Wednesday, July 1, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن برامج إضافية للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي


سيلتقي قادة صناعات الاتصالات المتنقلة في شنجهاي من أجل أكبر حدث للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة في آسيا

هونج كونج - يوم الأَرْبعاء 1 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" عن تفاصيل جديدة تتعلق بالبرامج ومعارض خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي، والذي ينعقد من 15 إلى 17 يوليو 2015 في مركز شنجهاي الدولي للمعارض الجديد. وكان الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة قد أعلن عن لائحة تضم مجموعة من العارضين، والرعاة، والشركاء الإضافيين لهذا الحدث.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "قبل أسبوعين فقط على انعقاد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي، نستعد لأكبر حدث وأكثرها طموحاً على الإطلاق في آسيا. ستشتمل نسخة هذا العام مجموعة أوسع من البرامج والفعاليات، التي ستعرض أحدث الابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة، ونحن متحمسون لاستقبال عالم الاتصالات المتنقلة في شنجهاي في يوليو".

برامج جديدة، وشركاء جدد مؤكدين في معرض شنجهاي

أكد الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة إضافة عدة برامج شريكة جديدة خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي. يوم الأربعاء 15 يوليو، ستعقد "فيزا وورلد وايد" قمة "فيزا ريدي إتش سي إي"، التي ستجمع قادة قطاع المدفوعات المتنقلة لتبادل معارفهم وخبرتهم في تطبيق حلول الدفع القائمة على السحابة. كما ستقوم شركة "كينج آند وود ماليسونز" باستضافة ندوة "ابتكر أو اختفِ: الاستجابة للتغيير في عصر التقارب الرقمي الجديد" يوم الأربعاء.

 هذا وستقوم "ديجي تايمز" والاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بالتشارك في استضافة "قمة اتصال سلسلة التوريد الذكية" يوم الجمعة 17 يوليو. ستركز هذه القمة على سلسلة توريد إنترنت الأشياء ومقدمي التطبيقات في آسيا. وستعقد "جلوبال بلاتفورم" يوم الجمعة حدثها تحت شعار "توحيد بيئة التنفيذ الموثوقة للأجهزة المتنقلة"، الذي سيستكشف بيئة التنفيذ الموثوق بها، والآثار المترتبة على اللاعبين عبر المنظومة بأكملها. بينما ستستضيف "سي 114" قمة "’إنترنت بلس‘ لتطوير البيانات الضخمة في الصين"، التي ستستعرض آثار البيانات الضخمة على قطاع الاتصالات.

كما أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن شركاء جدد سيشاركون في العديد من المناسبات. إن مؤتمر "جي تي آي آسيا" الذي ستستضيفه المبادرة العالمية للتطور طويل الأمد بالتقسيم المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي" و"تشاينا موبايل" ويدعمها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة والاتحاد الدولي للاتصالات، يركز على تسريع نشر التطور طويل الأمد بالتقسيم المزدوج للوقت "تي دي-إل تي إي" التقارب بين التطور طويل الأمد بالتقسيم المزدوج للوقت التقسيم المزدوج للتردد. ستنضم شركة "هواوي" إلى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لتقديم "قمة الترفيه بلا حدود"، التي ستتناول موضوع التقارب بين الترفيه والإنترنت وقطاع الاتصالات المتنقلة. بالإضافة إلى ذلك، سيشكل المؤتمر العالمي لمعرض المدن الذكية ومعرض الهند الثاني للمدن الذكية لعام 2016 الشريكين الداعمين لمؤتمر قمة المدن الذكية، التي ستتناول التحديات طويلة الأجل وقصيرة الأجل التي تواجه الحكومات والبلديات فيما يتعلق بالتوصل إلى نموذج مدينة ذكية، فضلاً عن قصص النجاح التي حققتها حتى الآن.

لمزيد من المعلومات حول البرامج الشريكة وبرامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/learn/.

