وتأسست الشركة عام 2011 على يد سوني فو بالتعاون مع جون سكالي، الرئيس التنفيذي السابق لشركتي "آبل" و"بيبسي"، وسريدار ينجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية السابق لشركة "أجاماتريكس".

يمكنكم الاطلاع على صور ومقاطع فيديو منتجات "ميسفيت" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.misfit.com/media.

حقوق النشر محفوظة لشركة "ميسفيت" 2015.

Contacts

"ميسفيت"

آمي بوليافيتو

هاتف: 0475-903-847

البريد الإلكتروني:  apuliafito@misfit.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15172/ar

No comments:

Post a Comment