Wednesday, July 8, 2015

شركة سي جي توقع اتفاقية توريد عالمية للمحركات الكهربائية مع لافارج

مومباي، الهند - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو 2015 [ME NewsWire]
  • اتفاقية لتوريد المحركات الكهربائية الكبيرة لشركة "لافارج" عالمياً
  • تدعم محركات "سي جي" ذات فعالية إنتاج الطاقة عمليات الانتاج لدى "لافارج"
  • تضع شركة "سي جي" في الموقع الذي يجعلها مورداً عالمياً مفضلاً
(بزنيس واير): وقّعت شركة "سي جي" التابعة لمجموعة "أفانتا" اتفاقية توريد عالمية مع شركة الإسمنت الرائدة "لافارج" لتوريد المحركات الكهربائية. وتضع هذه الاتفاقية المهمة شركة "سي جي" في المكان المثالي كواحدةٍ من بين مجموعةٍ مختارة من الموردين العالميين المفضلين لدى شركة "لافارج".
ومن المتوقع أن يصل الإنتاج الكلي العالمي من الإسمنت إلى 4.4 مليار طن متري في العام 2020*، مدفوعاً بمشاريع البنية التحتية والإسكان المتنامية، حيث تقود الاقتصادات الناشئة، مثل الهند والصين الطلب على الإسمنت. وتعتبر شركة مثل "لافارج"، مكرسة لبناء مدن أفضل، في الموقع المثالي لتلبية الطلب العالمي الذي سيزداد بفضل تحسين فعالية التصنيع. وفي هذه المرحلة تلعب شركة "سي جي" دورها بخبرتها في المجال من خلال حلولها المرنة والمخصصة، والجودة العالية للمنتجات، والمبيعات العالمية، وتجهيز الخدمات، لدعم عمليات شركة "لافارج" أينما وجدت. ولتقديمها التصاميم الدوارة والثابتة وحتى المحركات الجاهزة، تعتبر شركة "سي جي" إحدى الشركات القليلة في العالم المصنّعة للمحركات التي تمتلك سلسلة كاملة للتصميم والتصنيع.
ومع أكثر من 40,000 محركٍ من صناعة "سي جي" منتشرة في عدّة معامل إسمنت، فإن شركة "سي جي" هي أحد أهم موردي المحركات في القطاع. وعلى مدى عقدٍ حتى الآن، قدّمت شركة "سي جي" لقطاع الاسمنت المحركات الكهربائية لعدّة تطبيقات، بما في ذلك البناء الفريد للحلقات المنزلقة، والحلقات المنزلقة المزدوجة، وقفص المحرك الثنائي. وتم تصميم محركات "سي جي" ذات الحاجة القليلة للصيانة والفعّالة من حيث استهلاك الطاقة بشكل خاص للتطبيقات المتطلبة مثل قطاع الاسمنت، حيث تقدّم عزم دوران قوي عند الانطلاق وضجيجاً واهتزازاً محدوداً. وتعزز هذه المحركات موثوقية العمليات لتمكين معامل التصنيع من زيادة إنتاجيتها، وتحسين جودة المنتجات لخفض استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون.
وقال السيد مايكل إدمونت، نائب الرئيس الأول لشؤون التوريد الدولية في شركة "لافارج" للإسمنت، معلقاً على الاتفاقية: "نحن مسرورون جداً لدخولنا في هذه الإتفاقية وبأن تكون شركة ’سي جي‘ الشريك المفضل للمحركات الكبيرة. وكانت قدرة شركة ’سي جي‘ على تقديم التصاميم المرنة، والحلول ذات الجودة العالية وذات الفعالية من حيث التكاليف عوامل أساسية بالنسبة لشركة ’لافارج‘ عند اتخاذ قرارها".
من جانبه قال السيد لورانت ديمورتير، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة "سي جي" من مجموعة "أفانتا" معلّقاً على هذا التطوّر المهم: "نتقدم بالشكر لشركة ’لافارج‘ لتجديدهم الثقة في خبرات ’سي جي‘ في هذا القطاع، كأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال المحركات الصناعية. وتظهر الاستثمارات الاستراتيجية مثل مركز التصميم العالمي في بوبال في الهند التزامنا تجاه تطوير المنتجات الفعالة من حيث التكلفة والمتقدمة تقنياً، لحاجات السوق دائمة التطوّر للقطاع الصناعي. وتعتبر اتفاقية التوريد العالمية هذه مثالية لكلتا الشركتين للاستفادة من الطلب المتزايد على البنية التحتية في كافة أرجاء العالم".
*المصدر: www.statisa.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سي جي" (كرومبتون جريفز المحدودة)
السيدة باولا سينجوبتا
الرئيس العالمي لقسم الاتصالات
البريد الإلكتروني: paula.sengupta@cgglobal.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15092/ar

No comments:

Post a Comment