Thursday, July 16, 2015

فنادق ومنتجعات هيلتون توسع حافظة منتجعاتها في الكاريبي مع افتتاح منتجع وكازينو هيلتون أروبا الكاريبي




Hilton Hotels & Resorts expands Caribbean portfolio with the opening of the 355-room Hilton Aruba Caribbean Resort & Casino located on the white sand beaches of Palm Beach. (Photo: Business Wire)
فندق "هيلتون" الجديد المطلّ على الواجهة البحرية في بالم بيتش، أروبا يستقبل المسافرين في الجزيرة السعيدة

أورنجستاد، أروبا وماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، العلامة التجارية المميزة لـ"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) عن افتتاح منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبي، الذي يضم 355 غرفة، ويشكّل واحة ذات واجهة بحرية ممتدة على مساحة 15 فداناً، في بالم بيتش في أروبا. ويستقبل هذا المنتجع الراقي في أروبا، بموقعه المميز على شاطئ واسع من الرمال البيضاء والمناظر الخلابة، يستقبل المسافرين إلى واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في منطقة الكاريبي.

وقال روب باليتشي، المدير العالمي للعلامات التجارية ذات الخدمات المتكاملة لدى "هيلتون العالمية": "تعتبر أروبا جزيرة كاريبية غاية في التطور، ذات التأثير الأوروبي القوي، وشواطئها البيضاء على امتداد النظر، ومطبخها الفاخر المنتقى بعناية. ويشكل هذا الافتتاح حدثاً هاماً، كون أروبا واحدة من أكثر الوجهات التي تتم زيارتها باستمرار في المنطقة،  فيما نستمر في توسيع رقعة تواجدنا العالمي وترسيخ التزامنا بتقديم تجارب متنوعة لضيوفنا".

ويقع منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبيعلى أكبر واجهة بحرية في بالم بيتش، على بعد أقل من 10 أميال من العاصمة أورنجستاد، وهو يوفر لضيوفه تجربة إقامة فاخرة ومميزة. ويتميز الفندق بهندسة مبهرة (تم تصميم الفندق على يد موريس لابيدوس، المهندس المشهور الذي قام بتصميم بعض أشهر الفنادق في ميامي، بالإضافة إلى "هيلتون كوندادو بلازا" و"دابل تري باي هيلتون هوتيل ميتروبوليتان" في مدينة نيويورك)، وبفضل شواطئه التي لا تضاهى، وحدائقه الساحرة ومجمع حمامات السباحة الواسعة ونادي الأطفال والرياضات المائية ومركز الغوص والمنتجع الصحي عالمي المستوى وكازينو موجود ضمن الفندق، بالإضافة إلى المأكولات المتنوعة التي ترضي الذوّاقة، يقدم هذا المنتجع ما يرضي الجميع.

وفي هذا السياق قال توم بوتر، نائب الرئيس الأولى لمنطقة الكاريبي والمكسيك وأمريكا اللاتينية لدى "هيلتون العالمية": "نحتفل بافتتاح منتجع وكازينو ‘هيلتون أروبا’ الكاريبي بكل فخر. ويشكّل هذا المشروع إضافة رائعة لحافظة منتجعاتنا في منطقة الكاريبي، بفضل ارتباطه المثير بماضي الجزيرة وبفضل أعضاء الفريق الاستثنائيين، الذين يعيدون إحياء تقاليد الضيافة الأروبية. ونحن ممتنون لحصولنا على الفرصة لأن نكون جزءاً من هذا المجتمع المضياف، ونوجّه تحية ‘هيلتون’ الدافئة لقاطني الجزيرة وزائريها".

الإقامة:

يضمّ منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبي الراقي غرفاً ساحرة يصل عددها إلى 355 غرفة، من ضمنها غرف وأجنحة في طابق رجال الأعمال مجهزة جميعها بأسرة مريحة وفخمة، وشاشات مسطحة وإمكانية الدخول اللاسلكي للإنترنت وآلات صنع القهوة وغيرها. وتتميز الغرف بتصميم استوائي، وهي مطلّة على الحدائق أو حمامات السباحة أو البحر، ولها شرفات واسعة للاسترخاء. ويمكن لضيوف طوابق رجال الأعمال أن يستمتعوا بإمكانية دخول خاصة إلى قاعة رجال الأعمال، وخدمات مساعدة شخصية خاصة. كما تضمّ الغرف قطعاً  فنية مخصصة.

الاجتماعات:

يقدم العقار، الذي يشكّل الخيار المثالي لحفلات الأعراس، وحفلات الشركات، والحفلات والخاصة وحفلات العشاء، على مساحة تقارب 40 ألف قدم مربعة من المساحات الداخلية والخارجية الخاصة بالاحتفالات. ففي الداخل، يقدم الفندق أكثر من 15 ألف قدم مربع من المساحات المرنة المخصّصة للإجتماعات والتي تتضمن ثمانِ غرف للاجتماعات مع قدرة إجمالية على استيعاب أكثر من 900 ضيف، وخمسة غرفٍ للاجتماعات الخاصة للقاءات الأصغر نطاقاًً، وصالة الاحتفالات الكاريبية الكبرى التي تتسع لأكثر من 900 ضيف ومركزين للأعمال. وفي الخارج، يمكن للمساحات الطبيعية الإستوائية التي تمتد على مساحة 24 ألف قدم مربعة تقريباً، أن  تستقبل أكثر من ألفي ضيف.

