Tuesday, July 7, 2015

"ريفادا نتووركس" تصدر النص الكامل لبراءة اختراع الخدمات القائمة على تحديد المواقع


الإثنين 6 يوليو 2015 [ME NewsWire]

- (بزنيس واير): حصلت شركة "ريفادا نتووركس" على الموافقة لبراءة اختراع أخرى لصالح تقنيتها الرائدة في القطاع في مجال تحديد المواقع.

وخلال أقل من عام بعد أن أصدر مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية البراءة رقم 8.787.944#، وهي البراءة الأصلية لشركة "ريفادا" لتعزيز الخدمات القائمة على المواقع، تلقت "ريفادا" إشعار ترخيص للحلول الحسابية الخاصة بالخدمات القائمة على المواقع، والتي تستخدم مرشحات "كالمان" لتحسين التقديرات المتعلقة بالموقع. ويعتبر مرشح "كالمان" من الحلول الحسابية المستخدمة لفرز البيانات الجيدة والسيئة، كما يعد أساسياً لتقنية "ريفادا" لاستخلاص معلومات دقيقة للغاية عن الموقع من سلسلة التقديرات الأقل دقة من مصادر متنوعة.

ووفقاً لكلينت سميث، مدير الشؤون التقنية في شركة "ريفادا": "يعتبر تنفيذ هذه الفكرة في غاية التعقيد، ولكن الهدف يكمن في الحفاظ على عملية ترشيح البيانات بأكثر بساطة ممكنة". وأضاف: "تساهم البساطة بإبقاء قوة المعالجة اللازمة منخفضة فيما يحاول الجهاز تحديد موقعه بدقة".

وقامت "ريفادا" حالياً بتطوير وظيفة مكتبية كاملة وفعالة للخدمات القائمة على المواقع على نظام التشغيل "أندرويد". وفي الاختبارات الميدانية الأخيرة، حقق البرنامج دقة في تحديد الموقع الخاص لبئر على عمق أقل من متر واحد (39 بوصة)، بما في ذلك المحور العيني، حتى دون تثبيت نظام تحديد المواقع العالمي. كما تعتبر النسخة الخاصة بنظام التشغيل "آي أو إس" قيد التطوير، وعلى وشك الانتهاء.

وحققت "ريفادا نتووركس" دقة غير مسبوقة في مجال تحديد المواقع للهواتف الذكية من خلال الجمع بين كافة البيانات ذات الصلة من مجموعة أجهزة الاستشعار الواسعة والحديثة من الهواتف الذكية، بما في ذلك مقياس السرعة، والجيروسكوب، ومِقْياسُ المِغْناطيسِيّة ومقياس الضغط في حال توافرها. ومن خلال تجميع هذه البيانات مع تلك في الأجهزة ذات الاتصالات قريبة المدى في شبكة "متشابكة" مخصصة، يحقق برنامج "ريفادا" مستوى من الدقة كان من المستحيل تحقيقه مسبقاً.

ويقول ديكلان جانلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفادا" في هذا الصدد: "تضم تقنية الخدمات القائمة على المواقع من ‘ريفادا’ مجموعة واسعة من التطبيقات التجارية الجذابة. وبحسب جانلي، تشمل تلك التطبيقات كل شيء بدءاً من بيانات الموقع الأفضل لخدمات مشاركة المركبات أو السيارات بدون سائق، والإعلان الظرفي وتعزيز الوعي الظرفي لأول المستجيبين وأكثر من ذلك. للمزيد من المعلومات، أو لمناقشة فرص الترخيص والتنفيذ، يرجى الرجوع إلى معلومات الاتصال أدناه.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريفادا نتووكس"

براين كارني

نيويورك

هاتف: +1-929-245-8331

البريد الإلكتروني: bcarney@rivada.com



أيرلندا

هاتف: +353-93-43900

البريد الإلكتروني: ireland@rivada.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15078/ar

No comments:

Post a Comment