Tuesday, July 21, 2015

تي بي لينك الشرق الأوسط تركّز على تطوير أعمال قنوات التوزيع في مصر


مزوّدة منتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزليةSOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB تسعى لترسيخ أعمال قنوات التوزيع في شمال أفريقيا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 21 يوليو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "تي بي لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية عن خططها التي ستتضمن نشر الشركة لبرامج شاملة تركز على تطوير أعمال قنوات التوزيع الخاصة بها في مصر.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تزوّد المستخدمين العالميين بطيف واسع من المنتجات يشمل حلول ومعدات الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإن السياسة لتطوير الأعمال في مصر تأتي في الوقت الذي تشهد فيه "تي بي لينك" زيادة في ثقة الشركات بسوق تقنية المعلومات في الدولة.

وقال السيد روجر جونج، مدير "تي بي لينك الشرق الأوسط" في مصر، إن الشركة قد قررت تقوية أعمالها المباشرة مع الشركات والمستهلكين في مجال شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB في مصر، في وقت بدأت فيه الدولة تتعافى بشكل ثابت من الاضطرابات التي عاشتها خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأضاف السيد جونج أنه، وخلال النصف الأول من عام 2015، تمّ العمل على تعزيز الثقة في قنوات التوزيع وقطاع تجارة التجزئة بشكل جيد، وأن "تي بي لينك" ترغب بتسريع الوتيرة لكي يتمكن الشركاء من البدء بالاستفادة من فرص الأعمال التي تبرز في مصر. وعلق قائلاً: "لقد عملنا بجهد لإيصال فكرة الأعمال الجديدة ومبادرات الشركاء، ونحن نقوم بالعمل بشكل وثيق مع كل من قطاعات قنوات التوزيع لضمان إرساء ركائز قوية تسمح لنا  بتطوير أعمالنا وتنميتها".

وأضاف السيد جونج أيضاً أن "تي بي لينك" قد قدمت نماذج عمل جديدة، وهي تبحث عن نقاط نمو مشتركة مع كل الشراكات في مصر.

وأشار السيد جونج، أنه ونتيجة لذلك، فإن "تي بي لينك" تقوم ببناء تحالفات قوية مع شركاء قنوات التوزيع وتقوم بتطوير الموزعين ليكونوا قادرين على البدء بتوفير نشاطات أعمالهم كمزودين للخدمة لشركاء المبيعات في الموقع المناسب. وقال السيد جونج: "لقد استكملنا تحفيز قنوات التوزيع هذه عن طريق تعيين مدير أول محلي لقنوات التوزيع للإشراف على فريق المبيعات، وتحسين وتطوير برامجنا الشريكة. وإضافة إلى ذلك، قمنا بتوظيف طاقم فني سيقوم بإدارة سلسلة من جلسات التدريب حول المعرفة التقنية، ومعلومات المنتجات ونقاط البيع الأساسية لكل من حلولنا".

وأضاف السيد جونج أن الشركة قد نجحت في ضمان التدريب المناسب للشركاء في قطاع تجارة التجزئة، وسيكون الهدف خلال الأشهر المقبلة هو زيادة الخدمة التي يتلقاها شركاء المبيعات التقليديين. حيث قال: "نحن مسرورون بمستوى تقبّل العلامة التجارية في مصر. وقد استُكمِل هذا بجودة المنتجات وإمكانيات التوزيع لدى موزعينا لتوريد منتجاتنا لشركاء قنوات التوزيع في الوقت المناسب".

من جهة أخرى، أضاف السيد جونج أن "تي بي لينك" ستقوم، كجزء من تطلعاتها المستقبلية، بتحسين برنامج قنوات التوزيع الشريكة وخدمات ما بعد البيع. وقال: "لقد بدأنا بعملية تأسيس مركز اتصالات خدمة ما بعد البيع الخاص بنا، حيث أن هذا يعتبر جزءاً مهماً من نمونا. ويمكن لشركائنا في مصر أن يتوقعوا رؤية حافظة منتجات موسّعة خلال النصف الثاني من العام وما بعد ذلك. وهذا يعتبر  من ميزة ‘تي بي لينك’ الرائعة . كما أننا نقوم بالعمل مع شركاء قنوات التوزيع لنخدمهم بشكل أفضل مما سبق".

-انتهى-

لمحة عن "تي بي- لينك"

تعتبر شركة "تي بي لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والإدارة الصارمة  للجودة، تواصل "تي بي لينك" تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters  للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts

"تي بي لينك إف زد إي- الشرق الأوسط"

صدف مزهر

مديرة التسويق

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 3795721 4 971+

البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15192/ar

No comments:

Post a Comment