Wednesday, July 15, 2015

هيلتون تُعمِّق التزامها تجاه المسافرين المعاصرين مع منتجع إيفوريا الصحي المنعش

مفهوم متجدد للمنتجعات الصحية يساوي ما بين البساطة والأصالة

 اكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) قامت شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) بتطوير عروضها الشهيرة لتلبية احتياجات الضيوف المهتمين من خلال إعادة تصوّر مفهوم منتجعها الصحي، منتجع "إيفوريا" الصحي. وقامت منتجعات "إيفوريا"، بفضل 22 موقعاً للمنتجعات الصحية في كافة أنحاء العالم و 42 قيد الإنشاء،  بتطوير ثلاثة باقات علاجات محسّنة والتي تضم طرق العلاج القديمة وقائمة متجددة من العلاجات لإكمال التغييرات التي طرأت على هوية المفهوم في كافة أنحاء العالم. وبصفتها رائدة في مجال المنتجعات الصحية والرفاهية، تملك "هيلتون العالمية" أكثر من 400 منتجعاً صحياً مفتوحاً حالياً عبر الحافظة العالمية الكاملة مع 119 منتجعاً آخراً قيد الإنشاء.
يشتمل هذا البيان الصحفي الذكي على عدد من الوسائط المتعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:
قائمة علاجات مجدّدة
بالإضافة إلى الشكل والشعور الجديدين، ابتداءً من شهر يوليو، ستطلق منتجعات "إيفوريا" في كافة أنحاء العالم قائمة علاجات مجدّدة. وتشمل القائمة الجديدة ثلاثة باقات علاجات محسّنة فريدة من نوعها، ومصنوعة بعناية، وقصيرة الأجل- تشمل طرق العلاج القديمة المستمدّة من بعض ثقافات المراكز الصحية والعلاجية الأكثر شهرة في العالم. وقد قام المعالج البارع شون جوردان، بالتعاون مع الفريق الصحي لدى "هيلتون" والكثير من أعضاء فريق منتجع "إيفوريا" الصحي، بتطوير هذه العلاجات الصغيرة التي تستغرق 25 دقيقة، والتي تسلط الضوء على مناطق من الجسم تتركز فيها النهايات العصبية والتوتر. وتركز أول باقة علاجات على القدمين، والثانية تركز على الرأس والوجه والكتفين، والثالثة تتركز على الرقبة وفروة الرأس. وتضاف هذه العلاجات الخاصة عادة على باقة الخدمات الكاملة مثل العلاجات الأساسية وعلاجات الاسترخاء التامّ، أو يمكن الاستمتاع بها بشكل فردي لأولئك الذين لديهم وقت محدود.
يمكن للضيوف أيضاً الاستمرار بالاستمتاع بإثنين من خيارات باقة العلاج الشعبية في منتجعات "إيفوريا" حول العالم. وتتكون العلاجات الأساسية من علاجات قوية وعالية التقنية يرغب فيها الناس في كل أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيتخذ كل موقع من مواقع منتجعات "إيفوريا" نهجاً فريداً لـ"علاجات الاسترخاء التامّ" حسب الطلب، تتضمن مكونات ومنتجات وعلاجات حديثة ومحلية. وتشمل بعض الأمثلة عن علاجات الاسترخاء التامّ لدى منتجعات "إيفوريا" في كافة أنحاء العالم ما يلي:
  • "إسبريسو ماد بادي ديتوكس" لتطهير الجسم من السموم بواسطة الطين لدى فندق "هيلتون شورت هيلز"، وذلك باستخدام حبوب البن والعسل وطين الطمي الأسود لتوفير رحلة من الأحاسيس التي تعيد الشباب
  • مقشر البشرة بالذرة والملح "جريجوريان كورن آند سولت سكراب" مع "فيشي" في "هيلتون باتومي"، يقدم للضيوف مجموعة قوية من التقشير اليدوي باستخدام قشور الذرة المحلية والملح والماء الساخن.
وفي هذا الصدد، قال ريان كراب، المدير الأول لقسم الصحة البدنية والعقلية العالمي لدى "هيلتون العالمية":"يسعى ضيوفنا للحصول على التوازن أكثر من أي وقت مضى ويتوجهون إلينا للحصول على أحدث الحلول والأساليب الصحية. وبفضل مفهوم منتجع ‘إيفوريا’ الصحي وذات الايحاء المجدد، نأخذ أعضاء فريقنا وضيوفنا إلى مستوى أعمق ليفهموا كيف تساهم الصحة البدنية والعقلية بإضفاء الشعور بالصحة والإشراق لدى الناس".
تحديث مفهوم المنتجع الصحي
بفضل مجموعة من المقومات والعناصر المجددة، بما في ذلك الشعار الذي أعيد تصميمه والذي يعبر عن قوة الاتجاهات اللياقة البدنية العالمية، إلى معايير التصميم الداخلي المتجددة، والمواد التسويقية الجديدة، وقائمة علاجات مجدّدة، تعكس هوية المفهوم الجديد الدفء والأسلوب الخالد وتهدف إلى جعل المنتجعات أكثر راحة. كما تساهم التغييرات يمنح منتجعات "إيفوريا" لدى مجموعة مختارة من فنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس باي هيلتون "، شخصية تلهم العيش في الوقت الراهن.
ويتم تخصيص قائمة العلاجات المتجددة ومفهوم منتجع "إيفوريا" الصحي المتجدد لتتناسب مع النتائج الشخصية التي يسعى إليها الضيوف اليوم. لمزيد من المعلومات حول منتجع "إيفوريا" الصحي والعلاجات المقدمة عالمياً، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  BeEforeaSpa.com. للبقاء على اطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بمنتجع "إيفوريا"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: hiltonglobalmediacenter.com/eforea
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,350 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720  ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com للحصول على المزيد من المعلومات كما ويمكنكم التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد القنوات الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، وtwitter.com/hiltonworldwide، و youtube.com/hiltonworldwide، flickr.com/hiltonworldwide، و linkedin.com/company/hilton-worldwide
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


هيلتون العالمية"
سارة ليبمان
+1 703 883 5315
البريد الإلكتروني: sarah.lipman@hilton.com
                 news.hiltonworldwide.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15158/ar

No comments:

Post a Comment