Wednesday, July 8, 2015

المركز الأول بمرتبة الشرف لـ "الجنيبي" في جامعة مؤتة العسكرية



أحد منتسبي وزارة الداخلية 

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو 2015 [ME NewsWire]

تفوق الطالب الإماراتي الملازم غريب هلال الجنيبي، من منتسبي وزارة الداخلية، على جميع طلبة الدول العربية  الشقيقة، خريجي الفوج السابع والعشرين في جامعة مؤتة "الجناح العسكري" في المملكة الأردنية الهاشمية، ، وحصل على المركز الأول بامتياز  مع مرتبة الشرف ، في تخصص إدارة عامة وعلوم عسكرية، تتويجاً لتطلعات وآمال راودته  خلال سنوات التحاقه بالجامعة، بتحقيق هذا التفوق الذي وضعه نصب عينيه قبل الدخول إلى هذا الصرح العلمي العسكري والأكاديمي.

وحظي الجنيبي بتكريم أردني رفيع المستوى، بحصوله على جائزة المركز الأول مع مرتبة الشرف، في احتفالية كبرى؛ أقيمت  في جامعة مؤتة بمدينة الكرك جنوب الأردن، وسط حضور جماهيري كبير  و تصفيق حاد عند تسلمه الجائزة، تكريماً لمنجزه وتفوقه الذي يليق بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي  تسعد بتفوق أبنائها  الأكاديمي والعلمي في مختلف مؤسسات التعليم بالعالم .

ولم يكن حصوله على المركز الأول مفاجئاً له أو للآخرين، الذين يعرفون قدرته على تحقيقه، فقد  بدأ خطوات التفوق  منذ سنته الأولى في الجامعة التي تلقي بها علوماً أكاديمية، وتدريباً عسكرياً شاقاً، محافظاً على تلك الخطوات، برغبة شديدة  وحرص على التميز.

وأرجع  الجنيبي سبب تفوقه على الآخرين إلى المحافظة على الصورة المشرقة والريادية لطلبة الإمارات في الخارج، ترجمة لرؤية القيادة العليا في الإبداع والابتكار والتميز، على نحو يعود بالنفع العام على الوطن ويعزز مكانته في مؤشرات التنافسية العالمية، ما يشكل حافزاً لجميع أبناء الوطن في البحث عن فرص التميز والإنجاز الذي يرفد مسيرة البناء والعطاء.

والتحق الجنيبي بعد تخرجه بالعمل في الإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، ويحدوه الأمل بمواصلة التفوق، ضمن نطاق التحفيز الوظيفي الذي توفره الداخلية لعناصرها، للمشاركة في تطوير منظومة العمل الشرطي، فطموحه بلا حدود في مجال العمل، ويتطلع إلى استكمال دراساته العليا في مجال تخصصه.

وأوضح أنه تلقى تدريباً ميدانياً شاقاً في الجامعة، ولكنه لم يشعر بأن هناك لحظات صعبة خلال الدراسة لأن الالتزام والمثابرة يذوِّبان الصعوبات  ويقودان إلى الإنجاز ، مقابل تشجيع الأهل وتحفيزهم لنا على  التفوق.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15090/ar

No comments:

Post a Comment