Tuesday, July 14, 2015

ماسيمو تجدد ضمانها لحسن الأداء بقيمة مليون دولار أمريكي بتفوق تقنية ماسيمو إس إي تي في الأداء على كافة أجهزة نيلكور لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض

تتناول "ماسيمو" الادعاءات غير الدقيقة والمضللة التي تواصل "كوفيدين" إطلاقها فيما يتعلق بأداء جهاز "نيلكور" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض

إرفاين، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 14 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI)، مخترعة جهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة بتجديد ضمانة حسن الأداء التي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي، والتي تضمن أن جهاز "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض سوف يتفوق على كافة أجهزة "نيلكور" (جزء من "كوفيدين" والآن من "مدترونيك") لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض. وبموجب الضمان، إذا لم يثبت تفوق "ماسيمو إس إي تي" على كافة أجهزة "نيلكور" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض (بما في ذلك الأجهزة الثلاثة التي أعلنت "كوفيدين" أنها قد حصلت على ترخيص 510(كي) من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية)، ستقوم "ماسيمو" بدفع حتى مليون دولار أمريكي لمساعدة إحدى المستشفيات على الحصول على جهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض ذاك.

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "بصفتنا شركة تعنى بالتكنولوجيا الطبية، نعتقد أنه من واجبنا أن نكون صادقين ومنفتحين في إعلاناتنا، لأننا نتعامل في نهاية المطاف مع العناية بالمرضى. ولا زلنا نشعر بالحيرة من تكتيكات التسويق المضللة التي ينتهجها منافسونا. ونشعر بالقلق من أن تؤدي إلى تضليل العملاء، ونأمل أن تدفعهم هذه الضمانة إلى التشكيك في المعلومات التي تم إيصالها إليهم وتقييم أداء التقنيات بأنفسهم".

وبالإضافة إلى تجديد ضمان حسن الأداء البالغ مليون دولار أمريكي، قامت "ماسيمو" بتحديث موقعها الإلكتروني للإجابة على كل ادعاء من الادعاءات المغلوطة والمضللة بالتفصيل: http://www.masimo.com/nellcorfiction/.

تقدم "ماسيمو" أربعة وعود إلى كل مستشفى لا تستطيع "كوفيدين"، حتى اللحظة، تقديمها:

    سوف نبين الأداء المتفوق لجهاز "ماسيمو إس إي تي" في قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في مقارنة مباشرة بجهاز "نيلكور"
    سوف نقدم أدلة علمية مستقلة وموضوعية حول تفوق "ماسيمو" على "نيلكور"، وكذلك أدلة تثبت أن "ماسيمو إس إي تي" يساعد الأطباء على تحسين النتائج السريرية والمالية.
    نحن نشجع بقوة التقييمات العلمية التي تعمد إلى مقارنة "ماسيمو إس إي تي"" بـ"نيلكور" جنباً إلى جنب في ظل ظروف صعبة مع جمع بيانات آلي.
    نحن واثقون جداً بأن إجراء مقارنة موضوعية سيكشف التفوق السريري لـ"ماسيمو إس إي تي"، نحن نواصل تقديم ضمان حسن أداء بمبلغ وقدره مليون دولار أمريكي.

يرجى الملاحظة: هذا العرض متوفر فقط للمستشفيات التي تهدف إلى ترقية أجهزة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على مستوى المستشفى بأكملها إلى معيار جديد. وتتوفر التفاصيل الهامة حول التحدي وشروطه، والمؤهلات عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.masimo.com/1millionrules.htm.

@MasimoInnovates  | #Masimo

لمحة عن "ماسيمو"

شركة ماسيمو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الغزوية التي تحسّن رعاية المريض بشكل ملحوظ ما يساعد على حل المشاكل “غير القابلة للحل”. في عام 1995، أطلقت الشركة لأول مرة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي يساعد على التخلص كلياً من الإنذارات الكاذبة ورفع قدرة قياس نسبة الأكسجين في الدم ونبضات القلب على مساعدة الاختصاصيين السريريين على الكشف على الأحداث التي تهدد الحياة. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تنقية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح  مراقبة غير غزوية ومستمرة لمكونات الدم التي كانت تتطلب مسبقاً إجراءات غزوية في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموغلوبين الكامل (إس بي إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بي أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموغلوبين (إس بي سي أو)، والميثيموغلوبين (إس بي ميت‘) ، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) ومؤشر التروية (بي آي)  بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات. وفي العام 2008، طرحت شركة "ماسيمو" نظام "شبكة أمان المريض" وهو نظام رقابة وإبلاغ عن بعد ولاسلكي مصمم لمساعدة المستشفيات على تفادي حدوث حالات الوفاة والإصابات التي يمكن تجنبها المرتبطة بفشل حالات الإنقاذ. وفي العام 2009، قدمت شركة "ماسيمو" نظام "راينبو أكوستيك مونيتورينج" وهو نظام المراقبة المتواصلة وغير الغزوي الأول لمعدل التنفس الصوتي (آر آر إيه).  وتكمن مهمة "ماسيمو" التي تأسست في عام 1989 في "تحسين نتائج المرضى وخفض تكاليف الرعاية من خلال نقل المراقبة غير الغزوية إلى تطبيقات ومواقع جديدة". يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال www.masimo.com و@MasimoInnovates.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والمادة "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي تخضع لمخاطر وشكوك، و يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية  نتيجة لعوامل مخاطر مختلفة مرتبطة بـ"مايتي سات" ومن ضمنها إيماننا بقدرة قياس نسبة الأكسجين في الدم ونبضات القلب "ماسيمو إس إي تي" على القياس خلال الحركة وفي إطار تروية منخفضة فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر من أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات معقولة، إلا أننا لا نعرف على وجه اليقين إن كانت صحة توقعاتنا هذه سيتم إثباتها.

جميع البيانات التطلعية الورادة في هذا البيان الصحي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط اعتباراً من تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

"ماسيمو"، "إس إي تي"، تقنية استخلاص الإشارة، تحسين نتائج المرضى وخفض كلفة الرعاية من خلال نقل المراقبة غير الغزوية إلى مواقع وتطبيقات جديدة"، "رينبو"، و"إس بي إتش بي"، "إس بي أو سي"، "إس بي سي أو"، "إس بي ميت"، و"بي في آي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "ماسيمو".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماسيمو"

آيرين بايغ

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15130/ar

No comments:

Post a Comment