Thursday, October 1, 2015

دبي تستضيف ماراثون تنس لمدة 24 ساعة الأول على مستوى العالم

Group Photo (Photo- ME NewsWire)

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

تعتزم دبي إستضافة أول ماراثون للتنس على مستوى العالم يمتد على مدار 24 ساعة، وذلك بمشاركة فرق مختلفة تابعة لشركات ومؤسسات عاملة في دولة الإمارات تضم لاعبين محليين ودوليين يتنافسون فيما بينهم خلال هذه الفعالية التي تتواصل على مدار يوم كامل.

ويجري تنظيم هذه الفعالية الفريدة من قبل منظمة "شريف لإدارة الرياضات الدولية"Sherriff International Sports Management، وهي المنظمة التي تقف وراء نجاح أكاديمية دبي للتنس، بالتعاون مع شركة "فيراسيتي ورلد" Veracity World، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات الرياضية والمؤسسية.

وسيقام ماراثون التنس 24 ساعة الحصري يومي 13 و 14 نوفمبر 2015 في إمارة دبي، ويحظى بدعم من "مجلس دبي الرياضي".

ولم يسبق أن تم تنظيم منافسات مماثلة لكرة المضرب استمرت على مدار 24 ساعة متواصلة قط في تاريخ هذه الرياضة. 

وبهذه المناسبة، قال السيد "فيبين شارما" العضو المنتدب لدى "فيراسيتي وورلد": "يسعدنا للغاية إطلاق أول ماراثون من نوعه للتنس يمتد على مدار 24 ساعة في مدينة دبي، التي تشهد فيها رياضة التنس اهتماماً متزايداً خلال الأعوام الأخيرة. إذ لا يقتصر هذا الحدث على كونه منصة للاعبين المحليين لاستعراض مهاراتهم في رياضة التنس، بل يتعداه ليكون فعالية مثالية تتيح للأسر قضاء أوقات ممتعة. إن هذه الفعالية ستصبح حدثاً سنوياً بدءاً من هذا العام ونأمل أن يسهم الحدث في تشجيع المواهب الإماراتية وجذب المزيد من الأشخاص لممارسة هذه الرياضة".

ومن جانبه، قال السيد "ستراث شريف" العضو المنتدب لدى منظمة "شريف لإدارة الرياضات الدولية" وأحد الأسماء المشهورة في عالم التنس: "لقد نجحت دبي بالفعل في ترسيخ مكانتها كوجهة هامة ضمن جدول الفعاليات السنوية التي تنظمها كل من "رابطة محترفي التنس" و"رابطة محترفات التنس"، وخير دليل على ذلك أن الفعالية السنوية لكلا الرابطتين التي تقام في دبي تستقطب معظم اللاعبين المصنفين ضمن الـ 10 الأوائل من الرجال والسيدات على حد سواء. وستسهم جهودنا في ماراثون الـ24 ساعة في الارتقاء بمكانة دبي ودولة الإمارات بوصفها وجهة بارزة لرياضة التنس على مستوى المنطقة".

وقد حظيت أعمال وجهود السيد "شريف" اللافتة في رياضة التنس بتقدير أبرز اللاعبين الحاليين والسابقين ومنظمي البطولات والمدراء. وتستهدف هذه الفعالية تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس عبر مشاركة أكثر من 72 لاعباً في منافسة استعراضية. وسيضم كل فريق 12 لاعباً، سيتم اختيارهم من قبل لجنة التدريب في أكاديمية دبي للتنس.

وستوفر هذه الفعالية الفرصة للاعبين للقاء واللعب مع أو ضد بطلة ويمبلدون لعام 2013 "ماريون بارتولي". حيث فازت بارتولي بثمانية من ألقاب اتحاد التنس WTA للفردي وثلاثة ألقاب للزوجي خلال مسيرتها الحافلة.

ويشهد الحدث بالفعل مشاركة مؤسسات مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، بيبسي، والقناة الرابعة، وفندق جراند حياة الذين سيقدمون الدعم لفرقهم في البطولة. ولا تزال الفعالية حتى الآن تتلقى مشاركات من العديد من المؤسسات واللاعبين المهتمين.

وستبدأ منافسات الـ24 ساعة الحافلة بالإثارة والتشويق بحفل افتتاحي ومأدبة عشاء كبيرة مع "ماريون بارتولي".

وسينطلق المارثون في تمام الساعة 1 ظهراً يوم 13 نوفمبر 2015 ويختتم في تمام 1 ظهراً يوم 14 نوفمبر 2015. وستقام المنافسات في ملاعب التنس بفندق جراند حياة دبي.

وسيتنافس اللاعبون خلال الليل مما يشكل اختبارا حقيقيا لقدرتهم على إكمال ماراثون الـ 24 ساعة المتواصلة.

ويمكن للاعبي التنس في الإمارات تسجيل ترشيحهم للمشاركة في هذا الحث الفريد للتنس. كما أن بطاقات العشاء متاحة أيضاً للبيع للمؤسسات والأفراد. للتسجيل كلاعب أو حجز مقعد في مأدبة العشاء، تفضل بزيارة الموقع الالكتروني التالي: www.24hourtennismarathon.com

Contacts

فيبين شارما

العضو المنتدب

"فيراسيتي وورلد"

هاتف: 4273707 4 971+

جوال: 9634 691 56 971+

vipin@veracityworld.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15874/ar

No comments:

Post a Comment