Wednesday, July 15, 2015

وايرليس سايزمك وفيرفيلد نودال تتفقان على تسوية في الدعوى القضائيّة

شوجارلاند، تكساس - يوم الأَرْبعاء 15 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركتا "وايرليس سايزمك" و"فيرفيلد نودال" أن تعلنا عن بلوغ تسوية مشتركة في الثاني من يوليو 2015، وأنّ محكمة المقاطعة الفيدرالية في هيوستن ردّت جميع مطالب "فيرفيلد نودال" ضدّ "وايرليس سايزمك" بطلبٍ من كلا الفريقَين. ويحلّ الردّ النهائي لهذه المطالب كافة الادّعاءات التي قدمتها "فيرفيلد نودال" ضدّ "وايرليس سايزمك" من ناحية انتهاك براءة الاختراع. ويعني ما سبق أنّ "وايرليس سايزمك" تمتلك حريّة بيع نظام "آر تي سيستم 2" وتوفير الدعم له، وأنّ عملاء الشركة يتمتّعون بحريّة استخدام "آر تي سيستم 2". وتبقى شروط التسوية سريّة.
لمحة عن شركة "وايرليس سايزمك"
تقوم شركة "وايرليس سايزمك" بابتكار أساليب جديدة في جمع البيانات الزلزاليّة مع نظام "آر تي سيستم 2"، وهو أول نظام لاسلكي لتسجيل البيانات الزلزاليّة قابل للتطوير بالكامل مع نقل للبيانات في الزمن الفعلي. وتتخذ "وايرليس سايزمك" من شوجارلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تمكّن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المتعهدين من معالجة المشاريع الأكثر تحدياً من خلال تقديم حلول مقنعة تجارياً لإجراء الدراسات التقليدية والرصد السلبي للتصديع الهيدروليكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.wirelessseismic.com.
لمحة عن شركة "فيرفيلد نودال"
شركة "فيرفيلد نودال" الخاصّة هي رائدة عالميّة في مجال تكنولوجيا العقدة الزلزاليّة. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع مجموعة كاملة من أنظمة "زي لاند" و"زي مارين" الثوريّة والتي لا تحتاج إلى أسلاك، كما تقدّم خدمات بحريّة محترفة للاستحواذ على البيانات ومعالجتها. تشتهر الشركة بقاعدة بياناتها متعددة العملاء ومستمرة التحسّن في خليج المكسيك الصخري، وهي تقوم أيضاً بتوسيع امتداد التراخيص في حوض بيرميان المجدّد.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "وايرليس سايزمك"
باتريشيا جونيسي
832-532-5012
البريد الإلكتروني: pjonesi@wirelessseismic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15148/ar

No comments:

Post a Comment