المأكولات:

يقدم منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبي تجربة تناول طعام لا تنسى؛ وتتضمن قائمة الطعام خيارات عدة من الأطباق الحائزة على جوائز، بدءاً من المأكولات العادية وصولاً إلى المأكولات البحرية الطازجة. ويقدم مطعم "لا بلايا" لتناول العشاء على ضوء المشاعل تجربة عشاء رومنسي حصرية على الشاطىء مع نادل خاص وعشاء مكون من أربع وجبات. ويفتح مطعم وحانة "غيليغان" أبوابه للفطور والغداء والعشاء، ويقدّم  المأكولات المفضلة في بيئة ودية مريحة. ويستقبل مطعم "لاغونا" ضيوفه لتناول العشاء في الداخل أو الخارج لتذوّق مأكولات كاريبية وأطباق صحية. "ميرا سولو"، والتي تعني "انظروا إلى الشمس" بلغة البابيامنتو، تعتبر حانة النبيذ والمارتيني الأولى والفريدة من نوعها في أروبا. بينما يعدّ "سانسيت جريل" المطعم المميز الحائز على جوائز في المنتجع والذي يقدم أطباقاً عالمية خاصة تتضمن شرائح اللحم والمأكولات البحرية.

ويشارك منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبي في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج المكافآت الحائز على جوائز للعلامات التجارية الاثنتي عشرة المميزة التابعة لـ"هيلتون العالمية". ويحصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" دوماً على أدنى الأسعار لدينا مع ضمان أفضل سعر، بالإضافة إلى نقاط "إتش أونورز" ودخول مجاني إلى الإنترنت وتسجيل وصول إلكتروني ودون أي رسوم للحجز عندما يقومون بالحجز عن طريق "هيلتون" مباشرة. واحتفالاً بالافتتاح، يقدم منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبي 5,000 نقطة "إتش أونورز" إضافية لكل إقامة لغاية 31 أكتوبر 2015*.

وتعود ملكية منتجع وكازينو "هيلتون أروبا" الكاريبي إلى صندوق تنمية أروبا (الذي يمثل صناديق التقاعد الرئيسية في أروبا، وأعضائها الذين يزيد عددهم عن 10 آلاف) وشركائها، ويديرها "هيلتون العالمية".

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة موقع: hilton.com أو الاتصال على الرقم: 1-800-HILTONS.

*أدنى حد للإقامة ثلاثة ليالي. ويمكن تطبيق شروط أخرى.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تأسست فنادق ومنتجعات "هيلتون" في عام 1919 بصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، وهي تواصل الاعتماد على إرثها من الابتكار من خلال تطوير المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات المسافرين العالميين المحنكين في أكثر من 550 فندقاً منتشراً تتوزّع على القارات الست. وتعتبر "هيلتون" رائداً عصرياً عالمياً يتمتع بنظرة تطلعية في مجال الضيافة بفضل أعضاء الفريق الذين يقومون بصياغة أفضل التجارب حيث يشعر كل ضيف بالعناية والتقدير والاحترام. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكترونيnews.hilton.com  والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: :www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على أحدث العروض الخاصة بالفنادق. تعتبر فنادق ومنتجعات "هيلتون" واحدة من علامات فنادق "هيلتون العالمية" التجارية الاثنتي عشرة.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 12 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,350 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com للحصول على المزيد من المعلومات كما ويمكنكم التواصل مع "هيلتون العالمية" عبر أحد القنوات الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide أو twitter.com/hiltonworldwide أو youtube.com/hiltonworldwide أو flickr.com/hiltonworldwide أو linkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن صندوق تنمية أروبا

يعتبر صندوق تنمية أروبا صندوق أسهم خاص تأسس عام 2012، ويركز على الاستثمار في الشركات العريقة في أروبا. ويتمتع الصندوق بطيف واسع من المستثمرين من ضمنهم أكبر صناديق التقاعد في الدولة، بالإضافة إلى عدد من الشركات الخاصة والمصارف المحترمة. وتتولى "بي كيه إم مانجمنت" إدارة الصندوق، وهي شركة لإدارة الاستثمارات يديرها كل من رينيه كان، وميلتون بيرلينسكي، وجوستوس ماتنز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: arubagrowthfund.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كارلا فيسكونتي

"هيلتون العالمية"

هاتف: 7240 866 786 1+

البريد الإلكتروني: karla.visconti@hilton.com



أو

ميشيل سكالي

لصالح فنادق ومنتجعات "هيلتون"

هاتف: 2924 240 312 1+

البريد الإلكتروني: michelle.scully@edelman.com

No comments:

Post a Comment