إضافات جديدة إلى المعرض

سيسلّط معرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي الضوء على تقاطع قطاع الاتصالات المتنقلة والرياضات الإلكترونية مع إضافة إلى مسابقة لعبة فيديو احترافية مباشرة من قبل شركة "إي إس أل"، أكبر شركة رياضات إلكترونية في العالم. ستجتذب مسابقات "إي إس أل" المباشرة آلاف المشجعين إلى الملاعب حول العالم.  وستتسنى الفرصة للمشاركين في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي لتجربة هذه اللعبة مباشرة. وستستضيف ساحة "إي إس أل" مباريات جماعية في لعبة "واركرافت 3"، حيث ستجمع أكبر نجوم الألعاب من الصين وكوريا للتنافس للفوز في مركز في الدور نصف النهائي. وأيضاً في عالم الألعاب، ستقوم شركة "هابي يونيفرس" بتقديم مؤتمر الألعاب المتنقلة وفعالية التواصل "جايم لاب موبايل شنجهاي" يوم الجمعة الواقع في 17 يوليو.

وستضم قائمة الشركات العارضة التي تأكدت مشاركتها حديثاً كلاً من "أدبلوك بلس"، و"كلاود إكشاينج سوليوشنز"، و"جيسيك آند ديفرينت"، و"أورال بي"، و"نت 263". ومن بين الأجنحة جديدة في المعرض هو جناح منتدى المبدعين الشباب الأوروبيين في قسم الشركات الناشئة. سيجمع هذا المنتدى رواد الأعمال والمبتكرين الشباب من جميع أنحاء أوروبا ليتشاطروا كيفية تغييرهم ساحة الاتصالات المتنقلة. كما يضم المعرض أيضاً "مختبر التطبيقات والابتكار" الذي سيعرض جلسات مفيدة وملهمة من شركات مبتكرة مثل "أدبلوك بلس"، و"بروكاد"، و"كانونيكال/أبونتو"، و"سينا إم كومونيكيشن كو"، و"موبيكو"، و"كورفو"، و"تيلينا"، وغيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/exhibition/.

العروض على منصة العروضات

يشمل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي منصة العروض التي تضم عروضاً تجريبية للأجهزة، وعروضاً تقديمية للمنتجات وسلسلة من حوارات العروض. هذا وستقيم "شنجهاي موبايل مونداي" تحدي "موبايل مونداي تشاينا ستارت أب" الرابع للشركات الناشئة في الصين، مع مشاركة الفائزين والوصيفين في كل فئة من الفئات في الجولة النهائية التي ستجري يوم الأربعاء 15 يوليو على منصة العروض. وتشمل جلسات منصة العروض الأخرى تحدي "تشاينا موبايل أب" لتطبيقات الجوال من المعهد التطبيقي للابتكار، فضلاً عن حوار مع جين يو، قائد سابق في القوات الخاصة في الجيش الأمريكي الذي أصبح مديراً تنفيذياً وكاتباً في مجال التكنولوجيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/experience/showcase-stage/.

الدعم للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي

ستكون "تشاينا موبايل" الراعي البلاتيني للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي. وتم تأكيد مشاركة "سي أن بي سي" كشريك إعلامي رسمي، منضمة إلى "بلومبرج ميديا"، و"سي 114 تشاينا كوميونيكيشن نتورك"، و"مويابل ورلد لايف"، و"تكنولوجي تشانل" من "تينسنت أونلاين ميديا جروب". كما تم التأكيد على مشاركة منتدى المبدعين الشباب الأوروبيين كرابطة شريكة، إلى جانب "موبايل مونداي شنجهاي".

للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015

للمزيد من المعلومات حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015" بما في ذلك كيفية المشاركة في المعرض أو رعايته، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. يمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا باستخدام الوسم #MWCS15 على "تويتر" ومتابعتنا من خلال @GSMA، أو يمكنكم الحصول على التحديثات المنتظمة عبر صفحة الشركة على موقع "لينكدإن": www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai، وعبر "فيس بوك" على الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. ويمكنكم متابعتنا في الصين على موقع "سينا ويبو" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://weibo.com/mwcshanghai، أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي شات".

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة:

برندا بو (بكين)

 +8610 8569 9928

البريد الإلكتروني: bbu@webershandwick.com



فيفيان وو (بكين)

+8610 8569 2395

البريد الإلكتروني: vwu3@webershandwick.com



آفا لاو (هونج كونج)

+852 2533 9928

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com



المكتب الاعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15034/ar

No comments:

Post a Comment