Wednesday, July 8, 2015

"ريميني ستريت" تعلّق على التقاضي مع "أوراكل"


لاس فيجاس - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتا بايز"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، بياناً حول التقاضي مع "أوراكل".

البيان:

يبدو أن بيان "أوراكل" الإعلامي اليوم بخصوص نحو عقد من الزمن تقريباً من المنافسة الطويلة وأعوام من التقاضي بين "أوراكل" و"ريميني ستريت"، ينبع من شعور بالإحباط. وعلى الرغم من تكتيكات "أوراكل" الواسعة في السوق، إلا أن أعداداً متزايدةً من حاملي تراخيص "أوراكل" ينتقلون إلى دعم البرمجيات المستقل الحائز على جوائز من "ريميني ستريت" بسبب الخدمة المتميزة منقطعة النظير ووفورات رسوم الدعم السنوية التي تزيد عن 50 في المائة.

وستكون "ريميني ستريت" قادرة على التعليق بشكل أكثر إسهاباً بعد نشر نتائج الربع الثاني 2015 المبدئية علناً غداً في 8 يوليو 2015.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من ألف شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. وتتنصل "ريميني ستريت" صراحة من أي التزام لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت"هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2015. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

 +1 925-523-8414

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15086/ar

No comments:

Post a Comment