Saturday, October 3, 2015

حقق بورد باد نمواً يزيد عن ال 500 عميل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

لندن - يوم الخَمِيس 1 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "آي سي إس إيه بوردروم آبس" عن نموها المستمرّ الذي تخطّى 500 عميل يقومون باستخدام "بورد باد" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويعتبر بورد باد الحلّ الرائد في إدارة الاجتماعات الإلكترونيا والتحكم بإصدار مستندات ووثائق المجالس والاجتماعات بشكل آمن.

ويعود هذا الإنجاز الى عددٍ من الاستثمارات المهمة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك افتتاح مكتب جديد في فرانكفورت بألمانيا. وتمّ افتتاح المكتب في فرانكفورت نتيجة وجود قاعدة عملاء كبيرة في تلك المنطقة حيث تحرص الشركة على التزامها بخدمة عملاء بورد باد  وتوفير الأفضل لهم بلاضافه لتطلعها لفرص جديدة في المنطقة.

وكجزءٍ من استراتيجية النمو الخاصة بـ‏"بورد باد"‏، يدعم آخر تحديث للمنتج تسع لغات (الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإسبانية، واليونانية، والبرتغالية، والروسية، والصينيّة المبسطة، واليابانية). ويشكّل هذا التطوّر استجابةً للنمو العالمي المستمرّ.

وتُعتبر شركة بورصة لندن للمعادن (إل إم إي)، المدرجة على مؤشر FTSE 100  والتي تشكّل المركز العالمي للتجارة بالمعادن الصناعية وإدارة مخاطر الأسعار، واحدةً من العملاء الأساسيين لدى ‏"بورد باد"‏. وقال ماكروس كاسترو، سكريتر الشركة  "إل إم إي":

لقد قيمنا  حلول مختلفة، ولكن بوردباد كان الاسهل للاستخدام. شعرنا بسهولة الاستخدام  مع ميزات الأمان المنتجة من شركة أي سي اس ايه التي لديها معرفة كاملة حول الأمور المتعلقة بقسم السكريتاريا . قمنا باختبار الامن الخاصة بنا وكنا أكثر من راضين ببوردباد فقد حقق جميع المعايير الأمنية ". ونتيجةً لذلك، تمّ أيضاً استخدام ‏"بورد باد" من قبل الشركة الاخت في هونج كونج.

وقال مايك إيفانز، الرئيس التنفيذي لـ"آي سي إس إيه بوردروم آبس": "ينتقل عدد كبير من المنظمات، بدءاً من أصغر المؤسسات الخيرية ووصولاً إلى أكبر الشركات المدرجة في أوروبا، من المجالس التقليدية القائمة على الأوراق إلى استخدام الحل الرائد بخصائص الامن وإدارة الاجتماعات  ’بورد باد‘. تشكل قاعدة العملاء الأوروبيين الكبيرة بشكلٍ خاصّ في القطاعَين المصرفي والمالي، برهنه عن موقعنا القوي فيما يتعلق بالتوجه إلى حاجات العملاء المعقدة. ومع نمط’آي سي إس إيه‘ ومنهجنا لمساعدة العملاء، نبقى المزوّد المفضّل لتأمين إدارة جيدة لقاعات الاجتماع في أوروبا".

للاستفسار حول ‏"بورد باد"، يرجى الاتصال بالرقم +44 (0) 20 7497 5511 أو إرسال بريد إلكتروني على info@boardpad.com.

-انتهى-

لمحة عن ‏"آي سي إس إيه بوردروم آبس"‏

تعتبر "آي سي إس إيه بوردروم آبس" شركة برمجيات تابعة إلى "آي سي إس إيه" (معهد السكريتاريا والاداريين المعتمدين) شركة شقيقة لـ"آي سي إس إيه سوفتوير". ويسمح "بورد باد" بتعاون آمن في الاجتماعات من خلال مزيج مبتكر لخبرة الحوكمة وأحدث التقنيات سهلة الاستخدام. يثق آلاف المستخدمين ممّا يزيد عن 140 دولة ب "بورد باد" في إدارة الاجتماعات الإلكترونيا والتحكم بإصدار مستندات ووثائق المجالس والاجتماعات بشكل آمن.

ويقدّم "بورد باد" كافة الوظائف المطلوبة لدعم التواصل المرن والفعال في الاجتماعات من خلال تطبيق فرديّ آمن يتمّ الشبك عليه عبر الاتصال بالإنترنت ومن دون اتّصال عبر "آي باد" أو أجهزة "ويندوز". ويدعم "بورد باد" اللغات الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، واليونانية، واليابانية، والبرتغالية، والروسية، والصينيّة المبسطة، والإسبانية؛ وهو متوفر كحلّ يتم تحميله على خادمات الشركة الخاصة بها أو عن طريق الحوسبه السحابية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

لاكشنا راثود

مدير التسويق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني: pr@boardpad.com                                                                                            

 +44-(0)20-7497-5511









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15880/ar

No comments:

Post a Comment