Sunday, July 19, 2015

شركة "سي جي" توفر البنية التحتية للشبكة الذكية لصالح الشركة السعودية للكهرباء (إس إي سي)

مومباي، الهند - يوم الجُمْعَة 17 يوليو
2015 [ME NewsWire]
  • طلبات تراكمية تفوق 8 ملايين دولار من الشركة السعودية للكهرباء منذ عام 2014 على منتجات الأتمتة
  • جزء من مشروع توسيع وتحديث شبكة المملكة العربية السعودية
  • نشر الشبكة الذكية مع حلول "زد آي في" للحماية والتحكم والقياس والاتصال
(بزنيس واير) - وقّعت شركة "سي جي" التابعة لمجموعة "أفانتا" عقداً جديداً تقوم بموجبه بتوفير حلول وأجهزة الحماية من "زد آي في" لصالح الشركة السعودية للكهرباء ("إس إي سي")، وهي أكبر شركة لمرافق الطاقة في الشرق الأوسط تقدم خدماتها لحوالي خمسة ملايين عميل في المملكة العربية السعودية. مع هذه الطلبية، تعزز "سي جي" مكانتها باعتبارها المورد الأبرز والأهم لمعدات أتمتة المحطات الفرعية الى الشركة السعودية للكهرباء ("إس إي سي")، إلى جانب توفير أنظمة الحماية للموصّلات، وحماية محولات القدرة بإستخدام الحماية التفاضلية، ومنظمات الجهد الأوتوماتيكية للمحوّلات وأنظمة الحماية عن بعد. وقد تمّ إختيار شركة "سي جي" اخيراً لتكون المورد الرئيسي لتوفير العدادات الصناعية الذكية ذات الثلاث مراحل لنشر حلول الشبكة الذكية لصالح الشركة السعودية للكهرباء ("إس إي سي")، وقدمت أيضاً أجهزة إستشعار الجهد لأتمتة خطوط الطاقة متوسطة الجهد.
وتركز الاستراتيجية التي اعتمدتها الشركة السعودية للكهرباء ("إس إي سي") على تنفيذ سياسة الحكومة لتطوير قطاع الكهرباء في المملكة. وباعتبارها شركة تقنية رائدة في المنطقة، سيكون التعريف المقدم من قبل الشركة السعودية للكهرباء ("إس إي سي") عاملاً حاسماً في تطوير استراتيجيات جديدة في هذا المجال. وقد تلقت "سي جي" طلبات تراكمية تفوق 8 ملايين دولار من الشركة السعودية للكهرباء منذ عام 2014 على منتجات الأتمتة، وهي حريصة على تعزيز علاقتها معها. وتتضمن حافظة منتجات "سي جي" منتجات مختلفة تتراوح من الأجهزة الإلكترونية الذكية للحماية والتحكم وأنظمة الاتصالات، وصولاً الى العدّادات الذكية، ووحدات تكثيف البيانات، وحلول الاتصال وغيرها من حلول أتمتة التوزيع. وتعمل الشركة على توفير الحلول ذات التقنية العالية لصالح "إس إي سي" منذ عام 2008، وقد ضاعفت حجم أعمالها في العامين الماضيين.
وبعد استحواذها على شركة "زد آي في"، أصبحت "سي جي" طرفاً رئيسياً في سوق الشبكات الذكية العالمية حيث نتوقع نمواً قوياً، لا سيما بعد عام ناجح من الإنجازات الهامة لصالح بعض المرافق الأوروبية المبتكرة والهامة مثل شركتي "إيبربرولا" و"فينوسا" للغاز الطبيعي في إسبانيا، وشركة كهرباء البرتغال الوطنية "إي دي بي" وشركة الكهرباء الفرنسية. وتقدم شركة "سي جي" عدادات "زد آي في"، ووحدات تكثيف البيانات "دي سي يو" وحلول أتمتة التوزيع للمحطات الفرعية "إس إي إس".
وتعليقا على هذا الإنجاز الجديد، قال لوران دومورتييه، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة "سي جي" التابعة لمجموعة "أفانتا": "نحن نشكر الشركة السعودية للكهرباء (‘إس إي سي’) على منحنا الفرصة لمواصلة هذه الشراكة من أجل بناء شبكة حديثة وفعالة باستخدام المجموعة الكاملة من منتجات الشبكة الذكية التي تقدمها ‘سي جي’. وقد أثبتت قوتنا التكنولوجية، المدعومة من الخبرة الميدانية الواسعة في مجال سلوك وأداء تقنيات الاتصال المختلفة، بأنها عامل رئيسي لمساعدة شركة ‘سي جي’ على إكتساب موقع استراتيجي في سوق الشبكات الذكية العالمي. وسنواصل سعينا لكي نقدم لعملائنا أفضل التقنيات والابتكارات المتقدمة التي تقوي شبكة الكهرباء وتسمح بعملية تشغيل سلسة."
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سي جي" (كرومبتون جريفز المحدودة)
السيدة باولا سينجوبتا
الرئيس العالمي لقسم الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني:  paula.sengupta@cgglobal.com
أو


إتزيار لاساوسا
مدير أتمتة الاتصالات لدى "سي جي"
البريد الالكتروني: itziar.lasaosa@cgglobal.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15180/ar

No comments:

Post a Comment