Thursday, July 16, 2015

اجتماعات الأعمال الدولية: مسرّع الأعمال في معرض "كارتس" للإتصالات الآمنة

باريس - يوم الخَمِيس 16 يوليو
(بزنيس واير) – للمرة الأولى في تاريخه، يدخل معرض "كارتس" للإتصالات الآمنة في شراكة مع شبكة المعلومات والاستشارات "إنتربرايز يوروب نتوورك" ("إي إي إن") لتقديم خدمة "اجتماعات الأعمال الدولية". وتساهم هذه الخدمة الفعّالة، التي تهدف الى تعزيز فرص الأعمال لكلّ من الزوار والعارضين، في مساعدة الأفراد على تنظيم اجتماعات العمل النوعية.
سواء كان هدفكم الشروع في تعاون تجاري، أو التحقق من إمكانية تطوير منتج جديد في السوق المستهدفة أو التعرف الى شراكة تقنية معينة، تشكّل هذه التبادلات مناسبات مثالية لعقد اجتماعات ناجحة.
تنظم هذه الاتفاقية التجارية غرفة تجارة وصناعة باريس ومنطقة "إيل-دو-فرانس" بالاشتراك مع "إنتربرايز يوروب نتوورك" ("إي إي إن")1. وتمثّل شبكة "إنتربرايز يوروب نتوورك" ("إي إي إن")، التي شكلتها المفوضية الأوروبية، أول منظمة أوروبية للمعلومات والدعم، وهي مخصّصة لمساعدة الشركات في عمليات التنمية الدولية والابتكار.
تطوير شبكة للأعمال في معرض "كارتس" للإتصالات الآمنة
وتعتمد خدمة "اجتماعات الأعمال الدولية" على شبكة "إنتربرايز يوروب نتوورك" ("إي إي إن") التي تعمل في أكثر من 50 بلداً، وتساهم في الترتيب لتبادلات ولقاءات نوعية بين مختلف المشغلين في قطاع صناعة الأمن الرقمي. وتسمح هذه الاجتماعات الفردية للمشاركين بالتعرف على المشترين المحتملين وبناء روابط جديدة للشراكات الدولية.
كما يوفر هذا النظام التوفيقي لكل من معرض "كارتس" للإتصالات الآمنة ومعرض "ميليبول باريس" اللذين يعقدان بشكل مشترك هذا العام 2، إمكانية بناء الجسور وتعزيز التعاون بين العارضين والزوار في الحدثين، مع إيلاء اهتمام خاص للقضايا مشتركة مثل الأمن الالكتروني والمدن الذكية / الآمنة.
كلمة مايكل ويثرسيد، مدير وحدة الأعمال الأمنية لدى "كومبسبوزيوم":
"طوال 30 عاماً، شكّل معرض ‘كارتس’ للإتصالات الآمنة العالمي مننتدى أساسي وبارز يسمح للمشغلين والمتخصصين في مجال التقنيات القائمة على الثقة والحلول الأمنية بالالتقاء والتفاعل. ويساهم معرض ‘كارتس’ للإتصالات الآمنة هذا العام، بخلق فرص عمل جديدة للعارضين والزوار من خلال شبكة ‘إنتربرايز يوروب نتوورك’ (‘إي إي إن’) العالمية. وستسمح خدمة ‘اجتماعات الأعمال الدولية’ للمشاركين في كلّ من معرض ‘كارتس’ للإتصالات الآمنة و‘ميليبول باريس’، بتطوير شراكات وأعمال تجارية جديدة على أساس مجالات الإهتمام الرئيسية أو القضايا المشتركة."
1 للمزيد من المعلومات حول شبكة "إنتربرايز يوروب نتوورك"، يرجى النقر هنا.
2 يمكن لجميع زوار معرض "كارتس" للإتصالات الآمنة الدخول مجاناً الى معرض "ميليبول باريس"
"اجتماعات الأعمال الدولية": معلومات عملية
الشركة العارضة التي ترغب في لقاء العارضين أو الزوار الآخرين
العارض أو الزائر الذي يرغب في ترتيب اجتماع
بالتعاون مع شبكة شركاء "إنتربرايز يوروب نتوورك" ("إي إي إن")، سيتم وضع لمحة عامة عن الشركة على المنصة المخصصة، بما في ذلك أسماء ومناصب المتعاونين مع الشركة الذين سيكونون حاضرين خلال الاجتماع.
سيكون عليه دخول الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض والتعرف على الشركة أو الشركات التي سيتم استهدافها.
سيساعد استشاريو شبكة "إنتربرايز يوروب نتوورك" ("إي إي إن") على تأهيل طلبات الاجتماع التي يتم نشرها على المنصة بشكل أفضل، كما يمكنهم المساعدة ايضاً في الاجتماعات الفردية مع العارض.
