Tuesday, July 7, 2015

ويسترن يونيون تعزز قدرات تحويل الأموال الجوالة في أفريقيا

 يمكن لعملاء "إم تي إن" في رواندا وساحل العاج استلام تحويلات الأموال من "ويسترن يونيون" على هواتفهم الجوالة

إنجلوود، كولورادو - يوم الإثنين 6 يوليو 2015 [ME NewsWire]


 (بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من مؤسسة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي الشركة الرائدة في خدمات الدفع العالمية، بالتعاون مع مجموعة "إم تي إن"، وهي شركة الاتصالات الجوالة متعددة الجنسيات التي توفر خدماتها إلى 229,2 مليون عميل في 22 دولة، عن إطلاق خدمة جديدة لتحويل الأموال الجوالة في رواندا وساحل العاج. وتسمح هذه الخدمة الجديدة لعملاء "إم تي إن" في البلدين باستلام عملية تحويل الأموال من "ويسترن يونيون" في المحفظة الجوالة خاصتهم.

ويمكن للمرسلين اختيار إرسال الأموال إما من أحد مواقع وكلاء "ويسترن يونيون" أو القناة الرقمية1 الخاصة بـ"ويسترن يونيون". عندها يمكن للمتلقي استلام الحوالة في محفظته الجوالة. ويمكن استخدام الأموال لدفع الفواتير، وإجراء تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وشراء وقت البث، فضلاً عن خدمات الأموال الجوالة من "إم تي إن" الأخرى المتاحة.

ويساهم هذا العرض الجديد بتوسيع خيارات الدفع الخاصة بـ"ويسترن يونيون" في البلاد. بالإضافة إلى الخدمة الجديدة لتحويل الأموال الجوالة مع "إم تي إن"، يمكن للمستهلكين في رواندا وساحل العاج تلقي الأموال في أكثر من 400 وكيل تابع لـ"ويسترن يونيون" في رواندا و1,350 وكيل في ساحل العاج. وبالجمع بين العروض الرقمية والخاصة بالتجزئة لـ"ويسترن يونيون"، أصبح بإمكان العملاء في رواندا وساحل العاج إرسال الأموال واستقبالها من العائلة والأصدقاء وفقاً لاحتياجاتهم الحالية.

وقال خالد فلاحي، نائب الرئيس الأول ومدير عام "ويسترن يونيون ديجيتال": "تواصل ’ويسترن يونيون‘ تنمية انتشارها في كافة أنحاء أفريقيا، وتوفير تجربة استثنائية عبر المنصات الجوالة والخاصة بالتجزئة، مما يسمح لعملائنا بتحويل الأموال بشكل ملائم وموثوق. علاوة على ذلك، تسعى ’ويسترن يونيون‘ إلى تعزيز الفرص الاقتصادية العالمية من خلال سد الثغرات في نظام الخدمات المالية التقليدي، كما تسعى جاهدة لتزويد المستهلكين بإمكانية الوصول إلى خدمات ’ويسترن يونيون‘ على مدار الساعة".

وحتى أبريل 2015، سجلت "إم تي إن" حوالي 27,4 مليون مشترك في خدمة الأموال الجوالة عبر 14 منطقة تشغيلية. وتمكّن الخدمة المستخدمين من إجراء التحويلات المالية المحلية والدولية، وإجراء خدمات دفع الفواتير وعمليات الشراء. وفي ساحل العاج، حيث تعتبر "إم تي إن" المشغل الرائد مع أكثر من 8,3 مليون مشترك على الشبكة و2,6 مليون مشترك في خدمة الأموال الجوالة، أصبح المستخدمون الآن قادرين على دفع ثمن المشتريات عبر الإنترنت مع خدمة الأموال الجوالة من "إم تي إن".

ومن جهته، أوضح سيريني ديوم، رئيس الخدمات المالية الجوالة، في مجموعة "إم تي إن": "تلتزم ’إم تي إن‘ بتقديم الخدمات المبتكرة التي تساعد على تحسين نوعية الحياة لعملائنا. من خلال توسيع علاقاتنا مع ’ويسترن يونيون‘ في رواندا وساحل العاج، نقدم لعملائنا خياراً سهلاً وموثوقاً لتلقي الأموال من العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم".

للمزيد من المعلومات حول الإمكانيات الرقمية لـ"ويسترن يونيون"، بما في ذلك التطبيقات الجوالة وخدمات تحويل الأموال الجوالة، يرجى زيارة الوكيل الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون"

تعتبر شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالاات البريدية. ويتم اعتباراً من 31 مارس 2015 توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للعملاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2014 ما مقداره 255 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 85 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 484 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

لمحة عن مجموعة "إم تي إن"

تمّ تأسيس مجموعة "إم تي إن" عام 1994، وهي مشغل رائد في الأسواق الناشئة توصل المشتركين في 22 بلد في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. وأدرجت مجموعة "إم تي إن" على لائحة "جيه إس إي سيكيوريتيز إكستشينج" في جنوب إفريقيا تحت الرمز: (MTN). ومع حلول 30 أبريل 2015، سجلت "إم تي إن" 229,2 مليون مشترك في عملياتها في كل من أفغانستان، وبنين، وبوتسوانا، والكاميرون، وساحل العاج، وقبرص، وغانا، وجمهورية غينيا بيساو، وغينيا، وإيران، وليبيريا، ونيجيريا، جمهورية الكونجو (الكونغو-برازافيل)، ورواندا، وجنوب أفريقيا، والسودان، وجنوب السودان، وسوازيلند، وسوريا، وأوغندا، واليمن وزامبيا. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: www.mtnbusiness.com و www.mtn.com.

"دبليو يو- جي"

1 يشير مصطلح "الرقمية" إلى موقع "دبليو يو دوت كوم" (WU.com) وقنوات تحويل الأموال الجوالة

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويسترن يونيون"

براد جونز

+1-720-332-1262

البريد الإلكتروني: bradley.jones@westernunion.com



مجموعة "إم تي إن"

سامانتا مودلي

 (+27) 83 212 9434

البريد الإلكتروني: Samantha.moodley@mtn.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15077/ar

No comments:

Post a Comment