Wednesday, July 8, 2015

بولارويد تفتح المجال أمام الطلبات المسبقة للجيل الجديد من بولارويد كيوب

سيبدأ شحن كاميرات نمط الحياة للنشاطات الرياضية "بولارويد كيوب+" في نهاية
شهر أغسطس

يجفيلد بارك، نيو جيرسي - يوم الأَرْبعاء 8 يوليو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أصبحت كاميرا "بولارويد كيوب+" الجديدة والمدعّمة بشبكات الاتصال اللاسلكية "واي فاي"، الجيل الجديد من كاميرات نمط الحياة للنشاطات الرياضية "بولارويد"، متوفّرة للطلبات المسبقة عبر الموقع الإلكتروني www.polaroidcube.com/cubeplus عقب إطلاقها خلال أسبوع "سي إي ويك" لعام 2015.
في عام 2014، قامت كاميرات نمط الحياة للنشاطات الرياضية "بولارويد كيوب" بكسر الروتين وتحدي الفكرة التي تنصّ على أنّ كاميرات النشاطات الرياضية تُعدّ فقط أدوات للشغوفين بالرياضات الخطرة. وبفضل عامل الشكل المكعب بقياس 35 ملم، والألوان والملحقات الممتعة، ومجموعة الخصائص التنافسيّة، وسعر أدنى يبدأ من أقل من 100 دولار أمريكي، فتحت "بولارويد كيوب" السوق للمستهلكين العاديّين والعائلات الراغبين بالتقاط ذكرياتهم غير الخطرة.
وقال سكوت دبليو. هاردي، الرئيس والرئيس التنفيذي لعلامة "بولارويد": "لقد علمنا أنّه يتعيّن علينا اتّخاذ منهج مختلف بالكامل عندما أطلقنا كاميرا ’بولارويد كيوب‘. لقد كانت فئة كاميرات النشاطات الرياضية ولا تزال مجالاً مزدحماً، لذلك كانت القدرة على التميز مع الالتزام بالقيم الأساسيّة لعلامتنا أمراً شديد الأهمية. وتعتبر ’بولارويد كيوب‘كاميرا ممتعة وسهلة الاستعمال ومقبولة التكلفة للنشاطات الرياضية تركّز على نمط الحياة وضربت الوتر الحساس للمستهلكين من جميع أنحاء العالم. نحن متحمّسون لتوسيع عائلة ’بولارويد كيوب‘ من خلال إطلاق النموذج المدعّم بالقدرة على الاتصال بالإنترنت عبر شبكة اللاسلكية ’واي فاي‘، ولفتح المجال اليوم للطلبات المسبقة بالنسبة للمستهلكين الراغبين أن يصبحوا الأوائل عند بدء الشحن هذا الصيف".
تجربة وفيّة لعلامة "بولارويد"
تضمّ "بولارويد كيوب" القيم الأساسيّة لعلامة "بولارويد" التي تتميّز بسهولة الاستعمال، والسرعة، والمشاركة، والمتعة، مع حجمها قياس 35 ملم والمغنطيس المدمج. واستمرت "بولارويد" بالشراكة مع شركة التصميم الشهيرة "أميونيشن" لابتكار هذه الكاميرا. وتُعتبر شركة "أميونيشن" التي يديرها المصمّم الصناعي روبرت برانر استديو التصميم الذي يقف خلف منتجات استهلاكية حائزة على جوائز لعلامات مثل "أدوبي" و"بيتس باي دري" و"سكوير" و"ليفت" و"ويليامز-سونوما".
 وعلّق روبرت برونر، مؤسس وشريك لشركة "أميونيشن"، قائلاً: "من الرائع بالنسبة لنا أن نعمل مع ’بولارويد‘ لخلق منتجات تستذكر الإرث المذهل للعلامة التجارية. وقُمنا في كاميرا ’بولارويد كيوب‘ الأصليّة بدمج كافة الجوانب الكلاسيكية لعلامة ’بولارويد‘: المتعة والبديهية وقابلية الوصول إليها وسهولة استعمالها. تحافظ كاميرا ’بولارويد كيوب+‘ على عامل الشكل المكعب الصغير والتشغيل بزرّ بسيط، الذي يحبه الناس كثيراً، مع إضافة وظيفيّة إضافيّة تنقل المنتج إلى المستوى التالي".
خصائص الجيل الجديد
تقوم كاميرا "بولارويد كيوب+" بدمج سهولة الاستعمال التي تشتهر بها "بولارويد"، مع خصائص ثورية من الجيل الجديد مثل الاتصال اللاسلكي بالإنترنت "واي فاي"، وتثبيت الصور، والأداء المحسّن في ظروف الإضاءة المنخفضة، والسعة أكبر للذاكرة، مع القدرة على تسجيل مع ما يصل إلى بطاقة ذاكرة مصغّرة بسعة 64 جيجابايت. وتسمح "بولارويد كيوب+" أيضاً للمستهلكين بتسجيل فيديو عالي الدقة (1080 بكسل) بسرعة 60 إطاراً في الثانية والتقاط 8 ميجابكسل من الصور الثابتة.