يمكن ملء طلب الاجتماع على المنصة المخصصة، على أن يتضمّن الدوافع والتوقعات.
يمكن أن تستمر العلاقات المهنية التي أنجزت مع استشاري شبكة "إي إي إن" خارج نطاق المعرض إذا لزم الأمر.
من الضروري أيضاً ضمان قبول العارض للطلب.
مدة الاجتماعات: 30 دقيقة
الجدول الزمني والساعات: من 17-19 نوفمبر من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 17:30 مساء
مجانا لجميع العارضين
رسوم الزائر هو 250.00 يورو - سعر موحد لعدد غير محدود من الاجتماعات
للمزيد من المعلومات حول شبكة "إنتربرايز يوروب نتوورك"، يرجى النقر هنا.
معرض "كارتس" للإتصالات الآمنة
في مركز "باري نور فيلبنت"  للمعارض!
للحجز من 17 إلى 19 نوفمبر 2015
للحصول على طلبات التصاريح الصحفية: يرجى النقر هنا
(من سبتمبر 2015)
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: cartes.com
لمحة عن معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة:
معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة، هو الفعالية الأكثر شمولاً في العالم في مجال المدفوعات الآمنة والاتصال والتعرف على الهوية، سيغيّر اسمه هذا العام إلى "تراستك". وتقوم شبكة "تراستك" العالميّة أيضاً بتنظيم معارض ومؤتمرات رائدة في آسيا وأمريكا الشمالية. وسيقوم معرض "كارتس" للاتصالات الآمنة 2015، وذلك من خلال البرنامج الطموح لأجنحة العارضين والمؤتمرات والجوائز والتركيز على الابتكار، بتثبيت موقعه كرائد قطاع الفعاليات في العالم. وفي شهر نوفمبر، سيتوجّه 460 عارض و20 ألف زائر من قطاعات الخدمات الماليّة وتجارة التجزئة والاتصالات اللاسلكية والحكوميّة والرعاية الصحية والنقل وغيرها في 160 دولة إلى باريس لاستكشاف طريقة تطوّر عالمنا الرقمي. للاطلاع على المزيد من المعلومات أو التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:   www.cartes.com.
للاطلاع على المزيد من المعلومات أو للتسجيل، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التاليwww.cartes.com.
تنظم مجموعة "كوميكسبوزيوم" فعاليات معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة.
تشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم" وهي الشركة الرابعة الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات في العالم*، في أكثر من 114 معرضاً للعموم والاختصاصيين وتغطي 17 قطاع أعمال. وهي ترحب كل عام بـ 38 ألف عارض ، 40 في المائة منهم من العارضين الدوليين و3.5 مليون زائر ومن بينهم 350 ألف أجنبي. وهي تنظم خمساً من أكبر عشرة فعاليات في فرنسا: المعرض الدولي للصناعات الغذائية (إس آي إيه إل) ومعرض باريس "فوار دي باري" والمعرض الدولي للمواد والتقنيات الخاصة بقطاع الإنشاءات والبناء (إنترمات)، والمعرض الدولي للإنتاج النباتي والحيواني (سيما) ومعرض باريس الدولي للزراعة.
ويعتبر كل من رضا العملاء، والابتكار والنمو والتطوير والالتزام بمقاربة صديقة للبيئة من الالتزامات الرئيسية لمنتجات مجموعة "كوميكسبوزيوم". وتعد جميع الفعاليات رائدة في السوق، من خلال تسهيل التنمية، وتسليط الضوء على القطاع واستباق توجهات السوق.
*المصدر: "جلوبيكس" 2012
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة
اتصالات الصحافة
ستيفاني تشامبيون
البريد الإلكتروني: s.champion@rpca.fr


كاثي بوب
البريد الإلكتروني: c.bubbe@rpca.fr
01 42 30 81 00
البريد الإلكتروني: press@cartes.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15162/ar

No comments:

Post a Comment