Tuesday, July 21, 2015

وحدة علاج" الأسنان المتنقلة " لشرطة أبو ظبي تقدم خدماتها بمجلسي " البطين "و"الزعاب"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 21 يوليو 2015 [ME NewsWire]
فحصت وحدة  علاج الأسنان المتنقلة بشرطة أبوظبي،أسنان المواطنين ، أثناء تواجدها في مجلسي " البطين والزعاب " بمدينة أبوظبي ، على مدى أسبوع ، وتضمنت خدماتها  تعليمهم  طرق الحفاظ على أسنانهم ، وحثهم على الالتزام بالفحوص الدورية .
وقال اللواء خليل داوود بدران، مديرعام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، إن وحدة  علاج الأسنان المتنقلة، تقدم خدماتها للجمهور في إمارة أبوظبي، تجسيداً لمبادرة "غراس الأمل"وتنفيذاً لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء؛ وزير الداخلية، للإسهام في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأفراد مؤكداً مواصلة " الوحدة"  تقديم خدماتها في جميع مناطق إمارة أبوظبي.
و أوضح العقيد جاسم الطنيجي، مدير إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبو ظبي أن الوحدة خلال تواجدها في مجلسي البطين والزعاب أجرى كادرها الطبي الفحوص للمواطنين شملت الفم والأسنان، للتعرّف على الالتهابات والاكتشاف المبكر لأورام اللثة؛  و إجراء  حشوات أسنان وتنظيفها ، وتقديم النصائح الطبية لهم، وحثهم على العناية بالأسنان، وتوزيع كتيبات توعية.
وأضاف : تنفذ وحدة علاج الأسنان  برنامج توعية يتضمن فحص الأسنان للتأكد من سلامتها، وتعليم الأفراد طرق الحفاظ عليها، وحثهم على عدم التهاون في زيارة طبيب الأسنان لوقاية الأسنان من التسوس وأمراض اللثة.
وذكر أن خدمات وحدة  علاج الأسنان المتنقلة توفر الوقت والجهد، وتختصر المسافات على الأفراد للكشف على  أسنانهم، والرد على استفساراتهم حول صحة الفم والأسنان، وإخضاعهم للفحوص التي تتم باستخدام أحدث الأجهزة على متن الوحدة المتنقلة، وتحويل بعض الحالات إلى المستشفيات، موضحاً أن الفريق الطبي يتعامل مع مختلف الفئات العمرية والصحية؛ من خلال برنامج المسوحات الطبية السنية؛ للتعرف على واقع الحالة الصحية لأسنان الأفراد، وتقديم الخدمة الطبية الميدانية لهم.
ولفت إلى استفادة الأفراد من خدمات الوحدة المجهزة بالمعدات اللازمة بالتعرف على أمراض الأسنان؛ و النصائح الطبية من قبل الكادر الطبي الذي لقي تفاعلاً من الجمهور مع إرشاداته الصحية؛ على نحو يسهم في تعميم الفائدة ونشر ثقافة حماية الأسنان، مشيراً إلى وصول الوحدة إلى الأفراد في المرافق العامة وأماكن سكناهم؛ اسهاماً في توسيع دائرة خدمات شرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين؛ والتي من بينها الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15214/ar

No comments:

Post a Comment