Thursday, July 16, 2015

"زد تي إي" وكاي تي" توقّعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتطوير تقنية الجيل الخامس في كوريا

"زد تي إي" و"كاي تي" تتشاركان في إطلاق منصة اختبار لشبكة الجيل الخامس في سيول لتطوير التوحيد القياسي العالمي لشبكات الجيل الخاكس وتطوير المنظومة البيئية للقطاع الصناعي 

شنجهاي - يوم الخَمِيس 16 يوليو 2015 [ME NewsWire]
 
-(بزنيس واير): وقّعت  شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، اتفاق تعاون استراتيجي مع شركة "كاي تي" لتعزيز البحث والتسويق التجاري لتقنيات الجيل الخامس.

 وبموجب مذكرة التفاهم، ستطلق الشركتان منصة اختبار لتقنية الجيل الخامس في سيول، كما ستتشاركان في تطوير وتقديم وتصميم بنية شبكة الجيل الخامس استناداً إلى منصة الاختبار. والجدير بالذكر أن الشراكة بين "زد تي إي" و"كاي تي" سوف تساعد على دفع  عملية التوحيد القياسي شبكات الجيل الخامس قدماً وتطوير المنظومة البيئية للقطاع الصناعي عالمياً. وتم الإعلان عن الاتفاق خلال "المؤتمر العالمي للجوّال شنجهاي".

تجدر الإشارة إلى أن الأبحاث في مجال الجيل الخامس بالغة الأهمية بالنسبة إلى استراتيجية "زد تي إي" الرامية إلى أن تصبح شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير تكنولوجيا شبكات الجيل المقبل. وفي يونيو 2014، كانت "زد تي إي" المورد الأول الذي يقترح مفهوم تكنولوجيا ما قبل الجيل الخامس، وأطلقت الشركة المحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس، التي تجمع وحدة النطاق الأساسي ("بي بي يو")، ووحدة الراديو العاملة عن بعد ("آر آر يو") خلال "المؤتمر العالمي للجوّال" في مارس 2015.
وتحسّن المحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس من الفعالية الطيفية أربع مرات من الفعالية التي تقدمها المحطات القاعدية التقليدية، من خلال استخدام تقنية المدخلات والمخرجات المتعددة ("ماسيف ميمو"). كما تمتاز هذه المحطة القاعدية، بتصميمها الصناعي المميّز والأنيق المرتكز على مفهوم "زد تي إي بيبر"، وقد سبق لها أن لبّت بالفعل الشروط التجارية التمهيدية. هذا وستقوم "زد تي إي" قريباً بإطلاق حلول  تقنية أساسية مرتبطة بالشبكات السابقة للجيل الخامس، مثل الشبكات فائقة الكثافة "يو دي إن"، والنفاذ المشترك متعدد المستخدمين "موسا".

وقال زانج رينجون، نائب الرئيس الأوّل لدى "زد تي إي": "إن ‘زد تي إي’ ملتزمة بمساعدة المشغلين على الانتقال إلى تقنة الجيل الخامس بنجاح. من شأن الاتفاق مع شريك قوي مثل ‘كاي تي’ أن يعزز قدراتنا الأساسية. تتمتع ‘زد تي إي’ بباع طويل من الخبرة في مجال تطوير التكنولوجيا والشبكات. ونحن نعتقد أن التكنولوجيا السابقة للجيل الخامس يمكنها تلبية الاحتياجات العملية للتنمية السلسة للشبكات".

كانت حكومة كوريا الجنوبية تستخدم تقنيات الاتصالات كوسيلة رئيسية للوصول الى الاقتصاد الإبداعي، وقد وضعت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كصناعة أساسية لاستراتيجيتها الوطنية. كما كانت كوريا من بين أول البلدان التي تقدم خدمات الجيل الثالث والجيل الرابع. وأظهر تقرير أعدته الشركة العالمية لتوفير خدمات شبكة توزيع المحتوى، "أكاماي"، أن كوريا الجنوبية تملك أسرع شبكة إنترنت، وأعلى نسبة تغطية للاتصالات عريضة النطاق، وأعلى معدل تغطية للاتصالات بتقنية التطور طويل الأمد، وكانت أول من يسوّق تقنيات التطور طويل الأمد وتقنيات التطور طويل الأمد المتقدم للاستخدام التجاري في العالم.
وبهدف احتلال الصدارة  في عصر الجيل الخامس، أعلن ثلاثة مشغلين رئيسيين في كوريا الجنوبية أنهم سوف يضعون خططاً لنشر شبكة الجيل الخامس. وضمن خطتها لتحقيق الريادة في هذا القطاع في مجال البحوث والتوحيد القياسي لمعايير الجيل الخامس، تخطط "كاي تي" لإطلاق شبكات جيل خامس تجارية خلال الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستجري في "بيونج تشانج" عام 2018. وتستخدم المحطة القاعدية السابقة للجيل الخامس بعض تكنولوجيات الجيل الخامس مباشرة على شبكات الجيل الرابع، وتوفر للمستخدمين تجرية تحاكي الجيل الخامس على محطات الجيل الرابع من دون تغيير معيار واجهة الشبكات الهوائية.
وقد حصدت منتجات "ماسيف ميمو" السابقة لتقنيات الجيل الخامس من "زد تي إي" عدداً كبيراً من الجوائز العالمية. في مارس، حصلت منتجات "ماسيف ميمو" السابقة لتقنيات الجيل الخامس من "زد تي إي" جائزة على جائزتي "الحلّ المبتكر" و"أسرع تنمية للسوق" اللتين منحتهما إياها المبادرة العالمية لتقنية التطور طويل الأمد بالتقسيم الزمني "تي دي-إل تي إي" (مبادرة "جي تي آي") في برشلونة بإسبانيا. وفي مايو، فازت "زد تي إي" و"تشاينا تيليكوم" بجائزة ابتكار البنية التحتية للشبكة اللاسلكيّة للمنتجات السابقة للجيل الخامس خلال جوائز "جلوبال تيليكوميونيكيشنز بزنيس" (جي تي بي) للابتكار.

وفي يونيو، حصلت "زد تي إي" على جائزة "الابتكار التكنولوجي العالمي في مجال شبكات الجيل الخامس لعام 2015" من "فروست آند سوليفان"، وهي واحدة من أهمّ الشركات الاستشارية في العالم، وذلك اعترافاً بأداء "زد تي إي" الاستثنائي وإنجازاتها في مجال ابتكار تقنية الجيل الخامس وموقعها الرائد في القطاع.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


 أو
"أدلمان للعلاقات العامة"
مارك لي
+852 2837 4756
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


أو
آني يونج
 +852 2837 4753
البريد الالكتروني: annie.yeung@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15176/ar

 

No comments:

Post a Comment