Thursday, July 16, 2015

"زد تي إي" تصبح إحدى أولى مجموعات الشركاء "تشاينا موبايل" في مختبر التجارب المفتوح لتقنية محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية

يهدف مختبر التجارب المفتوح الخاص بـ"تشاينا موبايل" إلى تعزيز الاعتماد العالمي على تقنية محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية وتسويقها

شنجهاي، الصين - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، أن يتم اختيارها كإحدى أولى مجموعات  للشركاء في مختبر التجارب المفتوح لتقنية محاكاة وظائف الشبكة الإفتراضية الخاص بشركة  "تشاينا موبايل"، والتي تهدف إلى تعزيز الاعتماد العالمي على تقنية محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية وتسويقها.
وقد أعلن اليوم مختبر التجارب المفتوح لتقنية محاكاة وظائف الشبكة الإفتراضية التابع لـ"تشاينا موبايل"، والذي يديره معهد "تشاينا موبايل" للبحوث، بإلإعلان عن إختيار "زد تي إي" كإحدى أولى مجموعات الشركاء  خلال ورشة العمل حول محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية وحفل التوقيع على إطلاق مختبر التجارب المفتوح لتقنية محاكاة وظائف الشبكة الإفتراضية الخاص بـ"تشاينا موبايل" في إطار "المؤتمر العالمي للجوّال شنجهاي". ويشمل شركاء "تشاينا موبايل" في مختبر التجارب المفتوح لتقنية محاكاة وظائف الشبكة الإفتراضية  بائعي حلول دمج البيانات، وبرامج تكنولوجيا المعلومات والمعدات.
وقال ليف أبين، نائب رئيس شركة "زد تي إي" في هذا السياق: "يسر شركة ‘زد تي إي’ المشاركة في مختبر التجارب المفتوح لتقنية محاكاة وظائف الشبكة الإفتراضية الخاص بـ‘تشاينا موبايل’، الذي سيقوم بمساهمة كبيرة في تعزيز الاعتماد العالمي على تقنيات الشبكة المعرفة بالبرامج وتقنيات محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية". وأضاف: "تلتزم ‘زد تي إي’ بتقديم الابتكارات في مجال حلول الشبكة المعرفة بالبرامج وتقنيات محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية كما تثمّن الفرص لتعميق تعاوننا مع أبرز مطوّري ومزودي التقنيات".
هذا وتعزز "زد تي إي" من قدراتها في مجال تقنيات الشبكة المعرّفة بالبرامج ومحاكاة وظائف الشبكة الافتراضية، وهي مجالات رئيسية في التركيز الاستراتيجي للشركة. ومن خلال المشاريع التي تضم الشبكة الأساسية الافتراضية، تقوم "زد تي إي" بزيادة الاستثمارات في مجال البحوث وتطوير البنية التحتية الخاصة بتقنية محاكاة وظائف الشبكة الافتراضية ومراكز البيانات الافتراضية لمساعدة العملاء على نشر هذه التقنيات الرئيسية.
لمحة عن "زد تي إي"
تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية الشركات للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة ب "زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتزويد التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شيزن تحت الرمز: 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn .

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"إدلمان للعلاقات العامة"
مارك لي
هاتف: 4756-2837-852+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com
آني يونج
 +852 2837 4753
البريد الإلكتروني: annie.yeung@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15171/ar

 

No comments:

Post a Comment