ومع الاهتمام الوثيق بآراء المستهلكين، أضافت علامة "بولارويد" الاتصال اللاسلكي بالإنترنت "واي فاي" على كاميرا "بولارويد كيوب+" ما جعل التقاط ومشاركة المحتويات أمراً ممتعاً وسلساً وفوريّاً بقدر الإمكان. وتتوافق الكاميرا مع أجهزة "آي أو إس" و"أندرويد" من خلال تطبيق "بولارويد كيوب+"، ويُمكن للمستخدمين مزامنتها مع هاتفهم الذكي أو الحاسوب اللوحي لالتقاط ومشاركة الفيديوهات والصور في أيّ مكان تقريباً– ومن دون الحاجة إلى تحميل المحتوى إلى الحاسوب. ولا يُمكن للمستهلكين استخدام التطبيق كأداة بحث عن بعد لتأطير اللقطات فحسب، بل يمنحهم أيضاً القدرة على التحكم بالإعدادات، وبدء/إنهاء التسجيل، والتقاط الصور الثابتة وتعديلها، والتخزين، والطباعة أو المشاركة.
يتمّ تقديم "بولارويد كيوب" و"بولارويد كيوب+" عبر شركة "سي آند إيه ماركتينج"، وهي حاصلة على ترخيص معتمد لمنتجات "بولارويد". تتوفر كاميرات نمط الحياة للنشاطات الرياضية "بولارويد كيوب+" حاليّاً للطلب المسبق عبر الموقع الإلكتروني www.polaroidcube.com/cubeplus، وسيتمّ شحنها في نهاية شهر أغسطس مقابل 149.99 دولار أمريكي.
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني http://www.polaroidcube.com.
علامة "بولارويد" التجاريّة
تُعتبر "بولارويد" واحدة من العلامات الأكثر ثقةً واحتراماً وشهرةً، وهي تتمتّع بتاريخ غنيّ يمتدّ على 75 عاماً بدءاً من فيلم "بولارويد" السريع. وتتضمّن مجموعة منتجاتنا كاميرا ثابتة فوريّة ورقميّة، وكاميرات فيديو رياضيّة عالية الدقة وقابلة للتركيب، وحواسيب لوحيّة، وشاشات تلفاز مسطّحة توفّر المتعة والرضى الفوري والقيمة التي لطالما مثلتها العلامة التجارية. أمّا اليوم، يُستخدم شعار "بولارويد كلاسيك بوردُر لوجو" المترسّخ في بداياتنا لمشاركة التصوير الفوريّ لتحديد المنتجات الأصلية التي تحمل علامة " بولارويد". للاطلاع على المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.Polaroid.com.
إنّ "بولارويد" و"بولارويد آند بيكسل" و"بولارويد كالور سبكتروم" و"بولارويد كلاسيك بوردر لوجو" و"بولارويد كيوب" و"بولارويد كيوب+" هي علامات تجاريّة مسجلة لصالح شركة "بي إل آر آي بي هولدينجز" المحدودة، وهي تُستخدم بموجب ترخيص.
لمحة عن شركة "سي آند إيه ماركتينج"
 تعد شركة "سي آند إيه ماركتينج"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع وإعادة البيع على الإنترنت للكاميرات ومعدات التصوير. كما أن الشركة التي تتخذ من ريدجفيلد بارك، نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، حاصلة على ترخيص معتمد لمنتجات "بولارويد" للتصوير الرقمي الفوري وكاميرات الفيديو للنشاطات الرياضية وكاميرات الأمن المنزلي التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت وملحقات الصور. وبالإضافة إلى "آيبول" وشركاء التسويق الاستراتيجيّين وشركة "إيه أو آر" الرقميّة، تقدّم الشركة جيلاً جديداً من كاميرات نمط الحياة للنشاطات الرياضية إلى جمهور أوسع.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"آر آند جيه" للعلاقات العامة
ميليسا هويستيون
908-895-0783
البريد الإلكتروني: mhoistion@randjpr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15080/ar

 

No comments:

Post a Comment